إطلالات نور الغندور التي سحرت العيون في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
إطلالات نور الغندور التي سحرت العيون في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

واحدة من أجمل الإطلالات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، كانت إطلالات نور الغندور، فما تفاصيل إطلالات الفنانة المصرية المقيمة في الكويت وكيف تألقت بهذا الجمال اللافت؟

اعتمدت نور الغندور على لمسات تنوعت ما بين الجرأة والأناقة وكان اللون الأسود عاملاً مشتركاً لإطلالتها، فاختارت في حفل الافتتاح فستان بتصميم المرميد الأسود بدون أكتاف وإكسسوارات ناعمة للغاية.  ثم تألقت في فعاليات المهرجان بفستان أسود مزين بالنقوش الذهبية.

تميل نور الغندور دائماً إلى لمسات مكياج بألوان النود، وتركز على رسم العيون بلمسات المكياج السموكي الذي يتناسب كثيراً ع ملامحها ويمنحها جمالاً استثنائياً، كما أن الفنانة الشهيرة بارعة في اختيار التصميمات التي تبرز قوامها ورشاقة جسمها وخاصة فساتين المرميد التي زينت إطلالاتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الثالث.

صور النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

لم تكن نور الغندور وحدها صاحبة الإطلالات السوداء وإنما اختارت فاطمة البنوي اللون الأسود عنون لإطلالتها حيث تألقت بفستان على طريقة أميرات ديزني. وكذلك الفنانة  ياسمين صبري لإطلالتها في حفل الافتتاح فما ظهرت في إحدى فعاليات المهرجان فستان أزرق لامع أبرز قوامها المثالي ومنحها لمسات جمالية خاصة. وتألقت بإكسسوارات ناعمة زادت من جمال طلتها، فياسمين صبري واحدة من النجمات اللواتي ينجحن ببراعة في تنسيق إطلالاتهن.

وفي إطلالتها بالفستان الأسود تألقت ياسمين صبري مع مكياج ناعم ناسب ملامحها بالألوان النود والآيلاينر الذي منحها رسمة عيون جذابة. وكان للشعر المرفوع لمساته الساحرة على إطلالتها. أما مع فستانها الأزرق فنسقته مع تسريحة الشعر المنسدل، واختارت لإطلالتها حقيبة باللون الأصفر ومكياج أبرز جمالها.

وفي ندوة على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي تألقت ياسمين صبري بإطلالة مزجت فيها مع اللونين البني والأبيض، واختارت لإطلالتها الشعر ملموم من الأمام ومندل من الخلف، ولفتت الفنانة المصرية الأنظار بجمالها وأناقتها حيث جاءت إطلالتها مناسبة للفعالية التي شاركت فيها.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ومن بين أغرب الإطلالات كانت إطلالة مريم أوزرلي التي اعتمدت على إطلالة بدت فيها بالحجاب وارتدت فستاناً بحمالات رفيعة مكشوف. وتسببت الإطلالة في توجيه اتهامات لها تقلد جورجينا رودريغز. أما الإعلامية ريا أبي راشد، فتألقت مجوهرات بتصميم الثعبان تماشت مع فستانها الأسود واللمسات الكلاسيكية.

اختارت دينا الشربيني فستاناً يمزج بين الجلد والشيفون بدرجة "الهافان" ونسقته مع عقد ناعم للغاية زاد من جمال إطلالتها وقرط طويل. أما الفنانة التركية هاندا أرتشيل، فاختارت إطلالة منحتها لمسات جمالية خاصة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وتألقت النجمة الشهيرة بفستان من الشيفون تزينه النقوش الذهبية واختارت قرطاً باللون الفضي ناسب إطلالاتها الساحرة.

سطع نجم أمينة خليل بفستان أسود أنيق تزينه التطريزات الفضية وهو ما جعل من اختيارها للإكسسوارات الناعمة اختيار أفضل.

يذكر أن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي تستمر  في الفترة من  30 نوفمبر وتستمر  حتى 9 ديسمبر بمشاركة نخبة من النجوم العالميين والعرب وزخم في عرض الأفلام في المملكة العربية ومن بين فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي أعمال تركز الضوء على إنجازات المملكة العربية السعودية في السينما.

وعن الندوات والنجوم المشاركين يقول محمد التركي المدير التنفيذي للمهرجان: "تضم قائمة المشاركين في الجلسات الحوارية لمهرجان هذا العام نخبة من الأسماء الرائدة في مختلف المجالات الفنية من جميع أنحاء العالم، ليجتمعوا في جدة ويشاركوا رواد المهرجان تجاربهم الملهمة والدافع وراءها، بدءًا من صُناع الأفلام اللذين يُحفزون مخيلتنا، ووصولًا إلى الممثلين الذين يجسدون تلك القصص المؤثرة.. نتطلّع إلى انضمامهم إلينا والترحيب بهم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لعام 2023".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار