أبرز أزمات الفنانين في 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
أبرز أزمات الفنانين في 2022

شهد عام 2022 الكثير من الأزمات في الوسط الفني والتي كانت حديث الرأي العام لفترة كبيرة وأغلبها حدثت في نهاية هذا العام ونستعرض معكم أبرز الفنانين الذين تعرضوا لأزمات هذا العام.

ستيفاني صليبا

وفي وقت سابق، أصدر القضاء اللبناني قرارا بتوقيف ستيفاني صليبا، والتحقيق معها كشاهدة في قضية مرتبطة بشبهات مالية.

وأصدرت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، قراراً يمنع الفنانة من التصرف بأملاكها.

منه شلبي 

كانت الفنانة منة شلبي حديث الساعة في الشهر الماضي بسبب إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة الدولي في حين عودتها من مدينة نيويورك.

والسبب هو وجود أكياس مخدرة بحوزتها، وعلى الفور أصدرت النيابة العامة قرارها بمعاقبة منة شلبي بتهمة تعاطي المواد المخدرة "حشيش" وذلك في غير الأحوال المصرح بها قانونياً، 

واستندت النيابة في حكمها بعد سماع شهادة خمس شهود من المطار بالإضافة إلى مراجعة كاميرات المراقبة والتأكد أن المواد المخدرة التي تم اكتشافها بجهاز الأشعة لم تدس لها وأنها تنتمي لمنه شلبي ووضعتها في حقائبها.

وأثبتت تقارير المعمل الكيماوي أن المضبوطات التي كانت بحوزة الفنانة مصنفة ضمن مخدرين وهما الحشيش والقنب "الماريجوانا" وهما مصنفات ضمن جداول قانون المخدرات.

حسام وشيرين عبدالوهاب

وهي من القضايا المثيرة التي شهدت حالة تعاطف في البداية ثم حالة هجوم حاد، فمن المعروف أن زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب يشهد تقلبات وأزمات كل حين وآخر لكن هذه المرة حدث انفصال رسمي وطلاق ورفع قضايا من قبل كل طرف على الآخر.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في أكثر من برنامج تلفزيوني تروي قصة معاناتها مع حسام حبيب وكيف كان ينهب مالها ويسحلها ويدمر نفسيتها هي وبناتها، كذلك اتهمته في سرقة سيارتها الغالية.

وألقت قوات الأمن القبض على حسام حبيب بتهمة التعدي على شيرين عبد الوهاب وعلى بناتها بالسب والشتم، وتقدمت شيرين بتحرير محضر في قسم ثان الشيخ زايد ضد طليقها.

وبعد تلك الحادثة بفترة تصالحت شيرين مع حبيب وتنازلوا عن الدعاوى ضد بعضهم، لنتفاجئ بعدها بدخول شيرين عبد الوهاب مصحة لعلاج الإدمان والتي دخلتها رغم عنها وبالقوة من قبل شقيقها محمد عبد الوهاب والذي صرح أن تصالح شيرين مع حبيب كام بغرض التعاطي سويا وأنه اضطر إلى أن يدخل شقيقته المصحة حتى تتعالج.

سعد الصغير

وهو من الفنانين الذين أصبحت أزماتهم تريند في الفترة الأخيرة، وشهدت منطقة حدائق الأهرام مطاردة عنيفة بالسيارات بين المطرب الشعبي سعد الصغير وطليقته برلنتي عامر.

والسبب هو الشجار بين الطرفين الذي وصل لحد الاشتباك بالأيدي وانتهت بحادث تصادم بالسيارات، والسبب هو مطالبة طليقة سعد بحقوقها القانونية وهو الأمر الذي رفضه المطرب الشعبي والذي استغل تواجدها مع والدتها في منطقة حدائق الأهرام ودخل معها في مشادة.

وخلال تواجد الثنائي في النيابة العامة تم إصدار قرار إخلاء سبيلهما بعد تبادل الإتهامات حيث اتهم سعد طليقته بسرقة جواز سفره وتمزيق ملابسه، بينما اتهمته طليقته بالتعدي عليها بالضرب وإصابة أنفها ووجهها بالجروح.
مصطفي هريدي

تعرض الفنان مصطفى هريدي لحادث سيارة وتسبب الحادث في التصادم مع سيارة أخرى مما أسفر عن وقوع إصابات لأربع أشخاص.

وتم اتهام مصطفى هريدي بهذا الحادث الذي تسبب في إصابة أحد الأشخاص بكسر في الجمجمة، وآخر بكسر في القطانية، وشخص ثالث بكسر في الحوض، والرابع بكسر في الذراع وبعض الخدوش.

بينما أصيب الفنان مصطفى هريدي بإصابة في الوجه وأجزاء متفرقة من الجسم وطلبت النيابة العامة باستكمال التحريات للوقوف على أسباب الحادث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار