أجمل تسريحات على جنب

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
أجمل تسريحات على جنب

تحظى تسريحات على جنب بشعبية واسعة بين المشاهير والفنانين لأنها تعد تسريحات أنيقة وكلاسيكية، ويمكن إجراؤه بغض النظر عن طول الشعر. كما يمكنكِ إبقاء تسريحات على جنب إما بسيطة أو يمكن تزيينها بإكسسوارات للشعر كدبابيس الشعر والمشابك. سنقدم لكم صوراً لبعض أفكار تصفيف تسريحات على جنب.

تسريحات على جنب للشعر الطويل

1- تسريحات ذيل الحصان على جنب

سيكون الشعر الطويل جميلاً وحيوياً عند تصفيفه في شكل ذيل الحصان منخفضاً على الجانب الواحد مع موجات فضفاضة. كما يمكنكِ اختيار تسريحة ذيل حصان مع ضفائر هولندية للحصول على بعض الأنوثة. رشي بعض مثبتات الشعر على شعركِ بالكامل، وقسمي الجزء الأمامي على جانبين، واجمعي جميع الشعر إلى جانب واحد واربطيه على شكل ذيل الحصان منخفضاً، ولا تنسي أن تثبتي تصفيفة الشعر بالمزيد من مثبتات الشعر.

2- ذيل السمكة من جانب واحد

تعد تسريحة ذيل الحصان هي الأكثر كلاسيكية من بين جميع تسريحات الضفائر أنها تبرز عظام الوجنتين، ويمكنكِ القيام بها على جانب واحد للحصول على إطلالة كلاسيكية. وهذه تسريحة شعر مضفرة مثالية لحفل زفاف على الشاطئ وفساتين بأكمام طويلة من الدانتيل، وضعي الإكسسوارات المميزة وأحمر الشفاه المميز لمزيد من الجاذبية. [1]

3- جيم بون

يمكنكِ القيام بتسريحة الكعكة المضفرة على الجنب مناسبة للذهاب إلى الجيم وممارسة الرياضة، وذلك عبر القيام بتسريحة الضفيرة من جانب واحد من مقدمة الرأس وربط نهايتها على شكل كعكة جانبية مجعدة.

4- استخدام الضفائر

تعد الضفيرة الجانبية طريقة رائعة لتثبيت شعركِ من جانب واحد في مكانه، وترك الباقي منسدلاً على الجانب الآخر حيث يمكن تصفيفه بالعديد من الخيارات منها تجعيده أو تمويجه. ويمكن القيام هذه التسريحة من خلال جمع جميع الشعر إلى جانب واحد، وقومي بعمل جديلة فضفاضة وثبيتيها بشريط مطاطي، وقومي برش بعض مثبتات الشعر على الجديلة.

تسريحات على جنب للشعر القصير

1- تموجات جانبية كبيرة


تطل الفنانة أماندا سيفريد بتسريحة شعر جانبية عبارة عن تجعيد الشعر بتموجات كبيرة وتصفيفها على كتف واحد. فكل ما يتطلبه الأمر هو تجعيد الشعر لبضع دقائق، وستحصلين على تسريحة أنيقة بأقل جهد.

2- كعكة منخفضة جانبية

من أجمل تسريحات على جنب تلك التي تصففها الفنانة إيمي آدامز، وهي كعكة منخفضة على جانب واحد، مع رفع مقدمة الشعر قليلاً. وهذه التسريحة مناسبة للعديد من المناسبات بما في ذلك المناسبات الاجتماعية والسهرات. ويمكن القيام بتسريحة كعكة جانبية مضفرة من خلال تقسيم الشعر إلى قسمين متساويين، ثم القيام بتسريحة الضفائر في كل قسم، وقومي بلف إحدى الضفائر لتشكيل كعكة، ثم لف الجديلة الأخرى حولها لجعل الكعكة أكبر، وثبيتيها بدبابيس الشعر الملونة. [2]

3- تسريحة بوب مفترق الجانب

ستجعلك تسريحة بوب مفترق الجانب تبدو عصرياً ويجعل الوجه السمين يبدو أنحف. وهي تسريحة مثالية للعديد من السيدات لأنها تسريحة شعر خالية من الضجة ومليئة بالأناقة. [3]

5- الجزء الجانبي العميق للشعر القصير والمتوسط

ارفعي جزءاً جانبياً عميقاً من شعركِ إن أردتِ إظهار شعركِ أكثر كثافة وحيوية، كما يعد الجزء الجانبي طريقة رائعة لإبراز ملامح الوجه. اعتمدي هذه التسريحة جنباً إلى جنب مع الأمواج الجانبية في جميع المناسبات والسهرات.

تناسب تسريحات على جنب جميع أطوال الشعر، والمناسبات الاجتماعية والسهرات، وكذلك جميع أشكال الملابس لا سيما الفساتين ذات الأكمام الواحدة والفساتين بدون حمالات. وتتباهى مشاهير مثل إيما ستون، وسلمى حايك، وإليزابيث بانكس بتسريحات شعرهم الجانبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار