أحفاد إيلي صعب: تعرفوا على أحدث أفراد عائلة المصمم العالمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
أحفاد إيلي صعب: تعرفوا على أحدث أفراد عائلة المصمم العالمي

دائماً ما يخطف المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب الأنظار بجمال تصميماته ودقة صناعته وتفرد الموديلات الخاصة به، مما يجعله الاختيار الأول لأبرز نجمات هوليوود والعالم، فهو لم يعد مصمماً للأزياء، بقدر ما أصبح حالة من الأناقة تعيشها كل من ترغب في ارتداء قطعة بتوقيعه.

عائلة إيلي صعب

عائلة إيلي صعب بدورها محط اهتمام الجمهور العريض الذي يتابع تصميماته، والمحب لها، وهي عائلة كبيرة ومستقرة وداعمة لحالة النجاح التي يعيشها المصمم اللبناني العالمي.

التقى إيلي صعب زوجته السيدة كلودين صعب، وعمرها 19 عاماً، بأحد مشاغله بلبنان، حيث رافقت شقيقتها التي كانت ترغب في ارتداء أحد فساتينه الجميلة، لتخرج من المشغل وقد خطفت قلبه للأبد.

أنجبت كلودين صعب 3 أبناء وهم  إيلي، سيليو، وميشال، ليختار إيلي درب والده ويدخل لمساعدته في عالم الأزياء، كمدير لمجموعاته.

أحفاد إيلي صعب

كما اختار إيلي جونيور مساعدة والده في عمله، اختار أيضاً إسعاده بزفافه الذي لم يكن من الغريب دعوة أبرز نجوم العالم العربي إليه فضلا عن إدخال الفرح إلى قلبه وبيته بإنجاب حفيدين يحملان اسم "صعب".

إيلي جونيور الذي تزوج من كريستينا صعب قبل أعوام قليلة، استطاع إنشاء أسرة مترابطة قوية بإنجاب حفيدين لإيلي صعب هما صوفيا وهي ابنته الكبرى التي ولدت وقت جائحة كورونا مما منح جديها الفرصة لتدليلها بسبب طول مرة البقاء في المنزل، وأنجبا مؤخرا إيلي الثالث في عائلة صعب ليضيف روحا جديدة للأسرة.

شاهدوا صور أحفاد إيلي صعب وتعرفوا عليهم وعلى العائلة من خلال مشاهدة صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار