أجمل إطلالات نور الغندور الربيعية: مناسبة لأجواء شم النسيم

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مايو 2024
أجمل إطلالات نور الغندور الربيعية: مناسبة لأجواء شم النسيم

مع بداية عرض فيلم شهر زي العسل، خطفت الفنانة نور الغندور الأنظار إلى إطلالتها المميزة، خاصة أنها تميزت بطابع ربيعي له بهجة خاصة والتي كانت قريبة من إطلالتها في الحياة الخاصة، لذا إليكِ أجمل الإطلالات الربيعية التي تألقت بها نور الغندور لتستوحي منها إطلالتكِ الخاصة.

إطلالات ربيعية لنور الغندور في فيلم شهر زي العسل

جاءت كثير من إطلالات نور الغندور في فيلم شهر زي العسل لتناسب أجواء الربيع وشم النسيم حيث ظهرت في أحد المشاهد وهي ترتدي فستان سهرة يصلح لأجواء تلك الفترة قصير ومجسم باللون الذهبي، بفتحة صدر على شكل حرف V وجاء تصميم الفستان بخصر محدد وانسدل من جميع أنحائه سلاسل براقة زادت من فخامته وأناقته، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على لمسات مكياج برونزي وتسريحة شعر ملمومة على هيئة كعكة.

الإطلالات الربيعية في الفيلم كان من بينها فستان طويل ومخطط بشكل غير متوازن جمع بين ألوان البرتقالي والأزرق السماوي وجاء أيضاً بتصميم فتحة الصدر V ومن ناحية الإطلالات الكاجول اختارت نور الغندور جمبسوت زيني بتصميم مريح، بالإضافة إلى أكمام طويلة وخصر محدد بحزام بيج اللون.

إطلالة نور الغندور

وجاءت فساتين نور الغندور بألوان مبهجة جمعت ألوان الوردي والأبيض والأسود ونسقت معه كارديجان مريح بأكمام طويلة وواسعة وطغت الرسومات على جميع إطلالاتها والتي كانت من وحي الطبيعة بتصميم مريح ومفتوح.

نور الغندور بإطلالات ربيعية مبهجة

بعيداً عن أجواء الفيلم، تعتبر الإطلالات الربيعة شيء مميز للغاية لنور الغندور في حياتها الخاصة حيث تظهر كثيراً بإطلالات يغلب عليها الألوان الزهرية، من خلال العباءات الفضفاضة والفساتين.

واختارت نور الغندور مؤخراً فستاناً فضفاض باللون الزهري الغامق، بفتحة علوية عند الكتف، وتميز الفستان بتطريز كريستالي براق، وفتحة ضيقة وجاء باقي الفستان خال من الرسومات ونسقت معه إكسسوار للرأس.

خلال الحفل الخاص لعرض الفيلم ظهرت نور الغندور بفستان ماكسي من اللون البرغندي خال من النقوش والتطريزات وجاء بقصة ضيقة أبرز رشاقتها، حيث اعتمد التصميم على حمالة تمتد خلف العنق بياقة مربعة بجانب فتحة ساق جانبية وانتعلت صندل مفتوح بشرائط بالإضافة إلى المجوهرات الماسية.

وخطفت نور الغندور من قبل الأنظار بإطلالتها التي اعتمدت على صيحة الكتف الواحدة، حيث ارتدت فستان طويلاً بكتف مائل حمل نقوش من اللون البيج والبني ونسقت معه صندل بشرائط وحقيبة من هيرمس باللون البيج.

إطلالة نور الغندور

إطلالات نور الغندور التي تبرز رشاقتها

ظهرت نور الغندور بإطلالات عديدة أبرزت رشاقتها والتي يمكن أن يستوحي منها إطلالات تناسب فصل الربيع كان من بينها الجمبسوت الذي جاء بتطريزات فضية وانتعلت معه بوت طويل من المخمل الأسود.

أما الألوان الربيعية فاختارت نور الغندور منها اللون الأخضر الفسفوري، من خلال فستان قصير بفتحة على شكل قلب من ناحية الصدر، وأكمام طويلة بقصة محددة للقوام واختارت معه حذاء باللون الأسود وأقراط ماسية.

وعند الألوان المحايدة لجأت نور الغندور للون الأبيض في كثير من الفساتين التي ظهرت بها والتي كان من بينها فستان طويل أوف شولدر ووضعت وشاحاً على شعرها.

وخلال الفترة الماضية تصدرت نور الغندور الترند أكثر من مرة من خلال مشهد جريء في فيلم شهر زي العسل، بجانب إطلالتها الخاطفة، بالإضافة إلى ظهورها في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الذي عرض في رمضان 2024 وأثار جدلاً كبيراً، وكان ذلك ضمن أعمالها التي بدأتها منذ عام 2011 بتقديم البرامج ثم بدأت التمثيل في عام 2013 من خلال مسلسل سكن الطالبات، واشتركت بعدها في العديد من الأعمال من بينها دفعة القاهرة ودفعة بيروت ومسلسل من شارع الهرم إلى بالإضافة إلى مسلسل جمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار