رهف القحطاني تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها دون فلتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
رهف القحطاني تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها دون فلتر

تدوال وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمشهورة السوشيال ميديا رهف القحطاني الشهيرة بـ "وذ نكهة" دون فلتر لأول مرة.

رهف القحطاني تظهر دون فلتر 

وكانت رهف القحطاني في الفيديو المتداول تستعرض تسريحة شعرها، ولاحظ الجمهور ظهورها بدون فلتر عند تدوير وجهها خاصة وأنها إعتادت أن تستخدمه عند نشرها مقاطع الفيديو.

وأثار الفيديو المتداول لرهف القحطاني الجدل بين الجمهور حيث استغرب البعض وشعر بالصدمة من تغير الفلتر لملامح رهف والتي ظهرت دون قصد لأول مرة.

وأشاد أخرون بجمالها في الثواني المعدودة التي ظهرت فيها رهف دون رهف رغم التأكيد على تغيير ملامحها.

سر تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة

وجاء سبب تسمية رهف القحطانيبـ وذ نكهة بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها وهي تطلب المشروب قائلة:"أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني.

وقام عدد من المدونين وصناع الفيديوهات الكوميدية بالخليج بتقليد فيديو رهف القحطاني على المنصات المختلفة والتعليق عليه بطرق طريفة واستخدام جملتها الشهيرة "وذ نكهة"، وهو ما ساعد أيضاً في انتشار الفيديو الخاص بها.

وجاء أول تعليق من رهف القحطاني على شهرتها بسبب جملة وذ نكهة قائلة:"مبسوطة مبسوطة، تخيلوا طلعت في mbc، مرة مبسوطة لا أحد يكلمني وتابعوا لقائي".

رهف القحطاني:

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

ودشنت مؤخراً رهف القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

وتدخل رهف القحطاني من ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، ولقت آلاف التفاعلات من المشاهدين، نظراً لأن المحتوى الذي تقدمه جديد وفريد ومميز.