نجمات تألقن بغرة الشعر القصير: من الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
نجمات تألقن بغرة الشعر القصير: من الأجمل؟

تألقت كثير من النجمات بتسريحات الغرة القصيرة، والتي تعود بقوة لموضة تسريحات شعر 2024، وفي هذا الألبوم سنعرض لكِ أجمل صور النجمات بغرة الشعر القصير وكيف نسقتها كل منهن مع تسريحة الشعر الأنسب لها.

تباينت اختيارات النجمات للغرة القصيرة فبعضهن تألقن بالغرة الخفيفة وأخريات كانت غرة الشعر الكثيفة عنوان إطلالاتهن، كما تباينت الغرة مع الشعر القصير والطويل أيضاً.

سيرين عبد النور

واحدة من أكثر النجمات التي تناسبها غرة الشعر القصيرة هي الفنانة سيرين عبد النور والتي ظهرت في الكثير من إطلالاتها معتمدة على غرة الشعر التي ناسبت ملامحها كثيراً فالغرة القصيرة ملائمة أكثر لذوات الوجه المربع أو الممتلئ كما أنها تمنح الوجه الصغير لمسات ناعمة وبريئة.

نور الغندور

أما نور الغندور فتسحر العيون دائما بقصات شعرها التي تناسب ملامحها بشكل كبير، وكان من بين هذه القصات ظهورها بغرة شعر قصير تارة وهي بالشعر الطويل وأخرى بالشعر القصير وكانت الغرة ملائمة لها في الحالتين، كما تنوعت إطلالات نور الغندور بغرة الشعر القصير الكثيفة والخفيفة وهو التنوع. الذي منح إطلالاتها لمسات مميزة.

أحلام

الفنانة أحلام تألقت في أكثر من إطلالة بغرة الشعر القصير ولفتت النجمة الإماراتية الأنظار بجمالها بهذه الغرة، التي اعتمدتها لتسريحة الشعر المرفوع، وتكون تسريحات الشعر المرفوع ذات الغرة القصيرة ملائمة للغاية لصاحبات الوجه الصغير حيث تأخذ الغرة جزءاً من الوجه وهو ما يتطلب رفع الشعر لإبراز ملامحك، ولكن هذا لا يعني أنها لا تكون مناسبة مع الشعر المفرود وإنما تصبح أكثر تناسباً مع الشعر الملموم.

زينة مكي

زينة مكي واحدة من النجمات اللواتي اعتمدن غرة الشعر القصيرة في الكثير من إطلالاتها ومنحتها هذه الغرة لمسات جمالية مميزة خاصة وأنها جاءت مناسبة كثيراً لملامحها الهادئة.

 نشرت زينة مكي مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهرت فيها بهذه الغرة ومن بينهم صورة ظهرت فيها مرتدية الكوفية وهي الصورة التي نشرتها زينة مكي مرتدية فيها الشال الفلسطيني ودونت عليها كلمات: "إذا ملَلتَ من رؤية البطّيخ ..أو الأخضر والأحمر والأسود والأبيض.. أو الكوفيّة .. فهذا المنشور قد لا يعنيك، ولكنني أعتقد أنَّك قد تقرأه من باب الفضول .. رُبَّما من الصّعب أن أشرح للناس كم تغيّرت منذ ذلك اليوم .. الكثير من الأشياء فَقَدت بريقها وقيمتها .. وبنفس الوقت في أشياء ما كنت فكّر فيها كتير قبل، صارت محور حياتي أستيقظ  كل يوم على أسئلة وجودية عميقة وفي بعض الأحيان أزمات وجودية عن معنى الحياة ولماذا أنا موجودة ولماذا كل هذه الأمور تحدث ولكن لا توجد أي إجابات شافية..  هي ليست نظرة سلبية أو تكهنات سلبية عن معنى الحياة .. بس نظرتي لكل شي تغيّرت .. أولوياتي تغيّرت .. دائرة أصدقائي رح تصير "على شوي" شبه معدومة علاقتي بالناس أصبحت تقتصر على العمل، ما في عُمق، ولا أريده أصلاً إذا نحنا على غير موجة اخترت الكتب صديقاً لي لأني وافية في كل مرة عندما أعود إلى منزلي بعد يوم شاق طويل أشعر كأنني أعود مشتاقة لأسرتي الدافئة وكل أفرادها".

 وأضافت الفنانة الشهيرة: "أتّجه نحو روايات غسان كنفاني وكُتب محمود دوريش.. صارو أصحابي إذا في شي واحد أنا أكيدة منّو، هو قدّيش أنا ممتنة للناس في  لأنهم غيّروني أنا وبدلوا كل الموازين .. غيّروني بكُل ما للكلمة من معنى ما أقوله ليس مجرد حروف يتم سردها ومن يعرفني جيدا سيعرف الأمر بدقة من أعظم انتصاراتي الشخصية هذه الفترة؟ أنني وجدتُ ذاتي انا ممتنة لكم".

بلقيس فتحي

أما بلقيس فتحي فتعد واحدة من أشهر النجمات اللواتي تألقن بغرة الشعر وسحرت بلقيس فتحي الأنظار بجمالها بهذه الغرة التي ناسبت ملامحها كثيرا ومنحتها لمسات جمالية مميزة، كما نجحت بلقيس فتحي في تنسيق الغرة مع الشعر الطويل والقصير تارة والملموم والمرفوع تارة أخرى.

في هذا الألبوم شاهدي معنا أجمل صور النجمات بغرة الشعر القصير، واختاري من بين الصور الإطلالة الأنسب لكِ ولملامحكِ وشاركينا النتائج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار