حلا الترك تكشف معاناتها مع المقربين وكيف تغلبت عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
حلا الترك تكشف معاناتها مع المقربين وكيف تغلبت عليها

كشفت الفنانة البحرينية حلا الترك عن معاناتها مع الأشخاص المقربين منها، مؤكدةً أنها تقبلت حقيقة أن هناك من يحبك ومن يكرهك ومن يعجب بنجاحك وآخرين لا يبالون بالتعب ولا ينظرون فقط إلا للمكانة التي حققتها.

حب وكراهية

أكدت حلا الترك أنها لم تعد تخشى مواجهة خوفها ومتاعبها مع الآخرين، لافتة إلى أن الأمر قد يكون صعباً حين يتعلق بالمقربين، ولكن في النهاية تقبلت اختلاف وجهات النظر.

وقالت حلا الترك في تصريحات لبرنامج الممر على قناة أبو ظبي: "في ناس راح تحبك وناس راح تكرهك وناس راح يقولون ما شاء الله وناس ما يهمهم كيف وصلت ولا حتى بيقولوا ما شاء الله هم كل همهم إنه شلون وصلت لهنا وبعدين يصيرون يفتعلون المشاكل من وراء ظهرك".

الفشل

أضافت حلا الترك أنها تخوفت من الفشل في بداياتها، مؤكدة أنها استطاعت التغلب على شعور الخوف من الفشل من خلال تكثيف العمل والجهد الكبير حتى تحقق المكانة التي تريد الوصول إليها.

"حتى الآن بعدني صغيرة وإن شاء الله بوصل وبحقق اللي بتمناه" هكذا تابعت حلا تصريحاتها حول توقعاتها الشخصية لمستقبلها بعد تغلبها على شبح الفشل في حياتها.

شاهدوا حلا الترك

المسؤولية والمال

أوضحت حلا الترك أنها انتقلت للعيش في الإمارات منذ فترة، وكانت صغيرة سناً نسبياً، مؤكدة أن هذا الأمر حملها فوق طاقتها في ذلك الوقت على الرغم من سعادتها به، لأنها كانت تعتبر طفلة تحاول التوفيق بين دراستها وعملها وقد نجحت إلى حد بعيد في هذا الأمر.

وأكدت الفنانة البحرينية ذات الـ21 عاماً فقط، أنها أصبحت حالياً أكثر وعياً بالجانب المادي في حياتها، مشيرة إلى أن المال مهم، ولكنها لا تعتبره الأكثر أهمية على الإطلاق، إنما هي تحاول توفيره ضماناً لمستقبلها، وبالنسبة لعملها أوضحت حلا الترك أنها كانت تتمنى دخول مجال تصميم الأزياء، إلا أنها كانت شديدة التردد لعدم ثقتها بموهبتها وقدرتها على النجاح في هذا المجال، ولكنها فوجئت بامتلاك الموهبة والانطلاق فيه.

حلا الترك تكشف معاناتها مع المقربين وكيف تغلبت عليها

التنمر

كشفت حلا الترك خلال تعليقاتها أنها تعرضت للتنمر في طفولتها، لافتة إلى أن زملاءها في المدرسة لم يكونوا يحبونها، بل كانوا يسعون لمضايقتها بشتى الطرق ومنها "الدعس على أغراضها"، حيث كانوا يطئون حقيبتها المدرسية بأقدامهم في محاولة لمضايقتها.

لا تزال حلا الترك تواجه التنمر على السوشيال ميديا حتى الآن، ولكن الفنانة البحرينية أكدت أن التعليقات السلبية لن تنتهي وأنها أصبحت أكثر نضجاً وباتت تتجاهل هذه التعليقات قدر المستطاع، على الرغم من تأثرها بها في بعض الأحيان، ولكنها تحاول تمرير الشاشة وعدم التركيز في هذه الأمور المزعجة حتى لا تؤثر على تقدمها.

الزواج

حلا الترك الشابة في مقتبل عمرها، لا تفكر في الزواج حالياً بحسب تصريحاتها، مؤكدة أنها لا تريد تشتيت انتباهها عن العمل والدراسة في الوقت الراهن، وكل تركيزها منصب على النجاح في الجانب المهني والعملي فقط.

"الصدق والوضوح" هكذا وصفت حلا الترك أهم شرطين لنجاح الزواج، مشيرة إلى أن بعض الأزواج يدعون التفاهم أمام الناس بينما هم أصلاً مختلفون فيما بينهما، وأن هذه القصة تسبب انهيار الزواج مستقبلاً.

حلم عالمي

تحدثت الفنانة البحرينية أيضاً عن حلمها العالمي بالعمل مع النجمة سيلينا غوميز التي تعتبر نفسها متأثرة بها كثيراً كما تعتبرها قدوة فنية يحتذى بها "نجحت رغم الصعاب والمشاكل التي واجهتها وكذلك فعلت أنا".

حلا الترك أكدت أنها متشابهة مع سيلينا غوميز في تلك الفترة التي فقدت فيها تقبلها لنفسها كما فقدت ثقتها في ذاتها تماماً، مؤكدة أنها "شجاعة وقوية" إذ استطاعت بعد كل هذه الصعوبات أن تنجح وتصل لما تريد.

الدعم والمحبة

أكدت حلا الترك أن عمتها هي مصدر الدعم والحب الأساسيين في حياتها حالياً، منوهة عن خوفها الشديد من فقدها بعد أن تأثرت بها وبكل الأفكار الإيجابية الطيبة التي زرعتها بها.

فيما أشارت حلا الترك لدور الفنانة أحلام في دعمها ومساندتها منذ طفولتها، إلى جانب مساندة الكثير من الفنانين العرب لها في بداياتها كذلك، معتبرة أن أحلام هي والدتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار