أحدث إطلالات ريا أبي راشد التي سحرت بها العيون على طريقة الأميرات

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير 2021
أحدث إطلالات ريا أبي راشد التي سحرت بها العيون على طريقة الأميرات

خلال الفترة الأخيرة سحرت الإعلامية ريا أبي راشد الأنظار بإطلالات تنوعت ما بين إطلالات اعتمدت فيها على فساتين طويلة، وأخرى على فساتين قصيرة، لتتألق الإعلامية الشهيرة على طريقة الإميرات في أكثر من طلة أدهشت بها متابعيها.

وأكثر ما يميز إطلالات ريا أبي راشد هو اعتمادها على اللمسات البسيطة سواء في المكياج  أو الإكسسوارات، وهو ما يزيد من جمال طلتها ويكسبها طابعاً خاص.

إطلالات ريا أبي راشد

خلال الأيام الماضية سحرت الإعلامية الشهيرة العيون بإطلالات رائعة، تنوعت ما بين فساتين قصيرة وأخرى طويلة، لتتناسب الإطلالات مع وزنها وملامحها.

وهذه الإطلالات ليست الوحيدة، فتخطف ريا أبي راشد الأنظار دائماً بإطلالات ناعمة تبهر متابعيها، وهناك العديد من الإطلالات التي خطفت بها قلوب محبيها خلال الآونة الأخيرة،  فبينها ظهرت في فعاليات مهرجان البندقية السينمائي في فينيسيا.

طول ووزن ريا أبي راشد

خلال الأشهر الماضية كانت ريا أبي راشد فاجئت متابعيها بزيادة في الوزن، إلا أنها سرعان ما تخلصت منها برجيم خاص على طريقتها التي كشفت عن تفاصيله لمتابعيها.

ونجحت ريا أبي راشد خلال فترة انتشار كورونا والتزام المنزل في لفت الأنظار إليها خاصة بعد أن شوقت جمهورها لمعرفة الطريقة التي ساعدتها في ذلك معلقة: "أخيراً رجع هالجينز على قياسي، الموضوع بسيط.. بس أخد ٤ سنين وشهور من العزل المنزلي، بتحبوا تعرفوا معلومات أكتر عن النظام  يلي مشيت عليه؟". 

رجيم ريا أبي راشد

تخلصت ريا أبي راشد من الوزن الزائد في 4 أشهر أدهش متابعيها، لتكشف الإعلامية الشهيرة عن خطتها في انقاص الوزن.

وقالت ريا أبي راشد في الفيديو إن هناك 4 خطوات نجحت من خلالهما في الوصول إلى وزن مثالي وهما: التوقف عن تناول السكر والغلوتين، والحليب البقري، شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً، تناول 3 وجبات يومياً إلى جانب وجبتين خفيفتين شرط أن تكون الوجبات قليلة الكربوهيدرات، كثيرة البروتين وبها دهون صحية.

وأوضحت ريا أنها اتبعت نظام رياضي لمدة 3 أيام في الأسبوع عن طريق إتباع رياضة الهيت في المنزل، لمدة ساعة في اليوم الواحد.

 وأضافت: "كان كتير مهم بالنسبالي أحضر أكلي بنفسي خاصة إذا جاء على بالي حلويات خالية من السكر.. ما كنت متخيلة، بس صرت كثير بحب كل أنواع الخضروات".

ريا أبي راشد وزوجها

تشارك ريا أبي راشد متابعيها بلقطات طريفة مع زوجها، خاصة الفديوهات، وكانت الإعلامية الشهيرة فيديو طريف مع زوجها ظهرت فيه وهي تلقي بمجموعة من الكور في وعاء زجاجي يبعد عنها قرابة مترين، لتدهش الجمهور بقدرتها على إلاء الكور بشكل صحيح داخل هذا الوعاء الزجاجي، إلا أن نهاية الفيديو تكشف حيلة الإعلامية الشهيرة وزوجها ليبدو الفيديو بهذه الطريقة، حيث يظهر الزوج وهو يجلس على الطاولة ويضع الكور بيده.

وكانت الإعلامية ريا أبي راشد  قد احتفلت  بعيد زواجها التاسع مع زوجها في نفس مكان لقائهما الأول، في روما، ونشرت صور في حسابها الشخصي على إنستقرام غازلت فيها زوجها.

وأطلت الإعلامية ريا أبي راشد بإطلالة رائعة وارتدت فستان أبيض منقط بالأسود، وظهرت وهي تضحك في ظل ثبات انفعالات زوجها، والذي أوضحت أنه يكره التظاهر بانفعالات في الصور التي تُلتقط له.

وعلقت ريا أبي راشد على صورها مع زوجها قائلة: "يكره زوجي التظاهر بالصور، ويقوم بالتصوير من أجلي، ودائما ما ينتهي هذا بالضحك.. أنا محظوظة بما يكفي لأكون في زواج مبني على حب والدعم من كل منا للآخر، أتمنى ذلك من كل قلبي للجميع، أحبك يا حبيبي خاصة في طريقتك ظهورك الغاضبة في الصور".

 وفي هذا الألبوم، إليك أحدث إطلالات ريا أبي راشد التي تألقت فيها على طريقة الأميرات وابرزت رشاقتها وأنوثتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار