أجمل إطلالات رنا سماحة التي منحتها لمسات جمالية خاصة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
أجمل إطلالات رنا سماحة التي منحتها لمسات جمالية خاصة

تتنوع إطلالات رنا سماحة ما بين إطلالات كلاسيكية تعتمد فيها على لمسات الزمن الجميل وأخرى كاجوال تتناسب مع المرحلة العمرية لنجمة ستار أكاديمي، ولا تخلو  إطلالاتها بالطبع من فساتين السهرة، لذلك فإن كنت تبحثين عن أفكار متجددة لإطلالتك في جميع المناسبات فإن إطلالات رنا سماحة ستمنحك اختيارات متنوعة ومتجددة.

تتسم أكثر إطلالات رنا سماحة بأنها إطلالات ذات طابع كلاسيكي، خاصة فيما يتعلق بإطلالات السهرات ففي واحدة من هذه الإطلالات ظهرت رنا سماحة وهي تختار لمسات سهرة ناعمة بدا فيها لمسات الزمن الجميل حيث ارتدت فستتان كاروهات بتصميم قصير، ونسقته مع تسريحة شعر زادت من أجواء الثمانينيات.

 وفي إطلالة كلاسيكية أخرى اختارت رنا سماحة فستان باللون البوستاج يعتمد على قماش الدانتيل الستان، ووضعت على يدها جوانتي من الشيفون لتبدو وكأنها أميرة في عهد السبعينيات.

إطلالات رنا سماحة

لرنا سماحة الكثير من الإطلالات التي تتنوع ما بين إطلالات كلاسيكية وأخرى تتميز بلمسات كاجوال ناعمة، ورغم أناقة أزياء نجمة ستار أكاديمي إلا أن بعض الإطلالات عرضتها للهجوم، فظهرت رنا سماحة  في إحدى الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام وهي تسير بأحد شوارع نيوجيرسي وترتدي هوت شورت من الجينز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار