أجمل إطلالات النجوم والمشاهير في الدورة السابعة من مهرجان ضيافة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
أجمل إطلالات النجوم والمشاهير في الدورة السابعة من مهرجان ضيافة

استقبل مهرجان ضيافة في دورته السابعة، أبرز ضيوفه من نجوم ومشاهير العرب والعالم مساء أمس الأربعاء، وظهر النجوم بإطلالات مختلفة ومتنوعة خطفت الأنظار بأناقة.

مقدمي حفل ضيافة

شارك عدد من الإعلاميين والمشاهير في تقديم حفل مهرجان ضيافة 2023 أبرزهم:

الكويتية نهى نبيل

المذيعة اللبنانية ميساء عساف

مصممة الأزياء نور بو عز 

سالي سعيد 

المذيع الإماراتي إبراهيم أستادي

نجوم مهرجان ضيافة

خلال المهرجان حصل عدد من النجوم والمشاهير على تكريمات وجوائز مختلفة في عدد من المجالات بين الفن والإعلام وحتى منصات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن تكريم النجم التركي بوراك دينيز الذي ألقى كلمته باللغة التركية وسط احتفاء الحضور.

حصلت الإعلامية المصرية أسما إبراهيم على جائزة صقر العام في الصحافة.

المطرب العراقي محمود التركي فاز بجائزة أغنية العام عن أغنيته عاشق مجنون التي تجاوزت الـ200 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

تم تكريم المطرب الجزائري العالمي سولكينغ.

الممثلة اللبنانية باميلا الكيك.

النجمة السعودية إلهام علي

الممثلة وعارضة الأزياء جاكلين فيرنانديز

النجمة منى زكي

النجم أمير كرارة

النجمة نادية الجندي

الدورة السابعة

أعلنت إدارة مهرجان ضيافة في وقت سابق هذا العام، عن إهداء الدورة السابعة من المهرجان إلى روح الفنانة الراحلة فاتن حمامة، بعد مرور ثمانية أعوام على رحيلها، تكريماً لها ولمشوارها الفني الحافل.

فيما تم نقل الدورة السابعة من مهرجان ضيافة على الهواء، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب 12 قناة تليفزيونية هي قناة دبي، دبي ون، أو أس أن، يا هلا، أو أس أن فيرست، أو أس ان دبليو، إل بي سي، روتانا ميوزيك، روتانا خليجية، أم بي سي وناسة، المشهد، القاهرة والناس.

إطلالات النجمات

ظهرت العديد من النجمات بإطلالات ساحرة للأعين، وتمتعن بأناقة غير عادية على السجادة الحمراء وخلال حضور فعاليات الدورة السابعة من مهرجان ضيافة 2023.

إلهام علي

حصلت الفنانة السعودية إلهام علي على جائزة أفضل ممثلة في الدراما السعودية، وخطفت الأنظار بإطلالة ملكية حيث ارتدت فستاناً أنيقاً من الدانتيل الأسود، منسقة مع البيج والذهبي بعناية فائقة، وتركت إلهام شعرها الناعم المموج منسدلاً على ظهرها.

هدى حسين

النجمة المحبوبة هدى حسين لجأت لسحر الأناقة الكلاسيكي واختارت فستاناً راقياً باللون الأسود، مع تسريحة شعر بسيطة ومجوهرات هادئة، لتخطف الأنظار بجمالها ورقيها كالمعتاد.

نادية الجندي

نجمة الجماهير نادية الجندي لجأت للاختيار العصري والأناقة الحديثة، إذ وقع اختيارها على بدلة باللون الأسود مع توب قصير أظهر رشاقة قوامها.

أسما إبراهيم

الإعلامية المصرية أسما إبراهيم حصلت على جائزة صقر العام في الصحافة، وقد تألقت بفستان راق بتوقيع Alexander McQueen، باللون الأسود وتصميم Mermaid ضيق من الخصر مع كشكشة واتساع من الذيل، وطبعة حمراء لزهرة الأوركيد، بسعر 8500 يورو، سبق وارتدته قبلها النجمة راشيل زيجلر في العرض الأول لفيلمها The Hunger Games: The Ballad of Songbirds and Snakes، في برلين.

كارول سماحة

تألقت النجمة كارول سماحة بفستان أوف شولدر بدون أكمام ولا أكتاف بتوقيع Ounass، وعلى غرار أسما إبراهيم اختارت كارول سماحة قصة الـMermaid الشهيرة التي أبرزت رشاقتها، وجاء اختيارها للون الأسود الأنيق مع إطار أبيض فوق منطقة الصدر، ونسقت إطلالتها مع كلاتش أسود بتوقيع Christian Louboutin.

ماغي بوغصن

الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن اختارت فستاناً مشابهاً لدرجة كبيرة مع كارول سماحة، ولكن بدون إطار أبيض على الصدر، وظهرت مع زوجها المنتج جمال سنان على السجادة الحمراء، ويعد هذا هو الظهور الأول بعد شائعات حول انفصالهما وزواج آخر للمنتج اللبناني المعروف.

منى زكي

يبدو أن اللون الأسود كان خياراً سائداً للنجمات، إذ اختارت النجمة المصرية منى زكي فستان أسود متوسط الطول تألقت به على السجادة الحمراء.

لمزيد من الصور والتفاصيل عن إطلالات النجوم والمشاهير في مهرجان ضيافة 2023 يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه والاستمتاع بالمشاهدة..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار