أميرات تألقن في زفافهن بتوقيع إيلي صعب: الأميرة رجوة الحسين من بينهن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2023
أميرات تألقن في زفافهن بتوقيع إيلي صعب: الأميرة رجوة الحسين من بينهن

خطفت الأميرة رجوة الحسين القلوب بإطلالتها الساحرة في حفل زفافها بتوقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، إلا أنها لم تكن الأميرة الأولى التي جاءت إطلالة زفافها بتوقيع المصمم اللبناني بإطلالات راقية حازت على إعجاب الجميع، وإليكي أجمل إطلالات الأميرات في زفافهن بتوقيع إيلي صعب

إطلالة الأميرة رجوة الحسين في زفافها

عمل المصمم اللبناني إيلي صعب لمدة 3 أشهر على إطلالة الأميرة رجوة الحسين في حفل زفافها على الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني، وذلك بحسب البيان الذي أصدره

أضاف البيان: "صمم إيلي صعب ثوبًا مصنوعًا من الكريب الحريري بكمين طويلين، مع تفاصيل ثنيات دقيقة تلتف حول الصدر والخصر لتحدّد الجزء الأعلى من الفستان، وعزّزه بذيل طويل مزيّن ببتلات الزهور واللؤلؤ".

وجاءت تفاصيل الفستان، بحسب البيان، من 550 بتلة ومشغول بـ6 كيلوغرامات من قطع اللآلئ والكريستال والخرز، وقد عمل فريق مكون من 20 شخصاً على إنجازه خلال فترة الثلاثة أشهر.

وتركت الأميرة رجوة شعرها منسدلاً خلف أذنيها التي زينتها بأقراط ماسية متدلية، وحملت باقة من الزهور البيضاء، بينما وضعت تاجاً ماسي أنيقاً من تصميم دار FRED للمجوهرات الفاخرة كتب عليه عبارة "رجوة من الله"، وهي عبارة قالتها الملكة رانيا بحفل حناء الأميرة رجوة.

إطلالة زفاف الأميرة ستيفاني أميرة لوكسمبورغ Princess Stéphanie of Luxembourg

في 20 أكتوبر 2012، تحوّلت كل الأنظار من حول العالم نحو لوكسمبورغ، لمتابعة حفل زفاف ولي العهد الأمير جيولايم والأميرة البلجيكية ستيفاني وما أن أطلت أمام الكاميرات حتى سحرت العيون بإطلالة من توقيع إيلي صعب.

خالفت الأميرة التوقعات حول إطلالتها باختيار إيلي صعب بدلاً كثير من المصممين في بلادها، بإطلالة ناعمة مع تطريزات بسيطة وراقية بطابع الأميرات بالذيل الطويل.

 استغرقت صناعة فستان زفافها 3900 ساعة من العمل، لتكون النتيجة خيالية، والذي نتج عنه في النهاية فستان شكل A، فيه أمتار من أفخم أقمشة الدانتيل الشانتيه، الساتان، الأورجانزا، التول والكريب الحرير.

الأكمام في الإطلالة جاءت متوسطة الطولـ بجانب 80 حبة من الكريستال و 50 حبة من اللؤلؤ، وبلغ ذيل الفستان حولي 4 أمتار ونصف، أما الطرحة فجاءت من الحرير المطرز بطول 15 متراً.

فستان زفاف كلير أميرة لوكسمبورغ Princess Claire of Luxembourg

في عام 2013كانت إطلالة الأميرة كلير أيضاً في حفل زفافها بتوقيع إيلي صعب وأمام حشد كبير من الضيوف أطلت العروس لتعقد قرانها على ولي العهد الثاني للوكسمبورغ

الإطلالة كانت كلاسيكية بامتياز بأكمام الدانتيل وقصة على شكل V على الظهر، أما الذيل، فامتد على طول 3 أمتار من الدانتيل والذي تم تطريزه بحبيبات من الكريستال اللامع واللؤلؤ الصغير.

زادت الطرحة من جمال الإطلالة والتي كانت تحفة فنية مصنوعة من التول الحريري ومغطاه بزخارف الأزهار وثبت عليه التاج الماسي الذي يعود للقرن التاسع عشر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار