حقائب فخمة اعتمدتها نهى نبيل منحت إطلالاتها لمسات عصرية مميزة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2024
حقائب فخمة اعتمدتها نهى نبيل منحت إطلالاتها لمسات عصرية مميزة

لنهى نبيل إطلالتها الساحرة التي تجعلها واحدة من أجمل فاشنيستات الخليج، إلا أن إطلالات الفاشنيستا الكويتية لا تكتمل بدون اختيار حقيبة اليد الأمثل لإطلالاتها، شاهدي معنا أجمل حقائب نهى نبيل التي منحتها لمسات عصرية بنكهة فاخرة.

تتميز نهى نبيل باختياراتها الأنيقة، خاصة فيما يتعلق بحقائب اليد والتي تحرص على اقتنائها بقوة، فلدى نهى نبيل تشكيلة فخمة من حقائب اليد التي تمثل كل الماركات العالمية، وتنجح نهى نبيل في تنسيق هذه الحقائب جيداً مع إطلالاتها.

تنسيق حقائب اليد مع الإطلالات الشتوية

في إطلالتها الشتوية تعرف نهى نبيل جيداً كيف تنسق هذه الإطلالات مع حقائب اليد فاختارت حقيبة يد فاخرة باللون النبيتي لإطلالتها باللون البني، حيث ظهرت الفاشنيستا الكويتية وهي معتمدة على جاكيت من الفرو قصير وآخر طويل ونسقت الإطلالاتين بنفس حقيبة اليد، كما تماشت نفس الحقيبة مع إطلالة أخرى اختارت فيها جاكت باللون الرمادي.

وفي إطلالة أخرى ظهرت نهى نبيل بجاكيت شتوي نسقت معه حقيبة يد باللون الأزرق، كما تتنوع تشكيلة حقائب اليد لدى الفاشنيستا الكويتية وهو ما سيمنحك اختيارات واسعة لاختيار التصميم الأنسب لإطلالاتك وكيف تنجحين في تنسيق ألوان حقائب اليد مع الإطلالات الشتوية على طريقة الفاشنيستا نهى نبيل.

تختار نهى نبيل الإطلالات العملية المريحة في أغلب إطلالتها، وتتنوع إطلالات الفاشينيستا الكويتية بين الفساتين الصيفية الفضفاضة الواسعة، وبين البلوزات ذات التصميمات الملفتة التي تناسب قوامها النحيف والتي تنسقها مع بنطلونات سكيني. أما في الشتاء فالجاكيت الشتوي يكون بطل إطلالاتها وتنوع في اختياره ما بين جاكيت كلاسيكي طويل وآخر من الفرو وتميل في إطلالات أخرى للجاكيت الجلد.

ما يزيد من جمال إطلالات نهى نبيل هو اعتمادها على أزياء مناسبة لشخصيتها وطبيعة جسمها وهو ما قد يجعلها مصدر إلهام لك. فضلاً عن اختيار تسريحات الشعر التي تناسب طبيعة وجهها وإطلالتها، ولكن هذه الإطلالات لا تكتمل بدون حقائب اليد الفاخرة التي تزين إطلالات الفاشنيستا الكويتية دائماً، فتبرع نهى نبيل في تنسيق حقائب اليد مع الأحذية، وهو ما يجعل لإطلالاتها لمسات خاصة ويجعلها تتألق في جميع الصور التي تشارك بها جمهورها.

حقائب نهى نبيل

حقائب نهى نبيل لها مكانتها الخاصة لديها، فهم كفرد من أفراد أسرتها تخصص لهم غرفة مكيفة ومهيأة تماماً للحفاظ على أنواع الجلد كافة من كل عوامل الجو، كما أنها تخصص لهم رحلات سفر خاصة لإصلاحهم إذا تطلب الأمر، ومنذ سنوات قليلة تعرضت نهى نبيل لسرقة إحدى حقائب يدها ووقتها كشفت عن التفاصيل قائلة: "طالعت الفيديوهات علشان أعرف  الشنطة اختفت فيهم، بطالع الفيديوهات على أمل إني أشوف شيء، أنا فيا طبع مزعج، لما ببقى راجعة بسيب شنطتي وحاجتي عند المدخل وأصعد لأوضتي، ما في غريب في البيت، بس في هذه الفترة أنا وزوجي استضافنا شخص كان بيمر بظروف صعبة، وما كان في  حدا عاوز ييستضيفه، وخصصنا له مكانه الخاص وأكله بيطلع له وكل شي بيطلع له".

وأضافت: "الكاميرا بتبين إن الشخص هذا أخد الشنطة"، وشكرت نهى نبيل  متابعيها على التفاعل معها قائلة إنها كانت لا تريد أن تحكي عما حدث  لها في السوشال ميديا.. قسما باله تصير حاجات في حياتي فيلم، كنت بشوفها في المسلسلات، لازم أشوف لي كاتب يكتب قصة حياتي هتطلع مسلسل فاخر، جريمة وحزن وفرح وكل شي".

وكشفت بعدها عن أنها ستسفر حقيبة يدها لباريس لإصلاحها وهو ما دفع البعض وقتها للسخرية من الأمر خاصة وأن ثمن حقيبة يدها يعادل ثمن سيارة حديثة حيث كتب متابعون: "حقيبة مريضة بتسفرها للعلاج".

شاهدي معنا الألبوم أعلاه أجمل إطلالات نهى نبيل التي نسقتها مع حقائب يد فاخرة منحت جمالها لمسات خاصة وجعلتها أيقونة من أيقونات الموضة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار