أبراج اليوم الأربعاء 19 يناير 2022 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

 لا تريد فقط أن تعيش الحياة على أكمل وجه كل ثانية ، بل تشعر أيضًا بالحاجة إلى ترك بصمتك الخاصة على العالم الذي تعيش فيه. عليك فقط أن تكون مبدعًا في الحياة ، برج الحمل. لا يمكنك مساعدتها. هذا المشروع الرائع الذي كنت تفكر فيه لفترة من الوقت قد بدأ للتو في التبلور. قد تجد اليوم بعض المواد التي تحتاجها لإنجاح الأمور! هدية مالية أم هدية من وقت شخص ما؟ كرم شخص ما يمكن أن يجعل يومك حقًا!

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

تخلق طاقة اليوم فرصة لك للتنقل في دوائر جديدة وتكوين صداقات مختلفة ، خاصة إذا كنت تبحث عن الرومانسية. لكنك ستحتاج إلى أن تكون أكثر ميلًا إلى المغامرة ، وأن تتوقف أيضًا عن القلق من أنك قد تترك انطباعًا خاطئًا. إذا كان بإمكانك التركيز على نقاطك الإيجابية ، بدلًا من تعزيز النقاط السلبية ، ستستمتع بمزيد من النجاح.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

أصبحت طاقة اليوم عالية الخطى وسريعة الحركة في زقاقك تمامًا. إنتاجيتك عالية جدًا - لذا اربط حزام الأمان واحتضن كل ما يأتي في طريقك. لديك القدرة على التعامل مع العديد من الأشخاص والمهام المختلفة في وقت واحد. هذا هو المفتاح.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

من المرجح أن تطفو على السطح الذكريات أو ذكريات الماضي. يمكن أن تكون الذكريات السعيدة إشارات أو اقتراحات من روحك لتكرار شيء ما في حياتك. إذا كنت تومض على نفسك في حالة ممتازة منذ سنوات ، فمن الواضح أنها علامة على العمل نحو تلك الحالة الجسدية بدءًا من اليوم. إذا كنت تتذكر فجأة الوقت الذي أدركت فيه أن معظم الخضروات ليست مقرفة في الواقع ، فقد اتضح أنك لم تكن قد أعدتها بشكل صحيح من قبل ، إنها أمسية مثالية للبحث عن وصفة لتلك القنابل الغذائية الصغيرة وتقديمها على العشاء!

2. توقعات برج الثور اليوم

عقلك في فترة نشاط كبير ، وفضولك حول العالم من حولك لا يشبع عمليا. أنت مهتم بأي شيء وكل شيء. تريد أن تكون قادرًا على فهم كل شيء من الأبسط إلى الأكثر تعقيدًا. لا شيء يمكن أن يعيق تعطشك للمعرفة. لذا احصل على عدد كبير من الكتب حول الأشياء التي ترغب في التعرف عليها وحاول التعرف على أشخاص جدد.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

سوف يزدهر الحب عندما تجذب أحبائك بهدايا حلوة ومرغوبة ، مما سيشجعهم على الاقتراب منك أكثر. لديك فرصة لشراء شيء يلهمهم حقًا. قطعة فنية جميلة ، ويفضل أن تكون منحوتة ، ستفي بالغرض بالتأكيد. تحتاج أيضًا إلى خلق الجو المناسب لتقديمه لهم.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

 قد تواجه مشاكل مع زملائك في العمل اليوم. سيحاول الآخرون إعطائك التعليمات عندما لا يكون ذلك مكانهم المناسب للقيام بذلك. سوف يتصاعد التوتر بسرعة. تجنب أي مواجهات كبيرة بأن تصبح جزءًا من الحل وليس المشكلة.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

 هذا يوم تجعلك تشعر بالراحة. إذا كان هناك شيء يدور في ذهنك وتحتاج إلى تفريغه ، فاطلب من صديق أن يسمع لك آذانًا صاغية. إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى مزيد من تمارين القلب أكثر مما كنت تمارسه مؤخرًا ، فقم اليوم بأول تمرين منزلي جيد وشعر بفائدة تلك الأنفاس العميقة التي توازن طاقة جسمك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

من الصعب جدًا عليك التوفيق بين رغبتك في الإبداع والأصالة في حياتك والقيود التي يفرضها عليك المجتمع لتكون شخصًا فعالاً ومنتجًا ، برج الجوزاء. هذه واحدة من أكبر المعضلات التي تواجه الكثير من الناس هذه الأيام. يبدو الأمر كما لو كان عليك إخفاء شخصيتك الحقيقية من أجل أن ترقى إلى مستوى ما يتوقعه الآخرون منك. بعض النصائح لهذا اليوم: لا تقسو على نفسك. أنت بشر فقط.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

 تضفي طاقة اليوم لمسة من الخيال الخفيف على حياتك العاطفية. يمكن أن تتحول أي مشاكل واجهتها مؤخرًا إذا كان بإمكانك تركها وراءك والتركيز على التخلي عن نفسك. إذا كنت ستخرج في موعد غرامي ، فمن الأفضل أن تستمتع بجو الرومانسية الخالصة وأن تغادر غدًا لتعتني بنفسها.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

 أنت تركب على Cloud 9 اليوم ولك كل الحق في القيام بذلك. أنت تتمتع بميزة كبيرة في عالم العمل. لا تدع الناس يعتقدون أن لهم اليد العليا. أنت الشخص الذي يحمل جميع البطاقات الجيدة. النجاح اليوم تلقائي.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

قد تشعر بعاطفة إضافية اليوم ومن المهم التمسك ببعض مظاهر الروتين حتى لا تغلبك طاقة الكواكب عليك. افعل أي شيء تستطيعه لتقوية الجهاز العصبي وجهاز المناعة عن طريق اختيار الأنشطة السلمية على الأنشطة شديدة التحفيز.

4. توقعات برج السرطان اليوم

 يبدو أن لديك الكثير من الاستياء تجاه شخص ربما أساء إليك. لا تحتفظ بهذه المشاعر بالداخل وإلا ستأكل منك أيها السرطان. استفد من يومك اليوم لتضع كل أوراقك على الطاولة وتنسى الانتقام ، لأنه قد ينقلب عليك. بدلاً من ذلك ، لماذا لا تحاول الوصول إلى هذا الشخص وشرح مشاعرك له أو لها؟ قد تكون الطاقة الجيدة التي تحصل عليها من هذه التجربة مفيدة جدًا لك غدًا.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

 إذا كنت تفكر في القيام بخطوة بقدر ما يتعلق الأمر بشخص معين ، فقد يساعدك ذلك في ممارسة النوع الصحيح من الصورة قبل أن تطلب منهم ذلك التاريخ ، أو على الأقل الإيحاء بأنك على استعداد ليتم إخراجها. كلما ظهرت غامضًا وغير مفهوم ، زادت فرصتك.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

أن تكون أكثر حزمًا هو الطريقة الوحيدة للوصول إلى أي مكان اليوم. لن يلبي أحد احتياجاتك ويسأل عن أحوالك وشعورك. إذا كنت تريد القيام بشيء ما ، فعليك القيام به. إذا كنت تريد تلبية احتياجاتك ، فأنت بحاجة إلى التعبير عنها.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

امنح نفسك المساحة التي تحتاجها لقضاء أسبوع جيد وصحي. هذا ينطوي على التخطيط المسبق. لديك فكرة عن نوع التمرين الذي ستستمتع به كل يوم ، وخطط لثلاث وجبات على الأقل تحضرها في المنزل (مع بقايا طعام للغداء في اليوم التالي!) ، وامنح نفسك ساعة عامة لتكون جاهزًا للنوم . هذا النوع من التخطيط سوف يجعلك في وضع جيد وأنت تحاول تهدئة طاقة جسمك خلال الأوقات العصيبة.

5. توقعات برج الأسد اليوم

 اليوم ، يا ليو ، قد تشعر بالرغبة في إخفاء نفسك بعيدًا في برجك العاجي ومشاهدة الأداء الذي يجري أمام عينيك. ولماذا لا ، إذا كان هذا يسمح لك بالحصول على المنظور الذي تحتاجه للأشياء؟ استغل هذه الفترة في حياتك لإعطاء الأشياء قيمتها الحقيقية ولمعرفة أين يتناسب أشخاص معينون مع عالمك. أنت شخص محظوظ جدًا لأنك قادر على إيجاد هذا النوع من التوازن في حياتك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 العلاقات مثيرة للاهتمام ، بفضل المحاذاة الكوكبية الحالية. قد تتساءل ما الذي سيفعله أعز شخص لديك ، حيث لا يبدو أنهم قادرون على اتخاذ قرارهم بطريقة أو بأخرى. إذا كان هذا يزعجك ، فلن يساعدك الذهاب إلى عبس. ما قد يساعد في الحديث عن هذا ، إذا كان ذلك ممكنًا. هذا من شأنه أن يجعل المشكلة في منظورها الصحيح.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

كل شيء ينفجر من حولك. تشعر كما لو أن كل شيء ينهار. على الأرجح ، هو كذلك. لا تقلق. كن متفائلا. هذه رسالة من الكون تحتاج إلى تغييرها وإعادة تجميعها. جرب طريقة جديدة. القديم لا يعمل.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

ربما يكون كل هذا الإيواء في مكانه قد أدى أخيرًا إلى تنشيط أو تنشيط غريزة التعشيش الكامنة لديك. من المهم الانتباه إلى هذا الشعور والقيام بكل ما في وسعك لجعل منزلك بيئة مريحة ورعاية. نأمل أن يكون لديك بالفعل كل الأشياء الرائعة التي تحتاجها لإعداد عشاء صحي في المنزل. اجعلها ليلة لك ولجسمك: مهدئة ومغذية وراحة.

6. توقعات برج العذراء اليوم

هل كنت ترغب في التحدث إلى شريكك حول شيء مهم ، برج العذراء؟ حسنًا ، الأمر متروك لك لاتخاذ الخطوة الأولى. في الواقع ، هذا هو ما ينتظره شريكك أن تفعله. استفد من يومك اليوم لتخبر شريكك بالضبط بما تتوقعه منه أو منها ولمشاركة بعض مخاوفك. أنت شخص محظوظ بما يكفي لمعرفة ما تريد ، ولكن ليس من السهل دائمًا أن تخبر الآخرين بما تريده. كن قويا.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

هذا وقت رائع للتفكير في أخذ زمام المبادرة فيما يتعلق بعلاقة معينة. لن يكون الأمر يتعلق بالاستيلاء على فريستك على الفور ، وقد يكون هناك القليل من الخلاف ، حيث أن أجندتكما مختلفة نوعًا ما. ولكن إذا أصررت ، فستجد أن الاختلافات بينكما تقربكما من بعضكما.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 يجب أن يعرف الأشخاص الآخرون أفضل من الضغط على الأزرار اليوم. أنت قنبلة موقوتة يمكن أن تنفجر في أي لحظة. ابذل قصارى جهدك لتوجيه هذه الطاقة الهائلة إلى عمل منتج بدلاً من توجيه الغضب تجاه من حولك.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

 قد تشعر بالرغبة في الابتعاد عن روتين التمرين اليوم أو الذهاب في اتجاه مجنون عندما يتعلق الأمر باختياراتك الغذائية. حاول استخدام الانضباط وقوة أعلى عندما تشعر بالحاجة إلى التمرد على ممارساتك الصحية. اسأل نفسك عما إذا كان الأمر يستحق ذلك حقًا - عندما يعتمد جزء كبير من حياتك على صحتك - لتعطيل جدولك لمجرد تشتيت ذهنك. تحدد مثل هذه الأوقات طريقنا إلى الصحة.

7. توقعات برج الميزان اليوم

 تستمتع بحريتك يا برج الميزان. أنت شخص مستقل للغاية وتكره ذلك عندما يعيقك أي شيء. هذا جيد ، ولكن قد ترغب في إلقاء نظرة على وضعك المالي حتى لو لم يكن هذا هو الشيء الذي تريده حقًا. أنت تميل إلى الاستياء من الاضطرار إلى التعامل مع هذه الأسئلة المادية المتواضعة ، ولكن إذا لم تفعل ذلك ، يمكنك تقييد حريتك بشدة في أن تعيش الحياة على أكمل وجه. كن منطقيًا بشأن الأشياء.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

لقد انتهى عملك بالتأكيد اليوم. أنت مهتم جدًا بالخروج في تاريخ معين. الجزء الذي لا تحرص عليه هو المكان الذي يجب أن تقدم فيه نوعًا من العائد العاطفي لكل شيء تتلقاه. إن الانتصار شيء ، والدخول في شراكة حقيقية شيء آخر.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

لديك وصفة للنجاح ، لذا قم بتطبيقها. اختر فكرة واحدة بدلاً من عشرة وامض قدمًا معها. لديك القدرة على تحقيق خطوات هائلة في حياتك المهنية اليوم ، لذا استفد من هذه الطاقة وابدأ في تحقيقها. لا شيء يقف في طريقك.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

تجعلك جوانب اليوم تشعر وكأنك في المنزل تمامًا ، من الناحية المجازية (من المحتمل جدًا حرفيًا أيضًا). هذا لا يعني أنك ستشعر "بالروعة" أو أن كل شيء سينجح "على أكمل وجه". إنه يقدم ببساطة طاقة معينة حيث يمكن ملاحظة طبيعتك الحقيقية. مفتاح الاستمتاع بهذا العبور هو الاسترخاء. افعل الأشياء التي تريحك حقًا. قد يشمل ذلك اليوجا والحصول على قسط كبير من الراحة وشرب الكثير من الماء. امنح نفسك الأشياء التي تحتاجها على المستوى المادي ، وسيكون من السهل فهم مشاعرك.

8. توقعات برج العقرب اليوم

 اليوم هو يوم جيد لاغتنام الفرص ، برج العقرب. قد تكون ناجحًا تمامًا إذا كنت مستعدًا للدفاع عن الأشياء التي تهتم بها حقًا. افترض أنك مخرج فيلم وأنك قابلت للتو منتجًا محتملاً لفيلمك. تصادف أن يكون لديك السيناريو الخاص بك في متناول اليد. هل أنت مستعد للارتقاء في العالم؟ هل أنت مستعد للنجاح؟

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

تشجعك طاقة الكواكب على رؤية حياتك العاطفية من وجهات نظر مختلفة. من ناحية أخرى ، أنت حريص على كسب هذا الشخص المميز ، وتريد الخروج معه في هذا الموعد المثالي ؛ من ناحية أخرى ، تريد التراجع خوفًا من ارتكاب خطأ آخر وإفساد الوضع الراهن مرة أخرى. استمع إلى قلبك بدلاً من رأسك.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

 قد تشعر بالإحباط بسبب النجاح الذي يحدث من حولك. يتقدم الآخرون بأفكار جديدة وتشعر أنك عالق في شبق. احتضن القول المأثور ، "إذا كنت لا تستطيع التغلب عليهم ، انضم إليهم." قفز على متن قطار متحرك بدلاً من البقاء في قطار راكد.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

يشير الغلاف الجوي السماوي اليوم إلى وقت للاعتراف العاطفي. قد يكون هذا أمرًا صعبًا بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يميلون إلى الشعور بالاعتراف فقط عندما تحظى الذات الخارجية بالاهتمام. يمثل الجانب في اللعب الطاقة الداخلية. بعبارة أخرى ، لا يتعلق الأمر بمظهرك ، أو كيف تلبس ، أو من "تبدو". سوف تستفيد من هذا العبور بالنظر إلى الداخل. للمساعدة ، حاول بدء جلسة يوجا متدفقة تركز بشكل أساسي على جانب التنفس في هذا التخصص. إلقاء الضوء على الممرات الداخلية لهويتك الحقيقية.

9. توقعات برج القوس اليوم

لديك نوع من الإبداع لا يعرف حدودًا اليوم ، القوس ، ونوع من الأصالة التي لا تعرف حدودًا. كيف ستشرع في التعبير عن هذا الإبداع الثري الذي يزخر بداخلك؟ إذا كانت بيئتك لا تسمح لك بالتعبير عن هذا الإبداع ، فغيّر البيئات وحاول أن تصنع حقيقة جديدة لنفسك. هذه هي الطريقة الوحيدة لاستخدام هذه الطاقة المذهلة بشكل منتج.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

 لا تقلق بشأن ما يعتقده الآخرون عنك ، لا سيما فيما يتعلق بقرارات العلاقة الحالية. لا بد أن يكون هناك نوع من التعارض بينك وبين مصلحتك العاطفية ، لكن هذا لا يعني أن الشراكة سيئة أو على وشك الانتهاء ، على الرغم من رأي الآخرين. هذا يعني ببساطة أنك بحاجة إلى التنازل عن قضايا معينة ، أو الموافقة على وجود خلافاتك.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

 لا تحاول إعادة اختراع العجلة. قم بالبحث في المجال الذي تعمل فيه. على الأرجح ، شخص آخر سار بالفعل في مسار مشابه. استفد من الحكمة الهائلة التي يجب على الآخرين مشاركتها معك. الموارد متوفرة.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

 تمنحك محاذاة الكواكب اليوم القدرة على رؤية نفسك من أجل الشخص الجيد والجميل الذي أنت عليه! إذا كنت تعتني باحتياجاتك وتولي اهتمامًا وثيقًا لنفسك (الأكل اليقظ ، والتمارين الرياضية ، والنوم) فسوف تشعر بالراحة بشكل خاص. إذا كنت تشعر بالذنب لأنك تشتت انتباهك وتتجاهل جسدك ، فإن هذا الجانب الخيري يصل إلى أعماق قلبك وينشر ضوءه الشافي من الذهب الوردي.

10. توقعات برج الجدي اليوم

هذا يوم مثالي لإلقاء نظرة على وضعك المالي ، لذا احصل على كشوف حسابك المصرفي أو تقارير توزيعات الأرباح. حاول التظاهر بأنك مع المصرفي الذي تتعامل معه ووصف موقفك بموضوعية قدر الإمكان ، دون المبالغة في تقدير ما تجلبه أو الاستهانة بما تنفقه. لن تندم على هذه العملية ، لأنها قد تمنعك من ارتكاب بعض الأخطاء الكبيرة لاحقًا.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

جزء منك لا يفعل ذلك وجزء منك لا يفعل ذلك. لا يمكنك حقًا أن تقرر ما هو أفضل شيء تفعله ، خاصة وأنك تعلم أن دورة جديدة كاملة على وشك أن تبدأ في مجال علاقتك. يمنعك الشك المزعج من إلقاء الحذر في مهب الريح والتعبير بوضوح وصراحة عما تشعر به.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

هناك حريق تحتك اليوم يطلب منك النهوض والتحرك. خذ الحكمة التي اكتسبتها وقم بتوجيهها إلى وسائل إنتاجية. المعرفة هي نصف المعركة ، لكن لا تنس النصف الآخر من المعركة الذي يحدث.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

من المهم بين الحين والآخر التحقق من خزانة الأدوية الخاصة بك والتخلص من الأدوية القديمة التي كانت لديك لفترة طويلة جدًا. تحقق من التواريخ وإذا كانت قديمة ، فإنها تذهب في القمامة (في حاويات محكمة الغلق ، ويفضل لحماية الحيوانات والأطفال الصغار). أثناء تواجدك هناك ، تحقق من مقدار "الأشياء الممتعة" الموجودة في خزانتك. هل هناك زيوت عطرية ونقع من إبسوم قد نسيت أمره؟ يعتبر بلسم الليمون منشطًا قويًا للأعصاب ، وعند تناوله كشاي أو مكمل أو زيت أساسي ، يمكن أن يفعل المعجزات ليغرس فيك الشعور بالهدوء والرفاهية.

11. توقعات برج الدلو اليوم

 ربما كنت قلقًا بشأن شيء فعلته مؤخرًا ولا تفخر به كثيرًا. ستكتشف اليوم أن كل هذا القلق كان بلا فائدة. الواقع الذي كنت تحاول الهروب منه مؤخرًا سيكون أمام عينيك مباشرةً وسترى أنه ليس سيئًا للغاية بعد كل شيء. ستكافأ على كل عملك الشاق ، كما لو كانت الحياة تحاول إعطائك درسًا عن التفاؤل. لذا لا تكن سلبيًا جدًا!

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 من الصعب عليك فهم ما يجري الآن. لقد شعرت بأنك أنت ومن تحب على علاقة عاطفية جدًا وتشعر أيضًا بالأمان والأمان. ومع ذلك ، فإن لديك اليوم انطباعًا واضحًا بأن شيئًا ما مختلف ، على الرغم من أنه لا يمكنك وضع إصبعك تمامًا على ماهية هذا الشيء. تحلى بالايمان.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 تستمر الطاقة الإيجابية من الأمس في العمل لصالحك ، وتأتي اليوم تأثيرات أكثر إيجابية. الفرص تحيط بك ، لذا احتضنها. هذا ليس وقت الوقوع في وضع لست سعيدًا به. اصعد السلم.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

ستشعر اليوم بالانجذاب في اتجاهات كثيرة. كن على دراية بما تشعر به وكيف تفسر المواقف التي تجد نفسك فيها. حافظ على مسافة معينة عنك ، حتى تحصل على أقصى استفادة من هذا العبور. الموازنة بين المشاعر والأفعال مهارة مهمة يجب تطويرها. خذ طاقتك العاطفية إلى تمرين منزلي لمعالجتها وإطلاقها بشكل جسدي.

12. توقعات برج الحوت اليوم

 ليست كل الصداقات متشابهة يا برج الحوت. ربما تكون قد تعلمت ذلك بالطريقة الصعبة ، لكن هذا جيد. قد تشعر اليوم برغبة في ترتيب صداقاتك والحصول على القليل من المنظور للأشياء. حان الوقت لمعرفة أي من أصدقائك موجود بالفعل من أجلك عندما تحتاج إليه ، وأي منهم يظهر لك مدى اهتمامه بك ، وأي منهم لا يهتم به. يمكن أن يكون كل نوع من الصداقة مفيدًا لك بطريقته الخاصة. لا تخف من الاعتراف بذلك.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

- قد تبدو العلاقات الوثيقة أكثر من مربكة بعض الشيء. قد لا تكون متأكدًا مما يجب فعله بعد ذلك فيما يتعلق بخطة أو مشروع كنت تفكر أنت وأحبائك في الشروع فيه. قد يكون من الأفضل فقط السماح لأنفسكم بمواصلة تجميل الفكرة الأصلية ، وإطلاق العنان لخيالك. يمكن أن تأتي التفاصيل لاحقًا.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

إذا لم تنضم إلى القتال ، فلن تفوز. من المؤكد أن القفز إلى الهيجان أمامك لا يبدو جذابًا في لمحة ، ولكن يجب أن تدرك أن هذه هي الطريقة الوحيدة للوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه. تحلى بالثقة والمضي قدما.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

إذا كنت في حالة مزاجية لتدليل نفسك اليوم ، فسيكون الأمر يستحق أن تحجز طوال الليل في "Chez Toi" (المعروف أيضًا باسم: Your Place.) احصل على بعض التمارين بعد العمل حتى يكون جسمك حقًا مستعد لعمق التدليل الذي توشك على إخضاعه له. احصل على بعض الطعام الخفيف في متناول اليد للاستمتاع به أثناء قضاء المساء في المنتجع الصحي الخاص بك. أشعل الشموع ، ارسم حمامًا ساخنًا أو دشًا. سيكون زيت ماغنوليا اللمسة المثالية للتطهير الجسدي والنفسي.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار