أبراج اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
أبراج اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

قدم أفضل ما لديك اليوم للآخرين وليس بالضرورة أن يطلبوا منك أي شيء أو أن يعبروا عن احتياجهم إليه. حدد أولوياتك ونظم وقتك. هل تفضل العمل هذه الأيام أم تفضل التركيز على الدراسة؟ هل أنت راض عن علاقاتك العاطفية وحياتك الأسرية؟ ربما يحدث شيء لا تتوقعه يؤثر على الجميع.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

أنت اليوم أكثر عاطفية عزيزى الحمل ولكن عليك ألا تسمح للظروف اليومية ان تبعدك وتلهيك عن الشريك , عليك أن تشغّل عقلك وليس قلبك فحسب , ولاتتهرب من عض المسؤوليات اذا فرضت عليك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

مارس عملك كهواية , أدعوك الى تقديم بعض التنازلات في سبيل تهدئة الأوضاع اذا دعت الحاجة , وعليك أن تفكر فى مجال العمل الذى يدعم حالتك المادية.

2. توقعات برج الثور اليوم

الرحلة التي ستقوم بها اليوم مع الأهل والأصدقاء ستجعلك تتخلص من همومك ومشاكلك. لا تضع هذه الفرصة أبدا! الأخبار التي ستسمعها اليوم من أحد الأصدقاء قد تجعلك مهموما وحزينا على مدار اليوم وحتى في فترة المساء! ستبدأ غدا مشروع عمل جديدا، ولذلك يجب أن تتخلص من هذه الهموم اليوم.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

قد تسيطر عليك الرومنسية الزائدة اليوم , عليك مغازلة الحبيب وان تبقى قريب منه , و لا تقم بأمور او احاديث تستفز هدوء العلاقة , فكر جيداً بكل الامور بعقلك وقلبك.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

لا تخاطر كثيراً هذا اليوم وخصوصاً في ما يتعلق بالأمور المادية، الروتين في العمل هو من الأمور التي تسبب لك انزعاجاً كبيراً، جدد طاقتك الايجابية ببعض الجديد.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

بعد الضغط الذي تشعر به اليوم في العمل، ربما تفكر في تناول وجبة العشاء خارج المنزل مع أحد الأصدقاء. لا تندهش إذا قام عدد من الأصدقاء بزيارتك في المنزل بدون إخبارك. ربما تصلك أخبار أو معلومات غير صحيحة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

اليوم المتزوج من مواليد الجوزاء قد يعيش حياة مستقرة ولا يتأثر بما يحدث حوله من ضغوط حياتية , الاعزب : لا تقبل الارتباط بشريك حياة لا يقدم لك الاهتمام والحنان الذي تريد.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

اليوم يحمل لك الرضا والأخبار الطيبة وحيوية كبيرة للأقبال على العمل والأنفتاح على الناس , تشعر بالارتياح نوعاً ما وتستفيد من بعض الفرص في حياتك الاجتماعية كما المهنية، وقد تحقق مافي بالك.

4. توقعات برج السرطان اليوم

ربما يعرض عليك شخص ما مشروعا بعد الظهيرة. خذ وقتك وفكر جيدا قبل أن تقبل أو ترفض. المعلومات التي تكتسبها من شخص ما اليوم ربما تفيدك على المدى البعيد وخاصة في حياتك الشخصية. اهتم بكل النصائح والاقتراحات التي يمليها عليك الآخرون.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

لا تجعل التوترات تأخذ حيزاً من وقتك كثيراً , تحتاج إلى قضاء أوقات رومانسية مع شريك حياتك , فانت تحتاج هذه الأوقات جداً فى هذا التوقيت , و إياك والتقاعس والمماطلة بشأن الأمور المفيدة لك.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

لا تبحث عن المشاكل وتجاهلها , وحاول ان تتمتع بالخيال الخصب والحماس وكن متفهما لمن حولك , لا تيأس فالأيام المقبلة تحمل إليك الكثير من الامور الجيدة.

5. توقعات برج الأسد اليوم

إذا شعرت بحيرة أو تردد في العمل اليوم، لا تيأس، فكل هذه الأمور من الطبيعي أن تحدث. كن صبورا وانتظر فكل شيء سيكون على ما يرام غدا. إذا أصررت على التفكير في مشاكل العمل اليوم، ستصاب بالاكتئاب وربما الجنون.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

لا تقف للحبيب على غلطة صغيرة , اليوم الوضع الفلكي دقيق وعليك أن تحافظ على هدوء أعصابك وتماسكك واحذر من اثارة اي خلافات عائلية او عاطفية.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

يجب أن تتسلح بالصبر والإيمان والثقة بالنفس لمواجهة بعض المستجدات والذبذبات الصغيرة الآتية من هنا وهناك.

6. توقعات برج العذراء اليوم

إذا كنت بحاجة إلى الدردشة مع أي شخص اليوم، يفضل أن يكون هذا الشخص هو الحبيب. حول وقت فراغك إلى وقت جميل بالجلوس مع من تحب. تسير حياتك حتى الآن بسهولة نسبيا، وقد مرت التفاعلات الحديثة مع الأصدقاء والعائلة بسهولة على غير المعتاد.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

النواحى العاطفية لديك جيدة , اذا كنت متزوج : لا تجعل قلقك وعصبيتك يؤثران في علاقتك , إذهب إلى السهرة مع شريك الحياة بثقة وعزة بالنفس. للاعزب : الامور العاطفية تشغل تفكيرك هذه الفترة، ولا تنس أن الأمور المعقدة يمكن حلها بشكل تدريجى.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

أن كنت فى حالة من النشاط اليوم , انهي بعض الاعمال او الامور المؤجلة من سابق , قد تبدو في الصباح متعب قليلاً لكن مع قدوم ساعات الظهر سيكون كل شيء جيد.

7. توقعات برج الميزان اليوم

يعرض عليك أحد أصدقاء الذهاب إلى مكان ما، إذا كنت تحبذ هذه الفكرة، لا تعبر له عن موافقتك على الفور، بل يجب أن تفكر أولا في جدول أعمالك وتحدد هل لديك وقت فراغ يسمح لك بزيارة هذا المكان أم لا.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

عليك تكريس الوقت لعائلتك، والقيام بأشياء مدروسة لشريك حياتك لأن الوضع فى علاقتكما بيدك انت , فأختر الافضل , وكن أكثر لباقه في طريقة كلامك مع الحبيب، وخطط لقضاء أمسية رومانسية , سواء بسهرة خارجاً , او حتى عبر الشات.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

سارع إلى العمل والتصرّف بدون تباطؤ قد تضطر إلى الدفاع عن نفسك او مطالبه بحقك , لذا لاتكن سهلاً ولا خجولاً , وكن على قد المسؤوليه.

8. توقعات برج العقرب اليوم

حاول أن تهدأ اليوم. انجز أعمالك وانته منها أولا ثم فكر في مشاكلك الاجتماعية. لن تستطيع التفكير في أي أمر أو قضية أو مشكلة إلا إذا انتهيت من كل ما يتعلق بالعمل.قبل أن تبدأ في العمل، يجب أن تأخذ فترة من الراحة لتفكر في الأمور وتخطط للخطوات القادمة. التفكير السليم تنتج عنه قرارات سليمة فكن يقظا.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

اليوم عليك أن تفكر بعقلك أكثر من قلبك المشاعر هى المسيطرة على مزاجك اليوم، ولهذا يمكن لأشياء صغيرة جدًا أن تؤدى بك إلى التسرع والتهور.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

تعامل مع الغير كما تحب أن يعاملوك , ولم يفت الوقت بعد ابدأ التفكير فى استغلال كل مايتاح في طريقك اليوم من فرص لصالحك.

9. توقعات برج القوس اليوم

لديك عدة مواهب فنية عليك أن تستغلها في أوقات فراغك. ربما تتحول هذه المواهب في المستقبل إلى مصدر دخل أساسي ولذلك عليك أن تنميها وتهتم بها. إذا أمكن، اقض الفترة المسائية بجوار من تحب.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

أحيانا كثيرا، تستحق الأمور العاطفية أن نغامر لأجلها. وأحيانناً يجب علينا الحذر , لذا واجب عليك التفكير جيداً بالصغيرة قبل الكبيرة , الحب هو وسيلتك ودليلك ومرشدك للتأثير والتألق.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

قد تحصل تغيرات على صعيد العمل، اختر الأفضل ولكن ليس الأسهل , من المحتمل أن تكون مشغولا بأمور أخرى، مما يؤثر على مدى اهتمامك بعملك اليوم , أنت بحاجة للحصول على راحة البال.

10. توقعات برج الجدي اليوم

لا تواصل العمل لفترات طويلة بل من الأفضل أن تقسم ساعات عملك وتتخذ بين حين وآخر وقتا للراحة والاسترخاء. الرياضة ستساعدك كثيرا اليوم وتخفف الشعور بالألم والإرهاق. الراحة والاسترخاء أمران مهمان لصحتك ولأعصابك خلال الفترة القادمة.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

أنت طيّب القلب، سامح الحبيب إذا اقترف خطأ ما وقدر ظروفه ونفسيته , نحى الأحقاد جانبا، وركز بدلا من ذلك على إعادة بناء حياتك , لا تخشّى مصارحة الشريك , وقد تولد ظروف جديدة.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

يبشّر وضعك المهني بنجاح قريب لم رتتوقعه، ثابر على تفوقك واجتهادك , تبنى بمخيلتك الكثير من المشاريع لتحسين أوضاعك المادية ولكن عليك أن تنهض لتحقيق الأمنيات التى خطط لها للنجاح بمجال عملك.

11. توقعات برج الدلو اليوم

عندما تقرر التعامل مع من حولك بأسلوب آخر، ستجد أكثر من عقبة وعائق، ولكن عليك أن تنفذ ما خططت له خاصة إذا كان هذا التخطيط للأفضل. أنت شخص مثقف وعلى قدر كاف من العلم، ولذلك يجب أن تستفيد من ذلك في حياتك الشخصية. الحبيب يعد لك مفاجأة اليوم فاستعد للتعرف عليها.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

سارع إلى الاهتمام بشريك الحياة. عليك أن تخرج من أجواء اليوم الروتينية وتعطي المزيد من الوقت للحبيب وتهتم به كما يجب , واعمل في الامور التي تؤدي الى استقرار العلاقة دائماً.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

لاتكن مشاغب وتمثل خطراً على استقرار عملك , لديك طاقة للتفاهم والصبر حاول ان تستغلها بما ينفعك , قد تحصل بعض التغيرات لاتنفذ صبرك سريعاً.

12. توقعات برج الحوت اليوم

العرض الذي تنتظره منذ فترة طويلة جدا سيكون متاحا لك اليوم في فترة الصباح.إذا لم يكن هذا العرض كما توقعت، ربما تنهار وتتدهور حالتك النفسية بشكل خطير. ربما تتلف بعض المعدات أو الآلات الموجودة في منزلك وتضطر لإصلاحها.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

للاعزب : حاول أن تقوم بمغامرات عاطفية قد تغير حياتك. , للمتزوج : إحذر اليوم من حدوث المشاكل الزوجية، لا تكن منعزلاً وافتح قلبك للحبيب من جديد.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

أيا ما كان العمل الذي تقوم به وأيا ما كانت أهدافك في الحياة عليك دوما ملاحقتها ووضع الخطط لتنفيذها ، للدارسين، قد يحدث ما يجعلك تتراجع قليلا، الوقت مناسب لجنى جميع مساعيك , فالنجاح والتقدير فى طريقهما إليك.

المصدر: موقع الأبراج

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار