أبراج اليوم الجمعة 1 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
أبراج اليوم الجمعة 1 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

اليوم تظهر عليك جرأة كبيرة و تفيض بالطاقة. ابحث عن بعض العمل! اترك صغار الأمور لضيّقي الأفق ، فأمامك سمك أكبر ، وبطاقتك النارية، يمكن أن تجعل أيّ شيء يحدث. فقط ركز الاهداف الكبيرة التي تستحق العمل و التعب و ستجد الطريق الصحيح .

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

سعيك الدائم عن التطوّر في العلاقة العاطفية نقطة إيجابية، الشريك يحتاج إلى أن تكون بجانبه في كافة المواقف التي تحدث له، حاول أن تقدم له المساندة والدعم طوال الوقت، وأن تجعله يشعر بالرضا وأن هنالك شخص يقف إلى جواره مهما حدث .

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

الانضباط والعمل الجاد هما الضمان لاستمرار النجاح والعمل , حافظ على ذالك , وحاول أن تثري ثقافتك بأن تتعلم شيئا جديدا يومياً.

2. توقعات برج الثور اليوم

سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة .

توقعات برج الثور اليوم في الحب

عليك أن تبدأ بالتغيير وأن تنظر إلى المستقبل وإلى الأيام القادمة لبداية جديدة مع شريك حياتك. والمرحلة المقبلة ستكون أفضل وعبر عن عواطفك الإيجابية والعميقة بدون حرج .

توقعات برج الثور اليوم في العمل

انت في بعض الاحيان تميل إلى اتخاذ قرارات جريئة ومتسرّعة أحياناً، فأنت قادر دائماً على تنظيم جدول أعمالك بنجاح تام .

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

لأنك صرفت مالك بدون حساب وعلاوة على ذلك صرفته على الأدوات التي ربما لا فائدة منها ، لذا ستجد نفسك الآن في حالة مالية صعبة جداً وستشعر بندم مؤلم. الحل هو باتخاذ بعض الاجراءات السريعة و الاحتياطية تحسبا لهذه الفترة العائلة سوف تدعمك لتخطي الأزمة .

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

الحب يدفعك للأمام فلا تترك الأمور البسيطة أو السطحية تفسد حياتك وكن الأفضل دائماً وحاول أن تحسم الأمور لصالح حياتك العاطفية. وبما يسعدك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

تمسك بجديتك فى العمل ولا تتراجع , اذا كنت تشعر بالممل عليك بتغير الروتين قليلاً.

4. توقعات برج السرطان اليوم

لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك . أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. في العائلة هنالك بعض التغيير من الطرف الآخر قد يكون سببه الغيرة .

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

لا تعقد الأمور كثيرا حتى لا تفوت عليك الأوقات السعيدة . أعتني بحياتك العاطفية خلال الفترة القادمة، حاول ان تكون تصرفاتك وقرارات معتدله دائماً.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

تتردد قليلاً في بعض الاحيان وهذا ليس لصالحك . تكون محور تركيز لمن هم حولك، حافظ على أدائك فلديك الكثير لتحقيقه.

5. توقعات برج الأسد اليوم

انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. كل الأنظار موجهة إليك اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . لا تقع فريسة الضعف في اخذ الوقت غير مناسب لذلك .

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

الأعزب : يحمل هذا اليوم وهجاً عاطفياً كبيراً يجعلك متلألئلاً وتكون حياتك العائلية والشخصية في أفضل حالاتها , المرتبط : كن أكثر لباقه في طريقة كلامك مع الحبيب، وخذه باللين وحلاوة اللسان، فهو إنسان طيب القلب ويحبك أكثر مما تتصور.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

ابتعد عن التردد وسؤ الظن . امنح الثقة لمن يستحقها وتفهم الآخرين . محطة جديدة في حياتك المهنية، ومستقبل واعد ينتظرك إذا حافظت على المبادىء التي انطلقت منها.

6. توقعات برج العذراء اليوم

ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض .و خصوصا المأكولا ت التي سببت لك سابقا مشكلة صحية حاول ان تمتع بالطبيعة اكثر ابحث عن مكان هادئ لتمضية بعض الوقت اليوم .

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

عليك أن تضع فى اعتبارك أن هنالك بعض المعطيات التى يجب أن تدرسها جيدا. وحاول ان لاتجعل صوت القلب يأثر على صوت العقل.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

تمارس جاذبية كبيرة وتفرح بوجود الأصدقاء والزملاء حولك، لكن عليك باعمالك وتجنب الاحاديث الجانبية.

7. توقعات برج الميزان اليوم

تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد؛ عجّل باستغلالها. ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

الحب وحده سيكون من أهم العوامل التى تدفعك إلى الأمام لذلك حاول أن تحافظ عليه على قدر الإمكان حتى لا تخسر جانبا مهما جدا من حياتك. ودائماً لطّف الأجواء مع الشريك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

لا تتدخل في مسائل لا تعنيك، يخيم على جو هذه اليوم مناخ جميل من التفاهم وترتاح إلى الأجواء , اذا كانت هناك بعض الاعمال او الامور مؤجلة , فبادر للقيام بها.

8. توقعات برج العقرب اليوم

النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. العمل يبدو في وضع متحسن تدريجيا لا تقلق من انه لا توجد جائزة سريعة لك ستحصل عليه لاحقا .

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

عليك أن تعتمد مع الشريك مبدأ المعاملة بالمثل، وهذا أفضل للطرفين، لكن لا بد في أحياناً من تقديم بعض التنازلات.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

حاول أن تلتزم المسار المستقيم مهما كانت الصعوبات لأن المشى فى أى طرق ملتوية قد يضر بحياتك المهنية .

9. توقعات برج القوس اليوم

احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

يحمل إليك هذا اليوم الحب والإعجاب , الحياة العاطفية رحلة كبيرة وطويلة , اتخاذ اي قرار يجب الحساب له جيداً وكثيراً وبمشاركة الشريك كي لايقع اللوم على احد.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

يحمل هذا اليوم وعوداً كثيرة وحظوظاً استثنائية في شتى المجالات الشخصية والمهنية. لذا اغتنم الفرص جيداً , قد تفكر في مشروع سفر قريباً.

10. توقعات برج الجدي اليوم

انت في قمة نجاحك العملي و المالي لا تفوت فرصة ان تكون سعيدا بما انجزته ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط النفسي و حاول ا تتمتع اكثر بحياتك التي اضعت الكثير منها في سبيل الوصول الى هذا الهدف انت شخص مرموق عاطفيا الحب بانتظارك لا تفوته الآن .

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

الأعزب : اليوم هو الوقت المناسب لإزالة أى شيء تكرهه في حياتك العاطفية , حاول أن تحقق توازنا بين علاقاتك فى الماضى وعلاقاتك الحالية. , المرتبط : تذكر أن للعائلة حقاً عليك ومكانة مهمة في حياتك، فبادر إلى الاتصال بهم او زيارة لهم برفقة الشريك.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

اليوم يدعوك الفلك الى التصرف بجدية وعدم الاتكال على الحظ والمصادفات , واليوم ليس مناسبا تماما للامور المالية , كن حذرا حتى تستطيع أن تحمى أموالك.

11. توقعات برج الدلو اليوم

تصرفك مثل الفلفل، يضيف قليلاً من نكهة التوابل. لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم ، فيمكن أن يكون مزعجاً ويجعلك تعطس مثل المجنون. كن متسامحاً . جد المرح في المكان . لا تدع الافكار السوداء تخيم على علاقاتك اليوم ابحث عن كل ما مبهج و جديد .

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

الاعزب : الحبيب ينظر إليك بعين الوقار والاحترام فلا تخذله، بل بادله بأفضل ما يكون. , المرتبط : الحوار هو الطريق المثلى لتصل إلى قرارات صائبة تعود عليك بالنفع انت وشريكك.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

كن جاهزاً لاستقبال كل ما يحمله لك القدر اليوم من مهام او امور عمليه , تجنب الكسل لانه لايفيد بشيء.

12. توقعات برج الحوت اليوم

تعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. أنت مرتبط بوجهة نظر معيّنة، لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط ، فهذا ليس الطريق الصحيح الآن. حاول أن تتّفق مع الاصدقاء و الزملاء في العمل كي تتمكن من تحقيق امانيك .

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

خذ الوقت الذي تحتاجه للوصول الى احلامك العاطفية , بالعجلة الندامة , فكر جيداً بكل شي , الحياة العاطفية مشوار طويل والتزام شديد ولاتفكر في علاقات قديمة.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

حاذر اي مواجهة فهذا اليوم يحمل اوضاعًا دقيقة , على الرغم من تعرضك لبعض الضغوط فى مجال عملك , الا انك انشان قوي ومجتهد لا تيأس من شيء.

المصدر: موقع الأبراج

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار