أبرز أزمات شيرين عبد الوهاب في عام 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يناير 2022
أبرز أزمات شيرين عبد الوهاب في عام 2021

أزمات متكررة تعرضت لها النجمة شيرين عبد الوهاب في عام 2021، وكانت هذه السنة ليست الأفضل على النجمة المصرية فتصدر اسمها مؤشرات البحث بالكثير من المشاكل والأزمات والقضايا والتي كان أبرزها انفصالها من حسام حبيب.

ومن خلال هذا الألبوم نرصد أزمات شيرين عبد الوهاب لعام 2021:

شيرين تغلق حساباتها مع بداية العام

في بداية العام قررت شيرين غلق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وكشفت شيرين عن سر قرارها إنها تتمتع بشخصية حساسة تتأثر بالانتقادات.

تسريب مسرب لوالد حسام حبيب يسيء لشيرين

وكانت أبرز الأزمات التي تعرضت لها النجمة شيرين هو تسريب صوتي مسجل للسيد حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب الجدل والدهشة بعد أن نشرته إحدى المجلات العربية وكان يتحدث فيه عن زواج ابنه على شيرين عبد الوهاب وكره والدة حسام لها.

وجاء في التسجيل الصوتي أن المنسوب لوالد حسام حبيب  بأن ابنه المطرب الشهير  يتحكم في جميع الحسابات المالية الخاصة بالفنانة شيرين عبد الوهاب ويسحب ما يشاء من أموالها.

وأضاف في التسجيل أنه يجب أن يكون لابنه نسبة من أموال شيرين عبد الوهاب

مثل التي كان يأخذها مدير أعمالها السابق ياسر خليل خاصة أن ابنه لا يعمل حالياً وابتعد عن الفن وتفرغ لإدارة أعمال زوجته.

وتابع الأب قائلاً: "أنا عارف حسام ابني دماغه سم وهو ذكي جدًا ومش سهل، فأكيد هو في دماغه حاجه ومأمن نفسه".

كما كشف صاحب التسجيل الصوتي خطته لزواج حسام حبيب من أخرى لإنجاب الأطفال قائلًا: "نفسي يبقي عندي حفيد، وبعدين نفسي أجيب عيل أنا نفسي أخلف أنا كمان". 

و أوضح الأب أن شيرين لا يمكنها الانجاب لتقدمها في السن قائًلا: "حتى لو مابتخلفش، واحدة خلاص عندها ٣٩ سنة وقربت على ال ٤٠ احتمال الخلف عندها ضعيف وهما بقالهم سنتين أهو ماخلفوش لية، هي سافرت أمريكا بس ماقالوش عملوا إيه في أمريكا، كانت بتعمل رعاية صحية بتعمل تحاليل وبتكشف وبتعمل استشفاء في أمريكا أو بيسموها check up بتطمن على نفسها، وهو عمل كمان فحوصات عشان يشوف نفسه الخلفة كويسة".

وأضاف: "ليه حسام مايتجوزش بالسر مثلا، أنا فكرت في خطة حلوة أوي، أنا هقوله يجي يتجوز ويخلي مراته عندي، ومايقولش لشيرين ويبقى يجي يقابلها هنا عندي، هو ساعات بيروح يقعد عند أمه في الرحاب في التجمع، المهم مرات حسام تقعد معايا هنا، وحسام يبقى رايح جاي من غير ما يقول لشيرين، لما تحمل وتخلف ويبقى عنده عيل فرحان كده بيه عايز يقولها مايقولهاش هو حر، هو مقتنع بكلامي".

كما تم الكشف في التسجيل الصوتي أن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين قائلًا: "ايمان أم حسام مش بتحب شيرين، إيمان تنكه، وعامله زيالمليونيرة لما يفلس هي صرفت الفلوس اللي أبوها سابهالها وصرفت فلوس حسام، وشيرين بتبقي عايزة تقولها بتتنكي على إيه ده أنا عزماكي وهتسافري على حسابي والفندق على حسابي".

وروى تفاصيل الرحلة التي طرت فيها شيرين والدة حسام وأخته والتي انتهت بطلب شيرين للطلاق لكنه لم يتم.

كما شكك بحب حسام حبيب لشيرين قائلاً:" مش عارف هل هو بيحبها بجد فعلا زي ما بيقول كده ولا هو ذكي وعارف إن هي شخصية متقلبة وممكن في أي وقت تطلب الطلاق وكده، هي شخصية بتمل الدنيا ونفسها وولادها، عندها جنون الفنانين ده فاهمة، أنا من مصلحته يتجوز بنت صغيرة تخلف له وجميلة وعندها طموح".

وفي نهاية حديثه سخر من أصل الفنانة شيرين عبدالوهاب قائلاً: "تحسي أنه هو راقي وتحسي إن هي من بيئة مختلفة مش من نفس البيئة"

وقررت شيرين عبد الوهاب الرد على التسجيل الصوتي المسرب لوالد زوجها الفنان حسام حبيب، بتسجيل صوتي جديد خاص بها.

ونفت شيرين التسريب المسجل وأكدت أن حسام حبيب يحبها هي وبناتها أكثر من أي شخص وحتى نفسه، بدليل انه منذ زواجهما لم يستفد من ناحيتها باي شيء كما أشيع ولم ينتفع من وراءها، مؤكدة أنه يخاف عليها وعلى ابنتيها أكثر من أي شيء.

أوضحت شيرين عبد الوهاب أن حماتها سيدة فاضلة، ربت شخص عظيم مثل ابنها حسام حبيب مشيرة إلى أن حسام حبيب ووالدته شخصين عظيمين، وأن حسام حبيب شخص نقي ونظيف القلب واليد وهو هدية الله إليها، وطلبت من جمهورها الدعاء لهما بالذرية الصالحة.

ونفت شيرين هذه الأنباء جملة وتفصيلا قائلة: "ومفيش توكيلات باسمه ولا فيز بتاعتي مش معاه، وكل الكلام ده مش مظبوط، لأني أنا كلي كده بتاعته، ففيز إيه وتوكيل إيه، وكمان أنا جوزي راجل متأصل وابن عيلة، ابن عيلة محترمة أوي، وما اقبلش أتكلم عنه كده".

استغلال اسم شيرين عبد الوهاب

وخلال العام أيضاً حذرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، من استغلال اسمها والزج به زوراً، في الترويج لحفلات وهمية قادمة، بعد استغلال اسمها في الترويج لحفل وهمي بأحد الجامعات.

وقامت إحدى الجامعات الخاصة، بالترويج لحفل وهمي مستغلة اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب في الإعلان على أساس أنها هي من تحيي الحفل.

وأصدرت شيرين عبد الوهاب، بصورة عاجلة بياناً رسمياً، نفت فيه علاقتها بهذا الإعلان الوهمي للحفل الجامعي، لافتة إلى أنها ستقاضي الجهة المسؤولة.

تصريحات عفوية من شيرين

وكعادة شيرين عبد الوهاب وتصريحاتها العفوية مازحت جمهورها أثناء تقديم أغنية "أخيرا أتجرأت" وقالت خلال الغناء في إحدى حفلاتها :"مقدرش أعلى صوتي على جوزي أبداً".

انفصال شيرين وحسام حبيب

وكانت أكبر وأخر أزمات شيرين بعد الجدل الكبير الذي أثارته الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بخبر انفصال المطربة المصرية شيرين عبد لوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، وهو الخبر الذي كان مجرد تكهنات حتى أكدته شيرين بنفسها.

وقالت نضال الأحمدية في التسجيل لشيرين عبد الوهاب: "إن شاء الله بتصيري كنتنا، ووائل كفوري لازم يغني هيك أغنية، هكلمه دلوقتي وأقوله لو بتحب نضال غني لشيرين"

لترد شيرين عبد الوهاب قائلة إن حسام حبيب لو سمع نضال وهي تتمنى أن تصير شيرين زوجة أحد الرجال اللبنانين، لأطلق عليها الرصاص على الفور، لأنه يغار عليها ليس من الفنان وائل كفوري ولكن من أي شخص في المطلق.

لتدور بينهما المحادثة التالية: "بس أنتي خلاص هلأ حرة"

- "أيوه حرة بس هو بيغير، وأنتي لازم تأمنينني".

شيرين عبد الوهاب: أنا لست مستعبدة حاليا

قالت شيرين عبد الوهاب إن أحلامها تتحقق، مشيرة إلى أنها هي شخصياً أول أحلامها قائلة: "أنا أول أحلامي.. شوفي أنا وصلت لفين".

تابعت: "على فكرة كل حاجة ليها ثمن، كل وضع له ثمن، خسارة ليها ثمن مكسب، أنا عم بكبر مش عم بصغر أنا عم بقوى مش عم بضعف، أنا دلوقت ببني شيرين جديدة، شيرين اللي مش مستعبدة، أنا مش محتلة هلأ".

أكملت: "أنا مش مستعبدة ولا هقبل أكون كده تاني"، في إشارة واضحة إلى انفصالها وأنها لن تقبل بتكرار التجربة مرة أخرى.

شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس

وفي مفاجأة لجمهورها، ظهرت شيرين عبد الوهاب لأول مرة بعد أخبار انفصالها وطلاقها من المطرب حسام حبيب وهي حليقة الرأس تماماً.

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب أحييت حفلا غنائيا في مدينة أبو ظبي وهو الأول لها منذ إعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب.

وفاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها بظهورها هي حليقة الشعر.

كما ظهرت شيرين في صورة مع أحد الأصدقاء وهي صلعاء وتلتقط الصورة السيلفي.

شيرين عبد الوهاب تكشف محاولتها الانتحار

وخلال لقاء مع الإعلامية نضال الأحمدية، قالت شيرين عبد الوهاب إنها حاولت إنهاء حياتها بسبب ما مرت به خلال الفترة الماضية معلقة: "أنا عملت كل حاجة ممكن تخليني أموت".

ويبدو أن الحوار الصوتي الذي أجرته نضال الأحمدية مع شيرين عبد الوهاب كان قبل أن تظهر حليقة الرأس في حفل الإمارات خاصة بعد أن وجهت لها سؤالاً قائلة: "هتطلعي على الجمهور في حفل الإمارات زي ما أنا بشوفك".

وردت شيرين عبد الوهاب قائلة: "دي مقدرة ولو قدرت أطلع للجمهور كدا في أي وقت أعرفي أني خفيت ".

ووجهت لها نضال الأحمدية سؤالاً قائلة: "لم تنتحري إيماناً"، إلا أن الرد جاء غير متوقعاً: "مين قالك إني مجربتش، ربنا ساترها معايا لحد دلوقتي لكن أنا عملت كل حاجة تخليني أموت متسألنيش أزاي والله العظيم ربنا لسه مش عايزني دلوقتي".

وتساءلت نضال الأحمدية قائلة: "حسام هيفهم اللي بتقوليه؟"، وردت شيرين عبد الوهاب: "انتي بتجمعي معاناتي كلها في شخص واحد، انتي قلبك لسه على الشخص ده، أنا قلبي على الأم اللي عايزة تربي بناتها اللي عايزة تفضل مع الناس اللي بتحبها وكفاية ذل، ده أنا ذليت الجمهور ولو كنت معبودة الجماهير ميحقليش أعمل كده".

وأوضحت أنها الآن تحاول أن تتعافى نفسيا من الآثار السلبية خلال فترة زواجها بحسام حبيب.

وشددت على أن العودة لزوجها السابق حسام حبيب أمر مستحيل ويحتاج إلى معجزة من الله، بحد تعبيرها، قائلة: "أنا عايزة راجل مش ولد ابن أمه، حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة، كنت في علاقتي مع حسام ماما وأنا زهقت من دور ماما عايزة أبقى سندريلا، وهو مستهتر مش عارف يعني إيه ست عايزة تدفن نفسها جنبه".

وحول رغبتها في تكبير عائلتها والإنجاب مجدداً، كشفت شيرين عبد الوهاب أنها كانت ترغب في ذلك إلا ان حسام حبيب تسبب في فشل الأمر.

وقالت: "حاولت أعمل مشروع وهو فشله، كنت أرغب أجمد بويضات وهذا يحتاج لإجراءات كانت صعبة عليا جداً، وكان لازم أشيل بويضاتي لوحديهم لكنه أصر أنه يشيلها بالأجنة بتوعه لكن أنا مش عايزة أخلف منه كل تعبي راح علشان حد مستهتر ومش عارف يعني ايه ست تظبط نفسها أنها هتموت وتدفن في نفس المكان اللي هيدفن فيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار