أخطاء تجنبيها عند ارتداء الجينز الواسع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2022
أخطاء تجنبيها عند ارتداء الجينز الواسع

يعتبر الجينز الواسع موضة الموسم، نسمع في كل مكان أن هذا التصميم هو الأكثر أناقة وهذا صحيح ومع ذلك، يصعب أحياناً تنسيقه، لأنك لا تريدبن ارتكاب خطأ عند ارتداء البنطلون الجينز الواسع.

يتصدر الجينز الواسع كما قلنا صيحات الموضة هذا الموسم وقد رأيناه في مجموعات أزياء مثل Saint Laurent و Y / Project و Blumarine و Etro و Palmer Harding، حيث اقترح كل واحد إصداراً يخضع لموضة اليوم، مما يجعل شعبيته تبدأ في استبدال الجينز الضيق.

هنا نقدم لكِ خطوات بسيطة لتتجنبي الوقوع في الخطاء عند ارتداء الجينز الواسع

بنطلون جينز واسع منخفض الارتفاع وقصة قصيرة

بنطلون جينز واسع منخفض الارتفاع وقصة قصيرة

حان الوقت لإحياء الجينز الواسع ولا شيء أفضل من القيام بذلك ببراعة، من أولى الأخطاء التي نجدها هي اختيار الطول، خاصة إذا كان قياسه أقل من متر واحد وستين، يميل اختيار الجينز منخفض الارتفاع مع أعلى إلى تقصير الشكل بشكل كبير، لتجنب ذلك، جربي الخصر المرتفع وتأكدي من أن الحذاء كله يظهر من أسفل البنطلون. 

بنطلون جينز واسع مع بلوزة

بنطلون جينز واسع مع بلوزة

يبرز الجينز الواسع من تلقاء نفسه، لذلك من المناسب توجيه الاهتمام الكامل للجزء العلوي، للقيام بذلك، اختاري دائماً البلوزات داخل البنطلون بدون وضع حزام، ستطلق هذه الإيماءة الصغيرة تأثيراً مرئياً رائعاً والكثير من الأناقة. 

بنطلون جينز واسع مع صندل

بنطلون جينز واسع مع صندل

أحد مفاتيح عدم الفشل عند الجمع بين الجينز الواسع ذي القاعدة الجرسية والقميص هو اختيار الحذاء المناسب، يمكن لبعض الأحذية القتالية أو بعض الأحذية الرياضية الضخمة أن تكون غير مناسبة، لأنها ستزيد من حجم البنطلون عند منطقة الكاحل، لمنع ذلك، قومي بارتداء الصنادل أو الأحذية المسطحة ذات الأصابع الرفيعة أو الأحذية الرقيقة. 

بنطلون واسع ضخم مع قطعة علوية كبيرة الحجم

بنطلون واسع ضخم مع قطعة علوية كبيرة الحجم

إذا كان البنطلون ضخماً، فحاولي تقليل استخدام البلوزات كبيرة الحجم، حيث ستضيف المزيد من الحجم إلى مظهرك سيكون الحل هو ربط القميص الأساسي (بدون مطبوعات) أو القميص المطوي أو القميص العلوي داخل البنطلون، إذا كنتِ ترغبين في إضفاء لمسة عصرية عليه، فاختاري الكيمونو، حيث يمكنك إزالته في أي وقت. 

بنطلون جينز واسع مع بلوزة بسيطة ملونة 

بنطلون جينز واسع مع بلوزة بسيطة ملونة 

عندما نرتدي الجينز مع حذاء عالِ الكعب او لافت للنظهر، فمن المثالي أن نمنحهم مكانة، لذلك نوصي بدمجه مع بلوزة بسيطة، بعض خياراتنا هي، تيشيرت بلون نيون لتأثير أنيق أو بلوزة ضيقة بياقة هاي كول أو بلوزة قصيرة خلال فصل الصيف، أخيراً، ارتدي الأحذية ذات المقدمة المدببة أو الصنادل ذات الكعب العالِ. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار