أحدث ظهور للأمير النائم يشغل مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
أحدث ظهور للأمير النائم يشغل مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث ظهور الأمير النائم  الوليد بن خالد بن طلال، ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث شارك الكثير من المستخدمين صورته، راقداً في غيبوبته القديمة.

أحدث ظهور للأمير النائم

نشرت الأميرة ريما بنت طلال، عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة تويتر، صورة للأمير النائم أحدثت تفاعلا كبيرا.

وظهر الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال، راقدا على سريره المجهز بالكامل لإبقائه على قيد الحياة عن طريق الأجهزة والخراطيم الطبية اللازمة.

كما ظهر إلى جانبه والده الأمير خالد بن طلال، ممسكا بيده وباليد الأخرى لامس وسادته، ومبتسما ابتسامة حزينة، معبرة عن افتقاده لابنه الذي يرقد في غيبوبته منذ قرابة الـ 17 عاما.

أحدث ظهور للأمير النائم يشغل مواقع التواصل الاجتماعي

وكتبت الأميرة ريما بنت طلال داعية للأمير النائم: "الله يشفيه ويعافيه حبيبي ويحفظكم"، وتفاعل كثيرون مع الصورة عن طريق إعادة النشر والإعجاب، ولكن الأميرة فضلت إغلاق التعليقات على الصورة نفسها.

معلومات عن الأمير النائم

كثيرون يتساءلون من هو الأمير النائم ولماذا يغفو كل هذه المدة في غيبوبته؟ والأمير النائم يدعى الوليد بن خالد بن طلال، والده هو الأمير خالد بن طلال، وهو الابن الثالث للأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود أما عمه فهو رجل الأعمال والمليونير السعودي الكبير، الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود.

تعرض الأمير الوليد بن خالد بن طلال آل سعود، لحادث سير عام 2005، أثناء قيادته السيارة بسرعة مخيفة رفقة 2 من أصدقائه، في شوارع العاصمة البريطانية لندن حيث كان يدرس في الكلية العسكرية هناك، ليتعرض لنزف في المخ ويفقد وعيه حتى هذه اللحظة.

على الرغم من إصابة الأمير الشاب بنزيف في المخ في عمر الثامنة عشرة، فقد تمسك والده بأمل إبقائه حيا عن طريق الأجهزة، حتى بعد تشخيص 3 أطباء بوفاته إكلينيكيا 2 من الولايات المتحدة الأمريكية وآخر من إسبانيا، ولكن الأب الأمير خالد بن طلال، أكد أن لديه أملا في استيقاظ نجله.

احتفال أسرة الأمير النائم بالمناسبات معه

أطلق الناس على الوليد بن خالد بن طلال اسم الأمير النائم تعاطفا معه، خاصة مع استمرار أسرته في زيارته ونشر صورهم معه في كافة المناسبات.

الأمير خالد بن طلال رفض قطع الأجهزة عن نجله منذ وقوعه في غيبوبته وقال: "لو كان الله قدر وفاته، لكان نائما في قبره الآن ولكنه سبحانه وتعالى كتب له عمرا جديد ولدي أمل في شفائه فهو القادر على كل شيء".

أسرة الوليد النائم تحرص على زيارته بصفة دورية احتفالا معه بالمناسبات والأعياد المختلفة مثل عيد ميلاده والعيد الوطني السعودي، وكانت آخر هذه المناسبات هي مناسبة عيد الفطر المبارك.

أحدث ظهور للأمير النائم يشغل مواقع التواصل الاجتماعي

استجابات الأمير النائم في غيبوبته

الوليد بن خالد بن طلال، الأمير النائم، أصدر بعض ردود الفعل أثناء استلقائه في غيبوبته العميقة، مما أكد الأمل لدى والده في شفائه.

وفي 2019 نشرت الأميرة ريما بنت طلال مقطع فيديو ظهر فيه الوليد بن خالد بن طلال محركا رأسه من اليمين لليسار وهذه تعد معجزة وكتبت معلقة: "الحافظ القادر الرحمن الرحيم... الوليد بن خالد يحرك رأسه من الجهتين، يا رب لك الحمد والشكر".

أيضا حرك الوليد بن خالد بن طلال إصبع يده في عام 2020، كما طلب منه الطبيب المعالج رفع كف يده لأعلى فاستجاب أيضا لأوامره، مما عزز الأمل مجددا في استيقاظه.

أحدث ظهور للأمير النائم يشغل مواقع التواصل الاجتماعي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار