أبراج اليوم السبت 23 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أكتوبر 2021
أبراج اليوم السبت 23 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

تكثر المطالب والمسؤوليات هذا اليوم، ولذلك تشعر بالضغط والاكتئاب. تشعر أن الزملاء يستغلون اجتهادك. هذا الأمر قد يدفعك للتفكير في بدء مشروع خاص بك. هذه فكرة جيدة ولكن الوقت غير مناسب لتنفيذها. انتظر أياما قليلة حتى ترتب أمورك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

يوم هادئ ومميز يسيطر على حياتك العاطفية , لكن قد تحتاج إلى تصحيح بعض المفاهيم والمواقف الخاطئة بينك وبين شريك حياتك، ولكن اختر الطريقة الصحيحة لذلك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

أترك أمر تقرير ما هو مناسب لأصحاب الشأن، ما عليك سوى التقيد بالاعمال المطلوبة منك , وألتزم الهدوء.

2. توقعات برج الثور اليوم

الظروف التي تمر بها اليوم قد تجعلك تشعر أنك مضغوط جدا. تخاف من الناس بطريقة غريبة اليوم، ولكن ننصحك بألا تترك هذا الخوف يسيطر عليك. لا تهرب من الواقع بل كن صامدا وواجه مشاكلك وتحداها. ابتعد عن الكافيين والكحوليات.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

لأحوال العاطفية حولك إيجابية وممتعة فالحب يحميك ويرفع من معنوياتك و يدعمك بخيارات أو يفتح أمامك أبواب حظ لم تكن تتوقعها لأنك تعبر عن نفسك بصدق.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

لا تغضب على بعض التصرفات أو المواقف فـ كلنا نخطأ , واذا كنت ترغب في النجاح فعليك أن تتحالف مع الآخرين.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

الوقت مناسب جدا لتنفيذ الخطوات الضرورية والمساعي من أجل تثبيت موقعك، أو قطف ثمار جهودك السابقة، أو الحصول على منصب يليق بك. تولّد الثقة المتبادلة في حياتك الشخصية مشاريع مشتركة مع الحبيب أو الزوج ونشاطات تترك ذكريات. تسوّي كل ما كان يعيق انسجامك مع الطرف الآخر.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

عليك أن تساند الحبيب خلال هذا اليوم ودائماً , لاتجعل بعض الافكار السوداء تدور برأسك كثيراً , حاول توفير وقت راحة لازم لعلاقتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

لن تعاكسك الظروف لكن لا تضع نفسك على المحك حتى لا تزيد من التوترات. الالتزامات المادية قد تثقل كاهلك وتشغلك.

4. توقعات برج السرطان اليوم

هل اتبعت من قبل برنامجا غذائيا معينا؟ إذا كنت قمت بأحد البرامج بالفعل، ربما تنظر إلى نفسك في المرآة اليوم، ولأول مرة ترى أنك أصبحت أقل وزنا. ترتفع معنوياتك اليوم بسبب هذه النتائج المرضية. لا تجعل النتائج تصيبك بالغرور، بل استمر واتبع النصائح.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

كن هادئاً ولاتجعل المزاج المتقلب تبعاً للظروف يأثر عليك وعلى علاقتك بمن تحب , يوم جيد للنقاش ببعض الامور المؤجلة , واذا كان شي ما داخل قلبك ويشغلك يوم جيد للنقاش الهادف لا تتردد.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

بسط حياتك , ابحث باستمرار عن الطرق التي تخلصك من المهام و الأنشطة الغير ضرورية . سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية و إيجابية جدا و سوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. بشرط ان لاتغفل.

5. توقعات برج الأسد اليوم

إذا لم تفكر من قبل في الرسم أو الغناء أو أي نوع من أنواع الفن، فقد حان الوقت للمشاركة في بعض الأنشطة الفنية. إذا لم تشارك من قبل في مثل هذه الأنشطة، ننصحك بالبحث عبر الانترنت عن المعلومات التي تحتاجها أو بالمشاركة في أي ورشة عمل قريبة من منزلك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

استغلّ موهبتك وكلامك العذب لكسب قلب من تحب جيداً , واعط اليوم للفرص الجديدة بالدخول لحياتك وحاول ان تنسجم مع الشريك إلى أقصى درجة.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

انتبه لعملك جيدا واعطِ مزيدا من التنظيم في الوقت والامور , قد يحالفك الحظ ويولّد بعض الحركة في الأمور المالية , في الفترة القادمة.

6. توقعات برج العذراء اليوم

خذ بزمام الأمور بيديك ولا تتردد في فرض وجهة نظرك في العمل . تدعو الشريك إلى رفقتك وقضاء أوقات ممتعة لتنسيه الألم الذي سببته له. إذا كنت تسأل من المسؤول عن تدهور وضعك الصحي، فالجواب هو أنت، بسبب إهمالك وعدم اتباعك لنصائح الطبيب.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

الحب : ربما يكون يومك مناسبًا للرومانسية والحب والغرام، فإن القدر ينصب كل المقادير ليكون يومك جاهزًا بأهم الأشياء التي ستجعل يومك مميزًا إلى حد كبير أذا رغبت بذالك.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

طاقتك جيدة في الوقت الحالي.. ثق بنفسك وسر بثبات نحو اهدافك. كن متسامحاً مع الآخرين لأنّ الأدوار قد تتبدل يوماً ما، فتنقلب الأمور ضدك وتجد نفسك مجبراً على تحمّل ردود الفعل.

7. توقعات برج الميزان اليوم

من السهل عليك اليوم التعبير عن مشاعرك لشخص ما. إذا كنت فكرت في أمر ما خلال الأيام الماضية، سيكون لديك الجرأة للتعبير عنه بالكلام. أنت قادر على رسم صورة لمشاعرك الحقيقية.عبر عن نفسك بكل ثقة وإلا ستجد نفسك لا حول لك ولا قوة فيما بعد.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

لا تستلم للظروف، حتما ستجد ما تستحقه , واعلم الى اين تسير بعلاقتك ولاتحسب حساباً فقط لليوم فالمستقبل اهم ولا تقلق وعبر عن رأيك بكل وضوح وصراحة.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

اصبر وتريث ولا تتخذ أي كلام دون التأكد منه. ومن الأفضل أن تبحث طوال الوقت عن الفرص الأفضل بالنسبة لك، عليك أيضًا أن توازي هذا مع تعلم مهارات جديدة ومجالات.

8. توقعات برج العقرب اليوم

قد تعثر على الحب الذي تبحث عنه مع الأصدقاء. أنت شخص سريع البديهة بطبيعتك، ولذلك ربما تستطيع قراءة أفكار أصدقاء ومعرفة مطالبهم ورغباتهم دون أن يتحدثوا عنها. لا تتعجب إذا أصبحت أكثر قربا ممن حولك. ربما يمدك الأطفال بقدر من الدفء والحب.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

يبدو أن الوقت مناسب اليوم لتحقيق بعض رغباتك العاطفية , تخلَ عن التردد بل تحدث بصراحة وبدون خوف عن ماترغب به ولا تكن غامضاً.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

اعرف أن الأمس هو شيك تم سحبه والغد هو شيك مؤجل أما الحاضر فهو السيولة الوحيدة المتوفرة لذلك اصرفه بحكمة..

9. توقعات برج القوس اليوم

يوم مشحون بالاتصالات. تتلقى إيميلات ورسائل من أقرب الناس إليك. ربما ترتب أو تنظم اجتماعا أو حفلة مفاجئة. ستشعر بالتفاؤل والحماس وستؤثر على المحيطين بك. كما أنك تتميز اليوم بأنك تستطيع أن تستشعر ما يحدث مع من حولك وتساعدهم.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

لا تخفِ الأسرار عن الحبيب، لديك طرقك الخاصة لتعبر عن نفسك وهذا شي جيد على مستوى العلاقات , لكن في بعض الاحيان عليك الابتعاد عن التذمر , واذا كنت مرتبطاً : استقرار وسعادة لافتة في العلاقة بالشريك، وهذا يترك انعكاسات إيجابية إضافية، ويولّد ارتياحاً.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

يبشّر هذا اليوم بمشاريع وتحركات منوعة ، لكنّ المطلوب خطوات مدروسة ومؤكدة , تجاوب مع محيطك العملي بشكل ايجابي جيد لكن عليك دائماً الإعداد جيّدًا ومسبقًا لجميع أعمالك .

10. توقعات برج الجدي اليوم

تشعر بأنك تلمس مشاعر وقلوب الآخرين دون أن يتحدثوا أو يخبروك عما بداخلهم. تحقق النجاح في عملك اليوم. لا وجود لحزن وكآبة في يومك هذا، ولكن يا ترى ما السبب؟ ربما لن تجد سببا واضحا لهذا التغير المفاجئ.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

الاعزب : لا شك في أن هذا اليوم يهبك الحيوية ويزيد من جاذبيتك، إذ تسمح لك الظروف بالتمتع بلحظات , المرتبط : كن حذراً إلى أقصى حد في تصرفاتك مع الشريك، المعاكسة التي قد تولّد تشنجات وحاول ان لاتشعر بفقدان الرغبة والحماسة الحماسة للاشتراك في المناسبات الاجتماعية مع الشريك.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

كن واثقاً من نفسك و قدراتك. أنت تستطيع أن تحقق نجاحات مبهرة من خلال تنفيذك المميز للأفكار، و الأهم من ذلك لا تخسر علاقتك بمن حولك ولا تتردد في طلب النصيحة والمشورة من الآخرين.

11. توقعات برج الدلو اليوم

تشعر أنك محب للحياة ولديك رغبة في تجديد علاقتك مع الحبيب ولذلك تفكر في السفر معه إلى مكان هادئ في بلد آخر. يوم مناسب لترتيب سهرة مختلفة مع صديق لك. كل الدلالات الفلكية تشير إلى أن هذا الصديق مخلص لك ويبادلك نفس المشاعر.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

أنت بحاجة إلى أن تفهم وتتعلم الطريقة التي يفكر بها الشخص الذي تحبه، هنالك بعض الطرق الملتوية التي يمكن أن توصلك إلى ما تريده، لكن عامةً يجب أن تعطي الطرف الآخر المساحة الخاصة به كي لا تكون هنالك أية ضغوط.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

إن الرغبة المشتعلة و الشديدة هي القوة الدافعة التي تمكنك من التغلب على أي عائق يظهر في طريقك. لا تجادل في أمور عمليه لا تعرف عنها شيئاً، وسّع آفاق معرفتك قبل المناقشة.

12. توقعات برج الحوت اليوم

تزورك اليوم مجموعة من الأصدقاء الذين لا يهتمون إلا بقراءة الكتب النفسية والميتافزيقية. ستناقش معهم العديد من الموضوعات المهمة التي من الممكن أن تغير نظام حياتك بالكامل. لا تنزعج اليوم إذا وجدت انك تسمع أكثر مما تتكلم.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

يمكنك ان تتملك قلب الشريك بالكامل من خلال انتباهك لبعض التفاصيل الصغيرة , وتنجح خططك في وضع الأمور في نصابها الصحيح أذا اعتمدت ذالك.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

لا تسمح للخوف و القلق و التردد أن يستولي عليك. عليك أن تتعامل بحرص مع من حولك , ينتظرك يوم ايجابي وناجح، اذا اعتمدت التروي والهدوء والحذر.

المصدر: موقع الأبراج

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار