إطلالات الإفطار والسحور لرمضان 2024 من وحي النجمات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2024
إطلالات الإفطار والسحور لرمضان 2024 من وحي النجمات

بحلول شهر رمضان تبدأ الاجتماعات مع العائلة والأصدقاء من أجل موائد السحور والإفطار سواء في المنزل أو خارجه، وهو ما يحتاج إطلالات مريحة خاصة في المنزل بالإضافة إلى كونها تتصف بالاحتشام.

تثير إطلالات الإفطار والسحور حيرة الكثير من السيدات والفتيات، خاصة كيفية تنسيقها والبحث عن أفكار جديدة لتلك الإطلالات التي لا تنسى، لذا يمكنك أن تستوحي إطلالتك وتنسيقها من طريقة الفاشنيستا وعارضات الأزياء لأفكار غير تقليدية.

من المفضل دائماً اللجوء إلى الإطلالات المريحة خاصة في المنزل مع تجمعات الأسرة والأصدقاء سواء كان في منزلك أو منزل أحد المقربين إليكِ، تخطف الإطلالات المريحة غير المبالغ فيها الأنظار أكثر في رمضان، وربما تميل في بعض الأوقات إلى اللوك الكاجول بلمسات أنيقة باستايل رمضاني تجعلها أكثر تميزاً.

تتميز إطلالات الإفطار والسحور في رمضان 2024 بالقصات الواسعة والفضفاضة سواء التي تتكون من الفساتين او البنطلونات الدنيم أو العبايات الرمضانية، وإليك بعض الأفكار لتستوحي منها إطلالة رمضانية مميزة هذا العام.

تنسيق العبايات مع الملابس الرياضية

تبحث كثير من السيدات عن الإطلالات المريحة والتي لا تحتاج لوقت طويل من أجل تجهيزها، لذا يمكن اللجوء إلى الإطلالات الرياضية حتى وإن كانت ضيقة مع العبايات الواسعة والأحذية الرياضية.

تجمع هذه الإطلالة بين اللوك الرياضي البسيط بالإضافة إلى كونه يتسم بالأجواء الرمضانية بإضافة العباءة ويمكن الخروج به من أجل الإفطار والسحور.

إطلالات رمضانية على طريقة فوز الفهد

يمكن تنسيق تلك الإطلالة على طريقة مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، فوز الفهد، حيث تعتمد تلك الطريقة كثيراً، والتي تجمع بين الأناقة والعملية في آن واحد.

الفساتين الواسعة لإطلالات رمضان 2024

بعيداً عن العبايات، تفضل الكثير من السيدات الفساتين الواسعة لإطلالات مريحة ومحتشمة خلال شهر رمضان للخروج من المنزل أو لاستقبال العزائم والتي عادة تتميز بلوكات يغلب عليها الطابع الرمضاني وكذلك النقوش الشرقية لتكون مناسبة لأجواء الشهر الكريم.

إطلالات رمضانية على طريقة آمل الأنصاري

وظهرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أمل الأنصاري، بكثير من هذه الإطلالات التي يمكن أن تستوحي منها طريقة تنسيقها، بالإضافة إلى فساتين فوز الفهد أيضاً.

إطلالات رمضانية محتشمة

بحلول شهر رمضان تظهر بعض الإطلالات المخصصة للشهر الكريم، لاستقبال الضيوف في المنزل أو من أجل السهرات الرمضانية، والإفطار والسحور.

تتكون هذه الإطلالات عادة من الملابس الأوفر سايز والسراويل الوساعة أو العبايات التي يمكن تنسيقها مع الملابس العادية وتتميز بلوك عصري وعملياً في الوقت ذاته.

إطلالات لإفطار رمضان 2024

يمكن تنسيق تلك العبايات الأنيقة مع السراويل الجينز سواء كانت بقصة واسعة أو الضيقة مع ارتداء التيشرت أو القميص حسب إطلالتك ويتم وضع العباءة التي تأتي بقصات مختلفة. يمكن تنسيق تلك الإطلالات مع أحذية رياضية من أجل راحة أكثر أو الأحذية ذو الكعب العال من أجل طابع أنثوي

الإطلالات الكاجول في رمضان 2024

بعيداً عن الأفكار الرمضانية في تنسيق الإطلالات، تحب بعض الفتيات الاستمرار في ارتداء الملابس العادية ولكن بطريقة تنسيق مختلفة حيث تميل إلى الإطلالات الواسعة "الأوفر سايز"، سواء داخل المنزل أو خارجه، ويكن تنسيق معه أحذية رياضية.

إطلالات كاجوال لرمضان 2024

ولإضفاء طابع شرقي على تلك الإطلالات يمكن تنسيق الكارديجان بالطبعات والرسوم الخاصة بالأجواء الرمضانية بالإضافة إلى طريقة التنسيق السابقة التي تعتمد على العبايات الرمضانية.

إطلالات بطابع رمضاني

يمكن أن تستوحي إطلالتك الكاجوال من عارضة الأزياء السعودية، العنود بدر، التي تظهر بكثير من الإطلالات الكاجوال المريحة التي يمكن أن يناسب بعضها الأجواء الرمضانية.

القفطان المغربي لإطلالات رمضان 2024

تلجأ الكثير من السيدات إلى القفطان والعبايات المغربية لطابعها الشرقي المميز من أجل إطلالات الإفطار والسحور في رمضان 2024 والتي تتميز بالأناقة والاحتشام في الوقت ذاته ولكنها بكثير ارتداؤها خلال الليل أكثر إذ إن التطريزات التي تتميز بها لا تجعلها مناسبة للأجواء النهارية في رمضان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار