أبرز إطلالات المشاهير بحفل AMAs لعام 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
أبرز إطلالات المشاهير بحفل AMAs لعام 2021

خطفت أنظارنا الكثير من إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز الـ AMAs لعام 2021. فقد تنوعت إطلالات النجمات بين الساحرة والغريبة لذلك جمعنا لكِ اليوم أبرز إطلالات المشاهير التي لفتت الأنظار وأثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

إطلالة جينيفر لوبيز 

خطفت أنظارنا إطلالة النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez على المسرح أثناء الغناء خلال حفل توزيع جوائز الـ AMAs لعام 2021. حيث اختارت ارتداء فستان نود ميدي بأقمشة التل بتصميم راقي ومميز للغاية والذي تميز بموضة الكورسيه. وقد حمل الفستان توقيع Dolce & Gabbana. 

وقد نسقت جينيفر لوبيز الفستان مع إكسسوار شعر كبير الحجم على هيئة وردة ضخمة غطت وجهها من أقمشة التل بشكل مميز لفت الأنظار ولكنها تخلت عنه فيما بعد أثناء الغناء. وقد بدت إطلالتها الأجمل بين الكثير من النجمات.

إطلالة كاردي بي

لفتت الأنظار النجمة كاردي بي Cardi B بإطلالتها الغريبة على السجادة الحمراء ولكنها في النهاية منحتها مظهر رائع. حيث اعتمدت فستان أسود محدد للقوام بقصة حورية البحر منسق مع قفازات سوداء من نفس لون الفستان مع طرحة تشبه طرحة الزفاف تغطي الوجه بشكل مميز وغير تقليدي.

لكن جاءت هذه الإطلالة مع قناع باللون الذهبي وقفازات بأظافر ذهبية بشكل غريبة وغير تقليدي بالمرة. وقد حملت هذه الإطلالة توقيع علامة Schiaparelli التي منحتها إطلالة مميزة بشكل كبير خلال حفل توزيع جوائز الـ AMAs لعام 2021.

إطلالة راشيل زيغلر

خطفت الأنظار النجمة راشيل زيغلر Rachel Zegler بإطلالاتها الرائعة على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز الـ AMAs لعام 2021. حيث اختارت ارتداء فستان منفوش باللون الأبيض والأسود بتصميم متعدد الطبقات بشكل أكثر من رائع، والذي تميز بفتحة أسفل الصدر بطريقة الـ Cutout بشكل عصري جذاب.

وقد جاءت إطلالاتها من توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera. ونسقت الفستان مع تسريحة شعر بسيطة منسدلة التي نجحت في أن تعكس إطلالة هادئة وراقية لها بطريقة بسيطة للغاية.

إطلالة أوليفيا رودريغو

اختارت النجمة أوليفيا رودريغو Olivia Rodrigo اعتماد إطلالة بسيطة ولكنها مميزة للغاية خلال حفل توزيع جوائز الـ AMAs لعام 2021. وذلك باختيارها لفستان أرجواني شفاف مطرز بالكامل ومزين بالريش على أطرافه بشكل عصري جذاب والذي حمل توقيع المصمم David Koma.

إطلالة كلو بيلي

خطفت الأنظار النجمة كلو بيلي Chloe Bailey الأضواء على السجادة الحمراء بإطلالتها الساحرة خلال حفل توزيع جوائز الـ AMAs لعام 2021. حيث اعتمدت فستان أسود طويل بفتحات على القوام بطريقة الـ Cutout التي تعد من الصيحات الرائجة بشكل كبير هذا العام.

وقد بدت إطلالتها مزيج بين المظهر العصري والفخامة خاصة وأن الفستان كان بأقمشة المخمل ويحمل توقيع علامة Monsoori. وقد نسقت إطلالتها مع أقراط صغيرة مرصعة بالألماس بشكل بسيط وجذاب.

إطلالة Pierson Wodzynski 

اختارت Pierson Wodzynski الحصول على مظهر عصري أنيق وذلك باختيارها لإطلالة مميزة بحفل توزيع جوائز الـ AMAs لعام 2021. حيث اعتمدت جمبسوت أصفر مزين بفيونكة ضخمة على الصدر مع تنورة إضافية بطريقة الـ Overskirt بشكل جذاب ومميز. وقد حمل الفستان توقيع دار Alexia Maria.

قامت Pierson Wodzynski بتنسيق إطلالتها مع قلادة وأقراط مرصعة بالألماس بشكل بسيطة وصغيرة الحجم منحتها إطلالة راقية بشكل جذاب. واختارت اعتماد صندل باللون الأسود مزين باللؤلؤ بشكل عصري أنيق وجذاب.

إطلالة Coi Leray

اختارت Coi Leray الحصول على إطلالة جذابة بحفل توزيع جوائز AMAs لعام 2021. حيث اعتمدت فستان أسود مطرز بالكامل بكتف واحد بتصميم بسيط والذي كان من غوتشي Gucci ولكن بتصميم توم فورد Tom Ford.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار