عبد العزيز القطان زوج هدى حسين السابق يتصدر الترند في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022
عبد العزيز القطان زوج هدى حسين السابق يتصدر الترند في عيد ميلادها

تصدر الممثل الكويتي عبد العزيز القطان، محركات البحث والترند خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع احتفال الفنانة هدى حسين بعيد ميلادها، فترى ما السبب؟

عبد العزيز القطان طليق هدى حسين

عبد العزيز القطان طليق هدى حسين هو ممثل كويتي، شارك في عدد محدود من الأعمال الفنية، قبل الاختفاء عن الأنظار، حيث كان آخر أعماله قبل ما يقارب التسع سنوات.

وتحرى عدد كبير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت، معلومات صحيحة حول عبد العزيز القطان، الذي انفصل عن هدى حسين منذ سنوات بعد زواجهما عام 2000.

ووقعت عدد من المشاكل بين هدى حسين وعبد العزيز القطان، إلا أن الممثلة القديرة رفضت الحديث عن ماهية وتفاصيل هذه الخلافات الأسرية، التي رصدها الإعلام وتحدث عنها بعض الزملاء، من ضمنهم الفنانة حياة الفهد.

خلافات عبد العزيز القطان وهدى حسين

وأودت الخلافات والمشاكل التي وقعت بين كل من هدى حسين وعبد العزيز القطان، إلى الانفصال والطلاق بينهما.

وامتنعت هدى حسين عن الحديث إعلامياً عن خلافاتها السابقة مع عبد العزيز القطان، ولكن نصيحة الفنانة حياة الفهد وتصريحاتها في الإعلام أدت إلى اشتعال أزمة بينهما.

وروت حياة الفهد من ناحيتها أن هناك أحد الصحفيين، كان قد اتصل بها وسألها عن رأيها في مشكلة الفنانة هدى حسين وزوجها عبد العزيز القطان، لتبدي رأيها بصراحة.

عبد العزيز القطان زوج هدى حسين السابق يتصدر الترند في عيد ميلادهاوقالت حياة الفهد عن خلافات هدى حسين وعبد العزيز القطان التي انتهت بالطلاق: "قلت أن رأيي أن تحتوي هدى حسين المشاكل والخلافات بينها وبين عبد العزيز القطان، خاصة وهي أكبر منه سناً".

بعدها بفترة تحدثت حياة الفهد عن الخلاف متابعة: "حديثي أغضب هدى حسين ورأت فيه إساءة ولا أدري أين بالضبط الإساءة في تصريحاتي، لم أكن أتمنى لها الطلاق وهي مثل ابنتي، ولكنها رأتني في مكان وتجاهلتني ورفضت السلام عليّ".

وعلقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على هذا الخلاف قائلة: "خلاف هدى حسين مع حياة الفهد، إنه لما كانت متزوجة من عبدالعزيز القطان، ولما كان فيه خلافات زوجية ما بينهما، كان عبدالعزيز القطان يروح حق حياة الفهد وقت كان عندها كافية، الحقيقة أم سوزان انجرفت وتكلمت في هذه المشكلة في جريدة السياسة، ووقفت مع عبدالعزيز القطان ضد هدى حسين".

أعمال عبد العزيز القطان

شارك عبد العزيز القطان في عدد محدود من الأعمال الفنية، منها مسلسل القرار الأخير مع محمد المنصور، أحلام محمد، جاسم النبهان، حسين المنصور، علي جمعة، زهرة الخرجي.

كما شارك عبد العزيز القطان في مسرحية العهد عام 2013، بدلاً من طارق العلي في عروض عيد الفطر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار