الأمير النائم في فيديو جديد احتفالاً بالعيد الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
الأمير النائم في فيديو جديد احتفالاً بالعيد الوطني السعودي
مقالات ذات صلة
بعد غيبوبة استمرت 15 عاماً: فيديو للأمير النائم يحدث ضجة في السعودية
فيديو استعراض راقص يهز مسرح اراب ايدول احتفالاً بالعيد الوطني للكويت
بلقيس تحيي حفلا غنائيا بالإمارات احتفالا بالعيد الوطني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للأمير الوليد بن خالد بن طلال المعروف بـ "الأمير النائم" بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي.

الأمير النائم أثناء الاحتفال باليوم الوطني السعودي

ونشرت الأميرة السعودية، ريما بنت طلال، مقطع فيديو جديد للأمير الوليد بن خالد بن طلال المعروف بـ" النائم" إثر دخوله في غيبوبة منذ نحو ١٥ عاما.

وظهر الأمير النائم خلال الفيديو داخل غرفته في المستشفى مغطى بفراش عليه علم السعودية، وطغت الأعلام واللون الأخضر على زينة الغرفة والتي دون عليها "الوطن في قلوبنا".

وخلف السرير الذي ظهر عليه الأمير النائم، عُلقت صورة له كتب عليها أيضاً: "الوطن في قلوبنا".وعلق كثير من المتابعين على الفيديو متمنين له الشفاء

الوليد بن خالد بن طلال 

وفي بداية عام 2021 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤثر لـ الأمير الوليد بن خالد بن طلال المعروف بـ الأمير النائم وهو يُحرك يده ويتفاعل مع أوامر الطبيب لأول مرة منذ دخوله في حالة غيبوبة منذ 16 عام تقريباً مع مطالبات بالدعاء له بالشفاء والمزيد من التحسن.

الجدير بالذكر أنه خلال شهر أكتوبر 2020 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو آخر للأمير الوليد بن خالد بن طلال وهو يحرك أحد أصابع يده عندما طلبت منه الطبيبة أن يُلقي التحية على المتواجدين حوله إلا أن الفيديو الحديث تيدو فيه الحركة أوضح ولكامل أصابع اليد الواحدة.

قصة الأمير النائم

كان الأمير الوليد بن خالد بن طلال قد تعرض لحادث سير عام 2005 خلال دراسته بالكلية العسكرية، ودخل في غيبوبة واختلفت التشخيصات الطبية لحالته وتمت دعوة وفد طبي مكون من 3 أطباء أمريكيين وآخر إسباني في محاولة لإيقاف النزيف من رأسه لكنه بقي في غيبوبة، ليُطلق عليه لقب الأمير النائم ويحظى بحب كبير في دول الخليج.

في حين ولم يفقد والده الأمير خالد بن طلال الأمل في العلاج واستمر في وضعه تحت العناية والرعاية الصحية وهو ما علق عليه قائلاً: إن الله لو شاء أن يتوفاه في الحادث لكان الآن في قبره، من حفظ روحه كل هذه السنوات قادر أن يشفيه ويعافيه.

الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود هو الابن الثالث للأمير طلال، شقيق العاهل السعودي، وهو كذلك شقيق رجل الأعمال الشهير الأمير الوليد بن طلال، وعضو من أعضاء هيئة البيعة.

وبدأ الاحتفال اليوم الوطني السعودي منذ 23 سبتمبر/أيلول من خلال حضور مجموعة من الفعاليات والمراسم الخاصة الذي يتم إصدارها والإعلان عنها سواء من خلال المشاركة الفعلية في الحفلات أو من خلال نشر التغريدات والعبارات التهنئة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر يوم 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، والذي أن السبب في توحيد المملكة العربية السعودية.