أحلام توضح حقيقة السبائك الذهبية هدية عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
أحلام توضح حقيقة السبائك الذهبية هدية عيد ميلادها

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي حقيقة تلقيها مجموعة من سبائك الذهب في صندوق كبير، هدية في عيد ميلادها الـ 56 الذي احتفلت به قبل أيام قليلة في 13 فبراير الجاري.

أحلام تكشف حقيقة تلقيها سبائك ذهبية هدية

ووضحت أحلام الشامسي حقيقة الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي التي ظهر فيها صندق كبير به سبائك ذهبية وتعليق البعض عليها أنها هدية من زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري، بينما تداول البعض الصورة بأنها هدية من جمهور أحلام خلال حفلها الأخير.

وكتبت أحلام الشامسي تعليقاً أوضحت فيه أن ما يوجد في الصندوق ليس سبائك ذهبية لكنها شيكولاتة على شكل سبائك تلقتها من محبيها وجمهورها، قائلة: "هذا شوكولاتة من حبايبي".

وسخرت أحلام من اعتقاد البعض أنها تلقت هذه الهدية قائلة: "أخاف تحطون أني أكل رز الماس"، وتابعت قائلة: "اللهم اجعلني كبيرة في عين الناس وصغيرة في عين نفسي

أحلام توضح حقيقة السبائك الذهبية هدية عيد ميلادها".

وجاء رد أحلام بعد تداول الصورة على مدار الساعات الماضية عن تلقيها هدية عبارة عن صندوق سبائك ذهبية مدون عليه عبارة جاء نصها: "إهداء خاص لفنانة العرب أحلام الشامسي".

وكان زوج الفنانة أحلام، مبارك الهاجري، استعرض الهدية في فيديو لها عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات لإلقاء الضوء على الهدايا التي تلقتها الفنانة الإماراتية من جمهورها، لذا اعتقد البعض أنها هدية منه، بينما اعتقد البعض أنها سبائك حقيقية

وجاء ذلك الفيديو بعد حفل أحلام الأخير الذي شاركت فيه بعنوان ليلة الأمير سعود بن عبدالله، والذي احتفل النجوم فيه بعيد أحلامها في الكواليس خلال التحضيرات وضم الاحتفال الفنان السعودي رابح صقر والفنانة نوال الكويتية، والفنانة التونسية أميمة طالب والذين شاركوا معها في الحفل بجانب الفنان ماجد المهندس ومحمد عبده.

لم تكن تلك المعلومة المغلوطة الوحيدة التي انتشرت عن أحلام الشامسي خلال الفترة الماضية، فقبل أيام قليلة تداول البعض أنباء عن تعرض منزلها في باريس إلى السرقة إلا أنها نفت الأمر تماماً.

أحلام في حفل ليلة الأمير سعود

وجاء نفي أحلام الشامسي ساخراً بعد تداول الخبر للمرة الثانية في كثير من المواقع الإخبارية نقلاً عن صحيفة فرنسية Le Parisien

أحلام ترد على الشائعات بسخرية

وأكدت أحلام الشامسي أنها لا تتواجد في باريس خلال الفترة الحالية وإنما في سويسرا، مواصلة سخريتها من الخبر المزعوم حول سرقة مقتنيات تتجاوز قيمتها 100 ألف يورو

وبسبب ضخامة المبلغ الذي قالت الصحية إنه سرق من أحلام الشامسي، مازحت الأخيرة الجمهور بأنها ترغب في الحصول على هذا المبلغ حتى وإن كان الخبر غير صحيح من أجل التسوق به في سويسرا لأنها كانت متواجدة فيها وليس في باريس كما ادعت الصحيفة.

ووجهت الفنانة الإماراتية الشكر لكل من شعر بالقلق عليها مشيرة إلى أن بعض من أسرتها شعروا بالقلق عليها قائلة: "أصبتم أهلي بالخوف عليّ، المساكين طارت قلوبهم".

وبنفس الطريقة الساخرة التي نفت بها أحلام الخبر، تفاعل الجمهور مع أحلام بالمزاح حول تصريحاتها السابقة عن شراء لاعب كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وذلك من خلال إحدى المتابعات التي أوضحت أنها شعرت بالقلق لعدم قدرة أحلام على شراء ميسي بعد تعرضها للسرقة.

وكانت بعض الصحف، تداولت أخبار عن تعرض أحلام الإماراتية للسرقة خلال مغادرة منزلها القريب من برج إيفل في باريس وقدمت الفنانة بلاغ رسمياً لاسترجاع المسروقات التي تمت في وضح النهار وبلغت قيمتها 100 ألف يورو. 

يذكر أن أحلام الشامسي تعرضت للسرقة بالفعل ولكن في عام 2016 في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك من خلال الاستيلاء على ساعتها المرصعة بالألماس وياقوتة اختفت بصحبة الساعة من حقيبتها خلال تواجدها في مكان مطل على برج إيفل لتناول المشروبات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار