همس فكري تعلق على فوزها بلقب سعودي آيدول وتوجه رسالة لأحلام الشامسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
همس فكري تعلق على فوزها بلقب سعودي آيدول وتوجه رسالة لأحلام الشامسي

علّقت همس فكري أول فائزة في برنامج اكتشاف المواهب سعودي آيدول، لجنة التحكيم والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه على فرصة مشاركتها في النسخة الأولى.

همس فكري تشكر تركي آل الشيخ

وغردت همس للمرة الأولى عبر حسابها بعد فوزها باللقب الأول: "شكرا للجنة التحكيم على كل شي قدموه من نصائح وتوجيهات ودعم وشكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ أنو أعطانا فرصة نشارك ببرنامج كبير زي سعودي آيدول بنسخته الأولى وعلى أكبر شاشة عرب MBC1".

وسبق أن هنأ المستشار تركي آل الشيخ همس عقب تتويجها بلقب النسخة الأولى وكتب عبر تويتر "أبارك للفائزة بلقب سعودي أيدول همس فكري … وسعيد بالشراكة بين هيئة الترفيه ومجموعة MBC في برنامج #سعودي أيدول … الذي ساهم في اكتشاف وإبراز العديد من المواهب على مدى 15 حلقة".

همس فكري توجه رسالة إلى أحلام الشامسي

وفي تغريدة أخرى وجهت همس رسالة إلى عضو لجنة التحكيم المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، وقالت فيها: "فوزنا أنا وإخواني وأخواتي المشتركين بإذن الله واحد وبإذن الله أنا كل نجاحي معاهم وكلي أمل أن نطور من نفسنا أكثر لجل نقدم كل الخير لمسيرتنا الفنية القادمة".

همس فكري تعلق على فوزها بلقب سعودي آيدول وتوجه رسالة لأحلام الشامسي

وقدمت همس وعداً إلى أحلام بالتعاون مع باقي المشتركين: وكتبت: "وعد مني للملكة (أم فاهد) أنو نحب بعض ونقدم الخير لنا جميعاً إن شاء الله".

أصالة تهنئ همس فكري

وردت أصالة نصري على تغريدة همس، وكتبت فيها : "مبروك همستي نجاحك المستحق وعيشي حلمك واستمتعي وخلّلي الدنيا تفرح فيكي وافرحي بتستحقي تفرحي #سعودي_آيدول".

وأعادت همس نشر مقطع فيديو يبرز لحظة إعلان اسمها للجمهور، وأعربت عن سعادتها، وكتبت: "يا رب لك الحمد حاسة انو فرحتكم من فرحتي لقيت أهلي وناسي فيكم وحابه أشكر كل الطاقم الجميل @mbc وفريق العمل العظيم الجميل اللي كان داعمني قبل مااغني وروحهم فيني وجودهم معايا في فرحتي وثقتهم فيني في كل أداء أستاذ اليأس الحاج أستاذ إيليو مسلم أستاذ إيدي أستاذة ميرنا أستاذة ريبيكا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار