أبراج اليوم السبت 2 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أكتوبر 2021
أبراج اليوم السبت 2 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

تتحرك نحو تجربة جديدة او حب جديد او قصة من نوع آخر أو رحلة, نهارك سعيد ومنعش تتمتع فيه بالعلاقات المميزة بين الاصحاب ولقاءات مميزة غير اعتيادية تهتم بمجال مادي وتبحث في قضية ملكية أو تأمين تشعر برغبة في السفر او برؤية اشياء جديدة.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

المرتبط : حاول أن تحافظ حنانك المعهود تجاه الشريك ، فهذا مطلوب بشدة في المرحلة المقبلة لإبقاء العلاقة كما ترغب , الاعزب : حاول التنويع في أسلوب تعاطيك مع الشريك بحسب الظروف , قد تكتشف جوانب جديدة في البعض وتتغير نظرتك لبعض الأمور أو الأشخاص فقط عليك أن تتجنب الزهو بنفسك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

لا تتدخل في شؤون الآخرين، واحمِ علاقاتك من التحديات والجدال , اعتن بكل شيء ضروري لإنجاح اهدافك , ولا تركز في الامور التي ما من فائدة منها لك.

2. توقعات برج الثور اليوم

حاذر البدء بجديد تجنب التقصير والتكاسل كن منظما ودقيقا قد يسود التوتر الاجواء ويتحول نقاش الى جدال تجنب اثارة الخلافات وارتكاب الاخطاء. يسود مناخ من اللااستقرار والبلبلة لا تسبح عكس التيار ولا تسمح للضغوطات ان تتزايد فدع الامور تسير على سجيتها فترى التعقيدات تزول من تلقاء نفسها .

توقعات برج الثور اليوم في الحب

لا تصطدم بالشريك فنظرتك تملكيه ونقاشك لمشاعرك يتم بحساسية أكثر من اللازم فقط حدد هدفك ولا تترك الاستفزازات العابرة تؤرقك لتستفيد من حظوظك الجيدة.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

عليك أن تستثمر تأثيرك الإيجابي في الناس وان تعمل , لا تحمّل نفسك أكثر من طاقتها واعط نفسك فرصة لترتاح قليلًا.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

الحركة الفلكية تنثر الحظ والنجاح على طريقك تتعزز شعبيتك وجاذبيتك ويزيدك جمالاً وفناً وسحراً وتتاح لك فرص استثنائية ربما تبتكر جديداً وتبدو مبدعاً وتحقق النجاح, كما أن قدرتك التخيلية قد تساعدك على تمثل المقاربات الفاعلة شرط حذار التفرد والمكابرة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

عاطفيًّا: الاهتمام بشريكك سيجعله أكثر صبرا عليك عند الحاجة. عائليا: قد يدفعك الفلك نحو الإهتمام بأن تكون حواراتك أكثر عمقا وهدوءا وقد تقوم بنشاطات غير معتادة اليوم واستغل الفرصة للتواصل مع أشخاص قد تكون لم تتواصل معهم منذ فترة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

يجب أن تفكر بطريقة ذكية وأن تسلك أقصر الطرق، اعلم أن هنالك بعض التغيرات التي يمكن أن تحدث في المستقبل، لذا ضع كافة الاحتمالات في رأسك وخطط بشكل ذكي.

4. توقعات برج السرطان اليوم

حاذر الخلافات فالجو مكهرب تشعر بالانزعاج وتبحث عن السلام والانسجام داخل منزلك قد ينشا جدال او سوء تفاهم على بعض النقاط كما ان هاجساً يسكنك بالنسبة إلى وضع في المهنة، ويسبب لك الأرق والحزن أو الكآبة .

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

المرتبط : المعالجة الهادئة لخلافك مع الشريك أفضل طريقة، من الأفضل أن تهتم بالتفاصيل البسيطة , الاعزب: الوقت جيد لتعويض الحبيب عن اوقات قد مضت , توضيح الخطوات المستقبلية امر مهم هذه الفترة.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

عليك التحفظ إزاء أي جديد، وترغب جداً في تحسين وضعك المهني , الوضع الفلكي دقيق.. لكن لا تنزعج من المسئوليات بل اجعلها حافزا للإنجاز.

5. توقعات برج الأسد اليوم

يوم ممتاز لعملية مادية رابحة وفرصة مهمة تستفيد منها لتحقق رغبة او حلم خاصة اذا ككان الامر يتعلق بسفر او بدراسة وتخصص. عاطفيا, تدرك ما تريده على الصعيد العاطفي وتقلب بعض الاوضاع تتخذ قرارت او تباشر بفترة رومنسية جديدة تخلق لك التناقضات.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

للاعزب : تذكر أن الشخص المثالى لك سيطرق بابك فى الوقت المناسب ، دع الحب يجدك ولا تلهث وراءه وحتى يحدث هذا استمتع بحياتك وبحب أصدقائك وأسرتك , المرتبط : يحذرك هذا اليوم من بعض التراجع في حياتك العاطفية، ويشير إلى الضرورة الانتباه إلى كل كلمة تقولها.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

لا تجعل حياتك الشخصية تؤثر على كل شيء في حياتك.. تعلم كيف تفصل الأمور! عليك أن تدافع بشراسة عن اعمالك او امورك الشخصية اليوم.

6. توقعات برج العذراء اليوم

تحتاج أوضاعك المادية إلى إعادة تنظيم لا تقدم على أية خطوة ولا تتخذ قراراً فترة بطيئة خالية من الحيوية والنشاط قد تعيش أجواء فراق أو تخاف من فقدان أحد المقربين.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

الاعزب : اليوم عبّر للشريك عن مدى حبّك له ولا تكن باردًا بمشاعرك. , المرتبط : إخلاصك للحبيب يكون له الأثر الأكبر في تحسين العلاقة بينكما.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

الثقة والصراحة مطلوبتان في العمل، فهما من أفضل السبل لتأمين أجواء اكثر انتاجاً , اتصالاتك سهلة وهادئة وتصرفاتك مرنة و أنت تحرص على التفاهم والود والمصالحات.

7. توقعات برج الميزان اليوم

تجنب المواجهات والنزاعات زكل انواع التهديد فقد تكثر الحركة حولك ويحمل اليك الفلك تجارب مربكة قليلا انه يوم دقيق يتطلب منك التروي والتمهل بعيدا عن رفع التحديات.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

الاعزب : يعدك هذا اليوم بأجمل الأوقات العاطفية الجميلة، وبفترات من المتعة والتسلية . المرتبط : واكب الشريك في كل حرّكاته وكون قربه في أكثر الأوقات حرجاً وادعمه في كل مواقفه تجاه الآخرين , ليكون هو في قربك ايضاً ومعك وهذه هي الحياة العاطفية.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

حاول أن تتخلص من الكسل واليأس ليكون هذا اليوم مناسباً للقيام بمبادرة أو السعي من أجل هدف ما، وقد يتحدث عن ربح مادي او في هذا القبيل.

8. توقعات برج العقرب اليوم

يدخل جوبيتير الى برجك ويستقر فيه حتى السادس والعشرين من شهر تموز قبل ان يغادرك ما يعني ازدياد المسؤوليات وتتشعب وتتاح فرص مهنية جديدة وغير تقليدية.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

الاعزب : كن لطيفًا مع الحبيب ولا تطلب منه أمورًا فوق طاقته. وقدر ظروفه التي يعيش بها في هذه الفترة , المرتبط : عليك أن تأخذ خطى واضحة ومحددة من أجل تحديد شكل علاقتك بشريكك ، كن على قدر المسئولية وأعمل على حماية هذه العلاقة من التوترات.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

الظروف ملائمة للقيام بخطواتك , مولود برج العقرب عليك بالتروّي قليلًا بعيدًا عن كل ما يوتّر أعصابك فلا تستعجل حدوث الأمور وكن صبورًا. لاتيأس ولا تتهاون لاتعلم مايخبئ لك القدر لغد.

9. توقعات برج القوس اليوم

تجنب الانفعالات وابتعد عن التجمعات قم بواجباتك وكن حريصاً جداً المناخ لا يوحي بالاستقرار العاطفي يبدو هذا اليوم متعباً وقد تقع في مأزق عاطفي فحاذر, خفف من قسوتك واحتجاجاتك اذ تميل الى الرفض والعناد وعدم التجاوب مع الحبيب كن واقعياً.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

الاعزب : أعلم ان كل شيء بيدك وارادتك , اذا اردت ان تحصل مع الشريك ببعض الوقت الممتع تستطيع اليوم , المرتبط : كن حذرًا لتجنب أى مواجهة اليوم مع أحبائك، وتوقع أن المواجهة سوف تتصاعد إلى نسب أعلى من اي وقت على الإطلاق.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

خطوات مهمة وقرارات حاسمة قيد التنفيذ، لكن ذلك لا يعني القيام بخطوات عشوائية وغير مدروسة , احرص على ان تكون مصلحتك اول اهتمامك وابتعد عن كل ماهو عديم الفائدة لك وكن حريصاً على اعمالك.

10. توقعات برج الجدي اليوم

يدخل جوبيتير برجك ويلتقي اورانوس ما يؤدي الى تغييرات واضحة في حياتك المهنية والعائلية فطرح العروض والبرامج بثقة بالمستقبل يسهل التفاوض وتكثر اللقاءات والزيارات والرحلات تناقش مواضيع مهمة وتجتاز امتحانات صعبة عالج الشؤون العائلية وتسامح مع الاشقاء والمقربين.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

الاعزب : لا تفصح عما بداخلك للغرباء، لأنك لا تعرف كيف سيستخدمون أسرارك ضدك لاحقاً، ذكائك يخونك فى كثير من الأحيان، لكنك حدسك أقوى دائماً. , المرتبط : الضغوط تزداد وتكبر وانت بحاجة لسند ومساعدة. لاتخفي شيء عن الشريك.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

لا تفكر إلا بطريقة إيجابية لتتمكن من تخطي كل المصاعب، فالسلبية غالباً ما تكون أكثر ضرراً , عليك ان تضحّي بالمزيد من وقتك وجهدك كي تحقّق أهدافك المرادة.

11. توقعات برج الدلو اليوم

تسير الامور كما ترغب ما يجعل معنوياتك قوية وصلبة وقدرتك على ضبطا لانفعالات كبيرة تدعمك الطوالع الفلكية وتساعدك على حل المشاكل شرط ان تسير بطريقة هادئة وان لا تسمح بالاحتكاكات والمواجهات تعكر عليك صفو حياتك .

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

للاعزب : الخجل جميل مالم يعرقلك عن اقتناص فرص حقيقية، تمتلك حس مرهف وعاطفة مميزة تجعل منك الشخص الذى يتمناه الكثيرون، لكنك لا تجيد الإفصاح عن تفاصيلك الجميلة وروحك الغنية , المرتبط : تسمح لك الظروف بتحديد خياراتك العاطفية وإعادة النظر في بعض الاتجاهات، ويطمئن قلبك لجهة الشريك.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

لا تستلم أمام الضغوط، فحلمك ليس سهلاً، لكن تحقيقه ليس مستحيلاً , كن متزناً في تصرفاتك وحافظ على انسجامك مع محيطك المهني , لا تخضع للمتطلبات قبل أن تتأكد من إمكاناتك اليوم.

12. توقعات برج الحوت اليوم

يغادر جوبيتير برجك فيخف الوهج قليلا اذ يستقر بعيدا حتى الثامن من شهر ايلول قبل ان يعود الى برجك ويستقر فيه حتى نهاية السنة فما عليك الا ان تركز على الاوضاع المالية.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

المرتبط : لاتجعل النقاشات تكون حادة اليوم , الروح المرحة والمعنويات العالية مطلوبة بكل وقت , اهتم بالشريك فهو قرارك , الاعزب : لا تثق ثقة عمياء الحياة كبيرة وفيها الكثير، لا تجعل تركيزك وجهد يصبّان في مكان واحد فقط!

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

حاول الاستفادة من الدروس التي تعلمك اياها الظروف والحياة من أجل مستقبل أفضل , عليك أن تكون أكثر قوة وأن تعرف كيف تحمي مصلحتك , حاول أن تدرس الموضوع بعناية كبيرة قبل الإقدام على أي خطوة.

المصدر: موقع الأبراج

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار