رد فعل رومانسي من مبارك الهاجري على هدية أحلام له في عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023
رد فعل رومانسي من مبارك الهاجري على هدية أحلام له في عيد ميلاده

عبّر رجل الأعمال وبطل الراليات القطري مبارك الهاجري، عن محبته وامتنانه لزوجته الفنانة أحلام الشامسي في فيديو متداول، بسبب طريقتها في اختيار هدية عيد ميلاده قبل أيام.

رومانسية مبارك الهاجري

مبارك الهاجري المعروف برومانسيته ومواقفه الطيبة مع زوجته أحلام، قرر التقاط مقطع فيديو يوثق فيه اهتمامها به واختيارها لهدية عيد ميلاده المميزة، حيث اختارت أحلام كعكة صفراء اللون مع تزيين بنقاط شوكولا سوداء داكنة وصورة كرتونية، ليظهر الشكل النهائي لها وكأنما تبدو على هيئة حساب مبارك على تطبيق سناب شات.

وظهر مبارك الهاجري وسط أصدقائه داخل المنزل، وهو يوثق اللحظة ويسأل كل واحد منهم على حدة وبفخر: "هل تتذكرك زوجتك في عيد ميلادك" ليجيب أصحابه كل منهم بحسب حالته، قبل أن يوجه الكاميرا على هدية أحلام ويبدأ في الدعاء لها برومانسية.

وقال مبارك الهاجري داعيا لأحلام الشامسي: "الله لا يخليني منك يا أم فاهد يا حبيبتي، الجميل في الموضوع أن يوم عيد ميلادي يصادف نفس يوم عيد ميلاد المملكة الحمد لله والشكر لله، الله يتمم علينا بالخير أجمعين لنا ولكل محبينا وكل من قال آمين".

وتابع: "شكرا حبيبتي أم فاهد فديتج كل عام وأنتِ بألف خير وأنا بألف خير وأنتِ حبيبتي، وكل عيالنا ومحبينا بخير يا حبيبتي".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع فيديو مبارك الهاجري، وعلق النشطاء معبرين عن إعجابهم المتجدد بعلاقة أحلام وزوجها، مؤكدين أن مبارك الهاجري ونعم الرجل الذي يحب زوجته ويقدرها ويعبر عن اهتمامه بها أمام الجميع.

هدايا أحلام وزوجها

دائما ما تثير الهدايا المتبادلة بين أحلام وزوجها مبارك الهاجري اهتمام الجمهور، حيث تتنوع بين الباهظة والبسيطة ولكنها دائما لا تخلو من لمحة محبة ورومانسية ورسائل راقية تعجب الجمهور.

ومثال على الهدايا التي تلقتها أحلام من زوجها قبل نحو 10 سنوات كانت عبارة عن هاتف iPhone 5S الذي كان مطروحا في الأسواق كأحدث الموديلات وقتها وكتبت أحلام قائلة: "لا يحرمني منك فديت روحك تعيش وتجيب".

وتطورت الهدايا التي تبادلتها أحلام مع مبارك الهاجري فيما بعد على مدار السنوات الماضية، وأصبحا حديث السوشيال ميديا بالرومانسية التي يغلفان بها هداياهما ولعل أبرز اللقطات الرومانسية عندما أهداها زوجها أغنية لا بارك الله في الغياب قائلا: "كل عام وأنتِ الحب في يوم الحب وكل عام وأنتِ النجاح في يوم النجاح وكل عام وأنتِ السعادة يا عمري وأهديك هذه الأغنية التي تعبر عن مشاعري".

يذكر أن أحلام على موعد قريب من إطلاق نسخة برنامجها الجديد أحلام في ألف ليلة وليلة على شبكة أبو ظبي للإعلام، وهو برنامج فني موسيقي يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر واحتفاء بإرث كل الشعوب في الفن.

وكانت أحلام قد كتبت رسالة عن برنامجها الجديد قائلة: "أن أستضيف زميلاتي وزملائي أهم فنانين نجوم الوطن العربي في عاصمة الموسيقى أبوظبي، شكراً لأني بينكم مسؤولية كبيرة أتمنى أن أكون على قدر المسؤولية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار