أبطال فيلم سكر: حلا الترك هي شريهان المستقبل وعليها تجنب هذه الأخطاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
أبطال فيلم سكر: حلا الترك هي شريهان المستقبل وعليها تجنب هذه الأخطاء

يبدو أن انشغال النجمة الشابة حلا الترك بالعمل الفني منذ سن صغيرة، جعلها تتقن الكثير من النواحي الفنية المميزة، فهي تمتلك صوتاً جميلاً، إلى جانب قدرتها الكبيرة على إضافة لمسة خاصة بالاستعراضات التي تؤديها، ولهذه الأسباب خطفت حلا أنظار أبطال فيلم سكر الذي يعرض حالياً في السينما.

تحدي حلا الترك

أكدت حلا الترك في تصريحاتها المصورة لبرنامج سينماتيك على قناة SBC السعودية، إن زملاءها من كبار الفنانين في فيلمها الأحدث سكر، أخبروها أنها تشبه نجمة الاستعراضات المصرية شريهان، موضحين أنها من الممكن أن تصبح هي شريهان المستقبل الجديدة.

إشادات الفنانين بحلا الترك وضعتها في منافسة مع نفسها، وأوضحت حلا الترك للإعلامي إيلي نخلة: "لم أمتلك الثقة الكافية بنفسي، ولكن عندما ذهبت ونظرت للخلف ورأيت نفسي أغني وأستعرض وأنني فعلت كل هذه الأشياء، شعرت أنه يمكنني أن أفعل المزيد، وأن أنجح مثلما يقولون".

آراء النجوم

أشادت كل من النجمة ماجدة زكي والفنان محمد ثروت بموهبة حلا الترك الفنية المميزة بعد مشاركتهما لها في بطولة فيلم سكر مؤخراً، وأكدت ماجدة زكي أن حلا الترك من الممكن أن تصبح شريهان بالفعل بسبب تميزها في الغناء والاستعراضات والجاهزية، ولكنها حذرتها من الغرور.

وقالت ماجدة زكي لسينماتك: "حلا بتغني حلو جداً.. في الاستعراضات مجتهدة جداً.. وشاطرة جداً.. من أول لقطة.. مش زيي أنا أقعد 10 ساعات... حافظة... جاهزة.. هايلة"، "أحذرها فقط من الغرور حتى هذه اللحظة هي لم تقع في هذا الفخ، ولكن أحذرها مستقبلاً".

شاهدوا الفيديو

من ناحيته أكد الفنان محمد ثروت أن حلا الترك تستطيع اقتحام مجال الاستعراض بسهولة، لأن موهبتها كبيرة ولا تمتلكها الكثير من الفنانات في جيلها الحالي أو الأجيال المختلفة وقال: "هي تعتبر الوحيدة اللي ممكن تعمل حاجة ذي كدا ...قليل أوي من الفنانات سواء بالوطن العربي أو اي بلد عربي .. عندهم هذه الموهبة.. هي موهوبة جدا".

وتابع محمد ثروت في نصيحته لحلا الترك ألّا تعتبر نفسها مُقلدة ولكن مُجددة: "أنا أتمنى إن حلا تكون حد تاني غير شريهان بس في نفس المجال، أتمنى يكون عندنا نيللي وشريهان وحلا ومنى وبالتالي يبقى عندنا كذا حد أو حد يطور الحتة دي بالذات... فبالتالي احنا قدام بداية نجمة صاعدة".

وتفاعل الجمهور والنشطاء مع الفيديو الذي لاقى رواجاً لدى البعض، إذ عبروا عن إعجابهم بموهبة حلا وأكد بعضهم أن "حلا الترك موهبة متكاملة وتستاهل" وأضاف آخرون: "يا حلوها الجميلة حلا أكثر فنانة شاملة شوفتها في الجيل الجديد تستاهل".

فيلم سكر

تدور أحداث فيلم سكر في إطار موسيقيّ وعائلي داخل أحد ملاجئ الأيتام، البطلة هي فتاة صغيرة تُدعى (سكّر) تعيش رفقة مجموعة كبيرة من الأطفال داخل الملجأ، الذي تديره سيدة غليظة مع تابع لها يحمل الكثير من النوايا السيئة.

طُرح الفيلم في أكتوبر 2023، وهو من بطولة النجوم  ريهام الشنواني، ماجدة زكي، حلا الترك، محمد ثروت، معتز هشام، وديمة أحمد، ياسمين العبد، محمد حربي، بافلي ريموند، ماريا جمعة، هاجر محمد.

أبطال فيلم سكر: حلا الترك هي شريهان المستقبل وعليها تجنب هذه الأخطاء

يذكر أن حلا الترك كانت قد أكدت أن قدوتها الفنية التي تتمنى مشاركتها العمل مستقبلاً هي النجمة سيلينا غوميز التي تعتبر نفسها متأثرة بها كثيراً كما تعتبرها قدوة فنية يحتذى بها قائلة: "نجحت رغم الصعاب والمشاكل التي واجهتها وكذلك فعلت أنا".

وأوضحت حلا الترك أنها متشابهة مع سيلينا غوميز في تلك الفترة الصعبة التي كانت قد فقدت فيها تقبلها لنفسها كما فقدت ثقتها في ذاتها تماماً، مؤكدة أنها "شجاعة وقوية" إذ استطاعت بعد كل هذه الصعوبات أن تنجح وتصل لما تريد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار