أبراج اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
أبراج اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

يوم هادئ يا عزيزي الحمل الى درجة أنك قد تشعر بالكآبة والملل بعض الشيء، وبخاصة في فترة الظهيرة التي تشعر فيها بالروتين لكثرة الأعمال التي تواجهك وعدم تحرك الامور من حولك، اما في فترة ما بعد الظهر فإن الامور العائلية تأخذ اهتمامك، قد يحدث أمامك شيء في فترة المساء يثير غضبك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

يوم هادئ ومميز يسيطر على حياتك العاطفية , لكن قد تحتاج إلى تصحيح بعض المفاهيم والمواقف الخاطئة بينك وبين شريك حياتك، ولكن اختر الطريقة الصحيحة لذلك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

أترك أمر تقرير ما هو مناسب لأصحاب الشأن، ما عليك سوى التقيد بالاعمال المطلوبة منك , وألتزم الهدوء.

2. توقعات برج الثور اليوم

يفضل ان تطيل نومك هذا الصباح، فالابتعاد عن الواقع شيء ضروري كي تهرب من هذا اليوم الصعب، الذي يشهد العديد من المشاكل وبخاصة على نطاق العمل، ما بعد الظهر قد تشعر بتوعك صحي في الجهاز التنفسي يجعلك تلغي بعض مواعيدك في المساء وبخاصة مواليد 1 الى 10 أيار.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

لأحوال العاطفية حولك إيجابية وممتعة فالحب يحميك ويرفع من معنوياتك و يدعمك بخيارات أو يفتح أمامك أبواب حظ لم تكن تتوقعها لأنك تعبر عن نفسك بصدق.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

لا تغضب على بعض التصرفات أو المواقف فـ كلنا نخطأ , واذا كنت ترغب في النجاح فعليك أن تتحالف مع الآخرين.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

تنصرف اليوم للقيام بأعمالك التي كانت مؤجلة منذ فترة، لعدم وجود الوقت الكافي لديك، ما بعد الظهر بعض المشاكل قد تقطع طريقك فحاول أن تحلها بذكائك وان لا تستعمل عصبيتك، في المساء لديك دعوة اجتماعية تفرح بها كثيرا، وقد تعرفك إلى بعض الأشخاص الذين قد يهمونك في الفترة المقبلة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

عليك أن تساند الحبيب خلال هذا اليوم ودائماً , لاتجعل بعض الافكار السوداء تدور برأسك كثيراً , حاول توفير وقت راحة لازم لعلاقتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

لن تعاكسك الظروف لكن لا تضع نفسك على المحك حتى لا تزيد من التوترات. الالتزامات المادية قد تثقل كاهلك وتشغلك.

4. توقعات برج السرطان اليوم

لا تتكلم كثيرا يا صديقي السرطان، وحاول أن تجاوب قدر السؤال وان تخفف من أسئلتك، الحظ ما يزال الى جانبك يا صديقي فاستغله لتقوية وضعك في العمل وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة. اما المساء فالوضع جيد بينك وبين من تحب والجو جيد ايضا للخروج مع اصدقائك بسهرة ممتعة.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

كن هادئاً ولاتجعل المزاج المتقلب تبعاً للظروف يأثر عليك وعلى علاقتك بمن تحب , يوم جيد للنقاش ببعض الامور المؤجلة , واذا كان شي ما داخل قلبك ويشغلك يوم جيد للنقاش الهادف لا تتردد.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

بسط حياتك , ابحث باستمرار عن الطرق التي تخلصك من المهام و الأنشطة الغير ضرورية . سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية و إيجابية جدا و سوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. بشرط ان لاتغفل.

5. توقعات برج الأسد اليوم

أفكار كثيرة ما تزال تدور في مخيلتك منذ الامس وتعكر مزاجك، الصباح جيد لشرب القهوة والتفكير مليا قبل ان تبدأ يومك المليء بالأحداث والمفاجأت. أما ما بعد الظهر فهنالك تغييرات لن تعجبك في محيط العمل تجعل مزاجك سيئا. لا تحاول فرض سلطتك على من تحب، في فترة المساء من الافضل ان تخرج مع أصدقائك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

استغلّ موهبتك وكلامك العذب لكسب قلب من تحب جيداً , واعط اليوم للفرص الجديدة بالدخول لحياتك وحاول ان تنسجم مع الشريك إلى أقصى درجة.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

انتبه لعملك جيدا واعطِ مزيدا من التنظيم في الوقت والامور , قد يحالفك الحظ ويولّد بعض الحركة في الأمور المالية , في الفترة القادمة.

6. توقعات برج العذراء اليوم

انتبه الى تحركاتك جيداً يا عزيزي العذراء، ولا تكن عجولاً في أفعالك وكلامك، خفف انتقادك وصراحتك بعض الشيء فقد تجلب لك بعض المشاكل. ما بعد الظهر قد تكون على سفر او تكثر اتصالاتك وتحركاتك وتصلك بعض الأخبار الجيدة. أما في المساء لديك فترة لا بأس بها للخروج والاستمتاع بوقتك مع الاصدقاء.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

الحب : ربما يكون يومك مناسبًا للرومانسية والحب والغرام، فإن القدر ينصب كل المقادير ليكون يومك جاهزًا بأهم الأشياء التي ستجعل يومك مميزًا إلى حد كبير أذا رغبت بذالك.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

طاقتك جيدة في الوقت الحالي.. ثق بنفسك وسر بثبات نحو اهدافك. كن متسامحاً مع الآخرين لأنّ الأدوار قد تتبدل يوماً ما، فتنقلب الأمور ضدك وتجد نفسك مجبراً على تحمّل ردود الفعل.

7. توقعات برج الميزان اليوم

يوم جيد للنوم وليس للعمل وهذا ما تفكر به يا صديقي الميزان، فأنت لا تحرك ساكنا وهذا قد يعرضك لانتقاد رؤسائك في العمل لعدم تنفيذك المسؤوليات الموكلة إليك، بعضكم قد يصله مبلغ من المال في فترة ما بعد الظهر. أما في المساء فالوضع مناسب للخروج مع حبيبك اذا كان لديك أو اعطاء وقتك لعائلتك لأنك عاطفي جدا.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

لا تستلم للظروف، حتما ستجد ما تستحقه , واعلم الى اين تسير بعلاقتك ولاتحسب حساباً فقط لليوم فالمستقبل اهم ولا تقلق وعبر عن رأيك بكل وضوح وصراحة.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

اصبر وتريث ولا تتخذ أي كلام دون التأكد منه. ومن الأفضل أن تبحث طوال الوقت عن الفرص الأفضل بالنسبة لك، عليك أيضًا أن توازي هذا مع تعلم مهارات جديدة ومجالات.

8. توقعات برج العقرب اليوم

لا تحتمل بعض الشيء في تصرفاتك وأفعالك يا عزيزي العقرب، حكم لسانك لكي لا يغضب الآخرون منك، خاصة زملاءك ومديرك في العمل، أما ما بعد الظهر فتصدر بعض القرارات لكنها مهمة جدا وستؤثر إيجابا عليك في الأيام المقبلة. أما المساء فهو جيد للخروج وتغيير الأجواء الضاغطة والعملية التي شهدتها في الفترة الماضية.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

يبدو أن الوقت مناسب اليوم لتحقيق بعض رغباتك العاطفية , تخلَ عن التردد بل تحدث بصراحة وبدون خوف عن ماترغب به ولا تكن غامضاً.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

اعرف أن الأمس هو شيك تم سحبه والغد هو شيك مؤجل أما الحاضر فهو السيولة الوحيدة المتوفرة لذلك اصرفه بحكمة.

9. توقعات برج القوس اليوم

اليوم مثل أمس لا يختلف عنه، لذلك حاول يا عزيزي أن تتمالك هدوءك ولا تجعل أي أحد يستفزك ويثير أعصابك. لديك نهار طويل وممل، ضغط العمل والمشاكل هما العاملان المؤثران عليك، في فترة المساء تفضل البقاء نائماً في البيت أو مشاهدة التلفاز.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

لا تخفِ الأسرار عن الحبيب، لديك طرقك الخاصة لتعبر عن نفسك وهذا شي جيد على مستوى العلاقات , لكن في بعض الاحيان عليك الابتعاد عن التذمر , واذا كنت مرتبطاً : استقرار وسعادة لافتة في العلاقة بالشريك، وهذا يترك انعكاسات إيجابية إضافية، ويولّد ارتياحاً.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

يبشّر هذا اليوم بمشاريع وتحركات منوعة ، لكنّ المطلوب خطوات مدروسة ومؤكدة , تجاوب مع محيطك العملي بشكل ايجابي جيد لكن عليك دائماً الإعداد جيّدًا ومسبقًا لجميع أعمالك.

10. توقعات برج الجدي اليوم

أنت كالعجوز يا صديقي الجدي لا ترغب بفعل اي شيء سوى النوم، والأعمال تتراكم فوق رأسك في كل دقيقة تمر. في فترة ما بعد الظهر قد تحدث مشكلة عائلية تترك كل أعمالك من أجلها، لكنها ستحل بسرعة فلا تقلق. أما المساء فهو مخصص لمن تحب فعواطفك اليوم غريبة وملتهبة أكثر من اللازم.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

الاعزب : لا شك في أن هذا اليوم يهبك الحيوية ويزيد من جاذبيتك، إذ تسمح لك الظروف بالتمتع بلحظات , المرتبط : كن حذراً إلى أقصى حد في تصرفاتك مع الشريك، المعاكسة التي قد تولّد تشنجات وحاول ان لاتشعر بفقدان الرغبة والحماسة الحماسة للاشتراك في المناسبات الاجتماعية مع الشريك.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

كن واثقاً من نفسك و قدراتك. أنت تستطيع أن تحقق نجاحات مبهرة من خلال تنفيذك المميز للأفكار، و الأهم من ذلك لا تخسر علاقتك بمن حولك ولا تتردد في طلب النصيحة والمشورة من الآخرين.

11. توقعات برج الدلو اليوم

أنت في وضع صعب يا صديقي الدلو، وبخاصة انك تعب وتشعر بألم في المفاصل، ومع كل هذا فإن الأعمال ضاغطة ومزاجك يسوء في كل ساعة تمر فيها، عليك تمرير فترة الصباح والظهيرة على خير. في المساء تتحسن الأمور قليلا ويفضل أن تخرج وترفه عن نفسك فأنت بحاجة إلى ذلك.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

أنت بحاجة إلى أن تفهم وتتعلم الطريقة التي يفكر بها الشخص الذي تحبه، هنالك بعض الطرق الملتوية التي يمكن أن توصلك إلى ما تريده، لكن عامةً يجب أن تعطي الطرف الآخر المساحة الخاصة به كي لا تكون هنالك أية ضغوط.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

إن الرغبة المشتعلة و الشديدة هي القوة الدافعة التي تمكنك من التغلب على أي عائق يظهر في طريقك. لا تجادل في أمور عمليه لا تعرف عنها شيئاً، وسّع آفاق معرفتك قبل المناقشة.

12. توقعات برج الحوت اليوم

نهار شيق قد يمر عليك يا صديقي الحوت، وبخاصة منذ الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، فالحظ ما يزال معك، حافظ على دبلوماسيتك التي عودتنا عليها ولا تفقدها أمام مديرك أو زملائك في العمل، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

يمكنك ان تتملك قلب الشريك بالكامل من خلال انتباهك لبعض التفاصيل الصغيرة , وتنجح خططك في وضع الأمور في نصابها الصحيح أذا اعتمدت ذالك.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

لا تسمح للخوف و القلق و التردد أن يستولي عليك. عليك أن تتعامل بحرص مع من حولك , ينتظرك يوم ايجابي وناجح، اذا اعتمدت التروي والهدوء والحذر.

المصدر: موقع الأبراج

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار