رنا سماحة وزوجها يكشفان تفاصيل انتهاء أزمة انفصالهما

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021
رنا سماحة وزوجها يكشفان تفاصيل انتهاء أزمة انفصالهما

كشفت الفنانة رنا سماحة تفاصيل انتهاء أزمتها مع زوجها الملحن سامر أبو طالب بعد فترة من الانفصال بينهما، رفضت فيها الكشف عن سبب الخلاف.

رنا سماحة وزوجها يحتفلان بانتهاء الخلافات بينهما

ونشرت رنا سماحة فيديو لهما عبر حسابها الخاص في تطبيق إنستغرام ظهرت فيه وهي تحتفل مع زوجها بالصلح وبقرب قدوم مولودهما الأول.

وعلق زوجها سامر أبو طالب على الفيديو قائلاً: "أولا الحمدلله، ثانيا هقول الكلمتين الجايين دول لأم مالك مراتي وحبيبتي وأم ابني اللي اكتشفت في الفترة اللي فاتت دي إني مقدرش أعيش من غيرها".

أكمل :"ولا حتى بكون مبسوط في أي حاجة حتى أبسط الأشياء، هي لازم تكون فيها معايا، بحبها أوي بجد يمكن كنت أوقات بعند، بس اكتشفت إني فعلا مينفعش أكون غير ليها".

أضاف: "هي متنفعش تكون غير ليا، آسف لو زعلتك في أي حاجة، وربنا يباركلي فيكي ويحفظنا من كل شر، ويبعد عننا الحسد والحقد، واللي كارهين يشوفونا مرتاحين وهاديين، والحمدلله دائما وأبدا".

وأنهى: "نيجي بقي لبرنس قلبي ابني وقرة عيني حبيبي وصاحبي وأخويا اللي لسه مشوفتوش مالك، مش هقولك غير إني بحبك، ولما تيجي بالسلامة هقولك حاجات كتير أوي نفسي أقولهالك، ومش هتفارق حضني أبدا، بحبك يا رنا وبحبك يا مالك، شكرا للناس اللى كانوا بيكتبولي كلمة حلوة عشان عاوزين يشوفونا تاني مع بعض".

وجاء رد رنا سماحة على زوجها قائلة: "الحمدلله يا حبيبي ربنا يخلينا لبعض يا رب ويخليك ليا ولمالك يا رب ويبعد عننا أي حاجة وحشة، عشنا فترة صعبة والحمدلله إنها عدت، مفيش بينا أسف يا أبو مالك".

وأضافت: "ربنا ميحرمناش من بعض ويحفظ بيتنا ويكبر ويعمر بوجودك وسطنا".

رنا سماحة تكشف حقيقة انفصالها

وكانت رنا سماحة نشرت من قبل عبر حسابها الرسمي على تطبيق فيس بوك، بيان كشفت فيه حقيقة انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب، موضحة انزعاجها الشديد مما تردد حول هذا الأمر.

 وجاء في بيان رنا سماحة: "تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة ، وتؤكد أن ما يتم نشره - على لسانها - من أخبار عن إنفصالها عن زوجها رسمياً هو شيء عارٍ تماما من الصحة ولم تصرح بأي شيء حول هذا الموضوع ، فهي لا تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسمياً حتى هذه اللحظة ولا صحة لأي إشاعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها.

وطالبت رنا سماحة وسائل الإعلام بالاهتمام فقط بأخبارها الفنية والتي وصفتها بأنها في حالة انتعاش حيث جاء في البيان: "أطالب الصحافة والإعلام بالتركيز والدعم لحالة الانتعاش الفنية التي تعيشها رنا هذه الفترة من حفلات ولقاءات وأغاني خاصة دون الدخول في تفاصيل شخصية لم تحدث بشكل رسمي حتى الآن".