أبرز المعلومات عن الإعلامية سارة حسن التي أبكت القلوب برحيلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 08 ديسمبر 2023
أبرز المعلومات عن الإعلامية سارة حسن التي أبكت القلوب برحيلها

خلال الساعات الماضية سادت حالة من الحزن منصات التواصل الاجتماعي بعد وفاة الإعلامية سارة حسن، فمن هي الإعلامية الراحلة وكيف كانت علاقتها بوالدها؟.

من هي سارة حسن؟

سارة حسن، هي إعلامية مصرية، عانت من مرض السرطان بداية من عام 2021، ثم خضعت لعملية استئصال لورم خبيث، إلا أن العملية لم تكن نهاية هذا المرض لتتجدد معاناتها من جديد، في عام  2022 ظهرت سارة حسن عبر قناة المحور، وتحدثت عن عودة المرض لها مرة أخرى وبداية تلقيها جرعات الكيماوي المكثفة من جديد.

لحظات مؤثرة بين سارة حسن ووالدها

كشف الصحفي سامي عبدالراضي عن لحظات مؤثرة جمعت والد سارة حسن بابنته خلال فترة إقامتها في المستشفى وبعد دخولها في غيبوبة. وكتب صديق سارة حسن التفاصيل في منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك وتفاعل معه المتابعون بكلمات مبكية.

وفي كلماته كتب سامي عبد الراضي: "كانت سارة حسن تقول لي :" سامي ..والله العظيم انا عايزة أخف عشان بابا ..عايز أرجع زي ما كنت ..عشان بابا ..بابا بيموت فيا. ومش حيتحمل أي حاجة تحصل لي ..وهو صعبان عليا أوي ..وبحاول أطمنه كل شوية واديه أمل".

وأضاف واصفاً اللحظة المؤثرة بين سارة حسن ووالدها: "الشهر الماضي.. زرت سارة في مستشفى السلام بالتجمع ..دخلت غرفة العناية المركزة ..كانت ترقد على الأجهزة ..دون حركة أو درجة وعي واحدة ..كانت في غيبوبة تامة، وقفت في مكاني وحضرت دموعي ..وزادت ..عندما اقترب والدها اللواء محمد حسن ..ووضع يده على رأسها وهو يقول ..سارة ..سارة قومي ..قومي ..سامي جه ..ثم وضع يده على وجهها ..وفتح عيونها المغلقة ..سارة أيوه ..فتحي عنيكي ..سامي معايا أهوه".

وتابع: "احتضنت الرجل الوقور ..وخرجنا من الغرفة والدموع في عيوننا ..قال لي ..انا من ٥٠ يوم ..مش بتحرك من هنا ..مينفعش أسيب سارة وحدها ..أنا ليل نهار هنا قدام سريرها ..ببص عليها من القزاز ده.. ظل الرجل هكذا أمام غرفتها قرابة ٩٠ يوم ..ينتظر اي جديد. وعينه على ابنته الوحيدة وحبيبة قلبه سارة ..وبجواره حاضرة بقلب الأم الضعيف السيدة وفاء ..وقبلها وعلى مدار عامين ..عرضا كل أوراقها الطبية في مدن وعواصم دول عالمية ..كانا يبحثان عن الأمل..وينتظران معجزة".

واختتم سامي عبد الراضي منشوره المؤثر بكلمات تمنى فيها الصبر لوالد ووالدة سارة حسن: "كل التحية لعمنا محمد حسن ..هذا الرجل المحب والصابر والثابت والقوي ..صاحب القلب الأبيض مثل سارة..الطفل كسارة ..ربنا يصبر قلبك ويرحم سارة ويغفر لها ويعوض شبابها في الجنة".

أقيمت صلاة الجنازة على روح الإعلامية سارة حسن عقب صلاة العصر بمسجد السلام بمدينة نصر،  على أن يقدم واجب العزاء غداً بمسجد المشير قاعة الصفا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار