أبراج اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021
أبراج اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

تبدو اليوم عاطفيا جدا وربما تقع في الحب من أول نظرة. في المساء ربما تجد فارس الأحلام الذي كنت دوما تبحث عنه في كل مكان. إذا كنت مرتبطا بالفعل بشخص ما،ربما تحاول تجديد علاقتكما وتصحيح مسارها. تريد أن تنسى مشاكلك مع الشريك وتبدأ حياة جديدة.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

المرتبط : السعادة الزوجية لا تعني خلوها من المشاكل ، لا بد من حدوثها ،والمهم كيفية التعامل معها بحب وعدم النوم بجفاء وقطيعة وغل. , الاعزب : لكل زمن خصوصيته، عش أيامك كما يجب واعتن بالحبيب كثيراً وانسى دفاتر الماضي , من اليوم فصاعداً قد تضطر إلى التعامل مع الشريك كفريق واحد، وذلك يترك آثاراً إيجابية على أجوائكما.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح . لديك آمال كبيرة. جرب أن تجعل مخططاتك العظيمة تتكلل بالنجاح.

2. توقعات برج الثور اليوم

قد تقابلك في حياتك الخاصة اليوم بعض المواقف الحرجة والتي ليست بالضرورة صعبة الحل كما قد تبدو في أول الأمر. لا تبحث عن العيوب في شريكك أو في أصدقائك، ولكن أعد تقييم وجهة نظرك في نفسك أولا. كن متفائلا وستتغير الأمور إلى الأفضل.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

الاعزب: مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل . , المرتبط : أكثر القلق سببه الندم على الماضي أو الخوف من المستقبل. هذان بُعدان أنت تفقد السيطرة عليهما. استفد من تجارب الماضي وخطط لتوقعات المستقبل.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

في الوقت الحالي عليك بالاهتمام بالتنظيم بالدرجة الأكبر، أنت في حاجة إلى أن تنظم وتخطط لكل الأشياء المستقبلية , وقد يشير هذا اليوم إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك عبر بعض العلاقات والصداقات.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

ربما لا تسير الأمور كما تم التخطيط لها اليوم. تجنب قول ما لا تعنيه أثناء الخلافات حتى لا تتفاقم هذه الخلافات، وإنما تصرف بهدوء وبعد تفكير. عندما تزداد الأمور تعقيدا، يجب أن تفهم أنك لا تستطيع السيطرة على أعصابك، ولذلك عليك أن تهدأ حتى تجد حلا ولو مؤقتا لها.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

المرتبط : واجه الأمور ولاتخبئ شيء في قلبك ولاتكتم وضع النقاط على الحروف لاستمرار علاقتك بالشريك، ولن تكون إلا مرتاحاً , الاعزب : أن كل المخاوف التى كانت تحاصرك بشأن العاطفة او بعض الامور العائلية عليك أن تعرف كيف يمكن أن تتخلص منها , ببعض التفكير واتخذات قرارات صحيحة والوقت المناسب.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

المرحلة المقبلة هى الأفضل، فقط عليك التخلص من العصبية الزائدة واتخاذ القرارات بإنفعالية , تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز لاتدع امور صغيرة تشتت انتباهك.

4. توقعات برج السرطان اليوم

تبحث اليوم عن وسائل مختلفة لتطوير ذاتك ومستوياتك في العمل. وتبحث عن قيم جديدة في حياتك الشخصية. لا تود اليوم أن تتفاعل مع الآخرين ولا ترغب في إقامة أي علاقات سحطية أو تافهة. تحتاج إلى اختيار أصدقاء يستحقون الاهتمام والحب والالتقاء بنوعية مختلفة من الأشخاص.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

المرتبط : عليك أن تعرف أن حياتك ستكون أفضل بكثير إذا انتهت كافة الخلافات البسيطة والمعقدة بينك وبين شريك الحياة , الاعزب : استمع إلى الشريك، إذا اعتمدت الليونة والتواضع في علاقتك معه سيبادلك بالمثل.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

على صعيد العمل تجد ان الأمور ستتوافق مع تنبؤاتك لذا بادر الى القيام بما تفكر به , لا تتوقع الكثير من بذل القليل من الجهد كن صبورا و لا تتعامل مع الامور بعصبية مطلقة فقط عليك ان تعلم بأنك ستحصد ثمار جهودك في وقت ما.

5. توقعات برج الأسد اليوم

إذا انفعلت اليوم فمن الصعب التعامل مع أي شيء أو أي مشكلة. خصص وقتا للراحة ولإعادة شحن طاقتك من جديد. في لحظة ما اليوم، تقرر تغيير بعض الأفكار والقرارات دون سبب. تصرف بتأن ولا تكن متسرعا. ما زالت أمامك الفرصة والوقت للتفكير في بعض الأمور قبل اتخاذ القرار النهائي.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

اضبط نفسك فالامر ضروري وحاول القيام ببعض ما يفرح قلبك مع الشريك وينسيك أتعاب الحياة اليومية ولا تترك مجالًا للآخرين للتدخل , الشريك ينتظر اشارة منك.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

ربما يبدو عملك صعبك، إلا أنه أفضل بكثير من الكثير من الأعمال الأخرى، يجب أن تكون شاكرًا لهذا وأن تعلم أن بإمكانك التطور في مسيرتك المهنية، لكنك في حاجة إلى أن تزيد من ثقتك في نفسك وأن تكون قويًا طوال الوقت في التعامل مع الأزمات والمواقف العنيدة.

6. توقعات برج العذراء اليوم

ستعبر اليوم عن مشاعرك بصورة واضحة وصادقة جدا. كل أشكال التواصل مع الأهل والأصدقاء متاحة اليوم، ولذلك لا تضع هذه الفرصة. ربما تكون أشكال التواصل المتاحة أمامك اليوم هي ما كنت تحتاجه خلال الفترة الماضية لتقوية علاقاتك بمن حولك.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

بعض التنازلات لا بأس بها تؤسّس لثقة كبرى مع الشريك، وتمنح الأفضلية لمستقبل مشرق وواعد ومليء بالسعادة والطمأنينة , وبكل تأكيد الشريك يفكر بمصلحتكما معاً.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

معظم المخاوف لا حقيقة لها. كن شجاعاً في مواجهة المصاعب. روض نفسك لتقبل الأسوء ثم اعمل على أن لا يكون ذلك الأسوأ. تجنّب الانفعالات والاستعراضات أمام الناس، ولا تتفوّه بما تنوي عمله فأعين الحساد من حولك لاتنام.

7. توقعات برج الميزان اليوم

حكمك على الآخرين مبني على آراء عامة وليس على أساس قوي. بمجرد أن تلتقي بأي شخص اليوم تقبل وجهة نظره دون محاولة التحقق مما يقوله أو حتى التفكير فيه. إهمالك المستمر سيجعلك عرضة للمشاكل والأزمات في الفترة المقبلة.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

المرتبط : لا تفرض على الشريك ما لا تريده لنفسك، فالمساواة بينكما هي مفتاح النجاح والاستمرارية , الاعزب : عليك مواجهة الوقائع كما هي مع الشريك، فالحقيقة غالباً ما تكون ممراً إلزامياً بغية وضع النقاط على الحروف , الاحلام العاطفية الكثيرة قد تكون بعيدة عن الواقع تذكر هذا الشيء.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

اي خطوة الى الامام عليك دراستها جيداً , إذا رغبت في الحفاظ على موقعك ومكاسبك، عليك أن تكون أكثر جديّة من السابق، لأن التجارب علمتك كيف تتصرف.

8. توقعات برج العقرب اليوم

قد يكون هذا هو التوقيت المناسب لتكوين علاقة صداقة جديدة، أو لتقوية علاقاتك مع الآخرين بشكل عام. إذا كنت أعزب، فهناك العديد من الفرص التي تسمح لك بلقاء فارس أحلامك. أما إذا كنت مرتبطا عاطفيا، فربما تتطور علاقتك بالحبيب وتأخذ شكلا جديدا.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

الاعزب : لن يقف أحد في وجه طموحاتك الكبيرة، ولن يثنيك أي عائق عن التقدم بخطى ثابتة بغية الوصول إلى خط النهاية والحلم العاطفي الكبير الذي تحلم به , المرتبط ك السعادة الزوجية تعني أن يكون قلبكما يخفق بالحب والدفء والود طوال اليوم وفي التعاملات العادية وفي كل المواقف.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

عليك أن تعرف كيف ممكن أن تدير أمورك بشكل جيد حتى لا تتورط فى أى أزمة. , لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن , و اشغل نفسك بالمفيد.

9. توقعات برج القوس اليوم

تبدو اليوم على ما يرام، تتميز بنشاط وحيوية على مدار اليوم، وتهتم بالتغيير وبالتجديد سواء في حياتك المهنية أو الشخصية. يدعوك البعض لزيارتهم أو للخروج معهم لمكان ما، لا تضع هذه الفرصة، فربما تلتقي بشخص ما يأسر قلبك وعقلك.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

الاعزب : قد تؤدي العلاقات العاطفية دورًا في نجاحاتك، وربما تعبّر عن نفسك بطريقة لافتة , يجعلك هذا اليوم تطلّ على تغييرات إيجابية وتحلم بالمستقبل، إلاّ أنّ بعض الظروف يحذّر من التطرّف والانفعالات. , المرتبط : حاول أن تعيش واقع الأمور مع الشريك كما هو، ولا تتردد في التعبير عن مشاعرك بصراحة.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

اليوم جيد والعمل طبيبعى، كما أن أوضاعك بشكل عام مستقرة , يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر وتحقق بعض مما يدور في رأسك , انتبه لمصوفك واموالك.

10. توقعات برج الجدي اليوم

ربما تعرض على الحبيب اليوم قضاء الوقت معا أو برفقة الأصدقاء. إذا لم تستغل وقتك جيدا اليوم وتفعل شيئا جديدا، قد تصاب بالاكتئاب والتوتر في المساء. حاول أن تتوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف اليوم، ولكن اهتم برأي الحبيب أولا.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

لا تجعل الظروف توجه حياتك العاطفية في الطريق الذي لا تريده، في الواقع فإنه يتحتم عليك أن تفكر اليوم في قرارات فعالة لتضمن عدم حدوث الأشياء السيئة لك في المستقبل القريب أو البعيد، ويجب أن تضع في اعتبارك أن الأمر لن يكون سهلاً بالمرة، وأنك تحتاج إلى تفكير طويل لتعرف ما هي الخطوات الأفضل.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

اجعل الوقت والافكار لصالحك وليس ضدك , فكر بما هو يعود بالفائدة عليك لا بالفائدة على الجميع بمحيطك العملي , وقد تكون هناك بعض الفرص المناسبة.

11. توقعات برج الدلو اليوم

لم يتبق سوى خطوات بسيطة جدا للوصول إلى أهدافك التي كنت تحلم بها لفترة طويلة. يتصرف من حولك من الأهل والأصدقاء بطريقة غريبة لدرجة أنك ستشعر أنهم ليسوا سعداء بما حققته. لا تصدر أحكاما قبل أن تتأكد من كل شيء، فربما يعاني أحدهم من مشكلة ما.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

الاعزب : الفرص العظيمة لا تأتي الى مرة او مرتين في الحياة. أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب, المرتبط : الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها. لا تكن متردد في طلب حقوقك مادمت قد أديت واجبك.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

يجب أن تنظر إلى الظروف المحيط الخاصة بمسيرتك المهنية ويجب أن تدرك أن الوقت هو عنصر بالغ الأهمية ويجب أن تضعه في اعتبارك وأن تضع كافة المؤثرات في سبيل توجيهها نحو الأفضل.

12. توقعات برج الحوت اليوم

أنت اليوم أقل عدوانية عن الأيام الماضية. الفترة الماضية تعتبر أصعب فترة قضيتها في حياتك فقد واجهت خلالها العديد من التحديات والصعوبات بشكل متوال. تريد أن تعيش اليوم في سلام وهدوء! وقت الراحة والهدوء محدود اليوم، لأنك عن قريب ستستأنف العمل من جديد.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

الاعزب : : الغوص في بعض التفاصيل قد يكون مفيدًا، لكنه ليس الهدف المحدّد لعلاقتك للوصول إلى الغاية المنشودة. , المرتبط : الحب هو رأس الأمر، يوم مناسب للحب الرومانسي، تبدو بارعاً و قد تسمع خبراً جيداً.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

ابتكر طرقاً للتجديد.. التجديد يحافظ على التوازن الشخصي.. كن ذكيًا في تعاملاتك الاجتماعية، واعلم أنك تحتاج إلى دعم الآخرين الموجودين في مقر عملك لتتمكن من أن تقوم بالأشياء التي تريدها على النحو المطلوب.

المصدر: موقع الأبراج

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار