والدة داليا شوقي ترد على جدل تصريحاتها وتعلق على أنباء انفصال ابنتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023
والدة داليا شوقي ترد على جدل تصريحاتها وتعلق على أنباء انفصال ابنتها

تحدثت الفنانة المعتزلة منال الفطاطيري والدة الفنانتين بسنت وداليا شوقي، عن كواليس ردها على منتقدي ابنتها بسبب مشهد لها في مسلسل سفاح الجيزة، كما ردت على الشائعات المستمرة حول انفصال بسنت شوقي ومحمد فراج

والدة بسنت شوقي ترد على شائعات انفصالها

وقالت والدة بسنت شوقي خلال لقاء تلفزيوني لها في برنامج الستات مع الإعلامية مفيدة شيحة على شاشة النهار، أن الشائعات حول انفصال ابنتها عن محمد فراج لم تعد تسبب لها القلق، خاصة أن الثنائي تعاملوا معها بكفاءة.

وتابعت قائلة: "مقلقتش من الإشاعات اللي طلعت على طلاق بسنت ومحمد فراج، كنا الأول بنقلق، بس خلاص اتعودنا، والاتنين أثبتوا كفاءة".

وحول طبيعة علاقتها بمحمد فراج، علقت قائلة: "اعمل حماة إزاي على فراج؟ دا شربات، ماينفعش أعمل عليه حماة، في أي حاجة بحاول أوازن بينه وبين بسنت لأنه حبيبي أوي وطيب ومسالم جداً، وبياخد قلبي بالحاجات دي".

والدة داليا شوقي ترد على الهجوم عليها

وكشفت والدة داليا شوقي عن تفاصيل منشورها "معشر قريش وعبدة الأصنام"، الذي جاء للرد على منتقدي ابنتها والسخرية منها، موضحة أن هناك فئة من الناس كانت تؤذي ابنتها وحاولت التغاضي عن الأمر إلا أنه زاد عن حده، بحد قولها، لذا قررت الرد عليهم بهذه الطريقة.

وأشارت إلى أن تعبير إلى معشر قريش كان مجازياً، إلا أنها لم تكن تتعمد تكفير أي شخص مثلما اعتقد البعض، معلقة: "أنا وجهت البوست للناس اللي كانت بتتطاول بشدة من دون رحمة وأن التعبير مجازي أقصد به أصحاب القلوب القاسية".

وأكدت أن ما وجه إلى ابنتها لم يكن نقداً ولكن كان تطاولاً بالنسبة إليها، مشيرة إلى أنها لم تخبر ابنتها أنها ستقوم بكتابة منشور للرد على السخرية منها.

وتابعت: "مقلتش لداليا هكتب بوست، وأنا مفكرتش إني أكتب البوست ولكن حسيت إن الناس دي معندهاش رحمة وحرام خاصة إنها تعبت نفسها وبذلت مجهود والحمد لله المخرج نصرها وقال المشهد مسؤوليتي لأنه حرام تشيل شيلة مش بتاعتها، والمخرج في ضهرها والأخطاء بتحصل وبتعدّي وفيه كتير دافعوا عنها وعلى رأسهم كاملة أبو ذكري".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار