نجوم تعرضوا للسرقة في 2021: كشفت كاميرات المراقبة تفاصيل حبست الأنفاس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
نجوم تعرضوا للسرقة في 2021: كشفت كاميرات المراقبة تفاصيل حبست الأنفاس

واجه الكثير من النجوم وقائع سرقة خلال عام 2021، وبعض هذه الوقائع تميز بأحداثه الصادمة، حيث كشفت كاميرات المراقبة عن تفاصيل حبست الأنفاس، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز النجوم اللذين فقدوا ممتلكاتهم في حوادث سرقة وكيف ساعدت كاميرات المراقبة بعضهم على استعادة ما فقدوه.

سرقة حقيبة يد نهى نبيل

واحدة من أشهر حوادث السرقة للمشاهير التي أحدثت ضجة على منات التواصل الاجتماعي كانت سرقة حقيبة يد نهى نبيل والتي حبست الانفاس بعد الكشف عن ثمنها الصادم.

كشفت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل  عن تفاصيل صادمة لسرقة حقيبة يدها من قبل أحد الاشخاص المقربين لها، وأحدثت الكويتية الشهيرة ضجة بحديثها عن ثمن الحقيبة الصادم، والذي تسبب في هجوم واسع عليها من قبل متابعيها.

 وشاركت نهى نبيل متابعيها بمقطع فيديو قالت فيه: " طالعت الفيديوهات علشات أعرف  الشنطة أختفت فيهم، بطالع الفيديوهات على أمل إني أشوف شيء، أا فيا طبهع مزعج، لما ببقى راجعة بسيب شنطتي وحاجتي عند المدخل وأصعد لأوضتي، ما في غريب في البيت، بس في هذه الفترة أنا وزوجي استضافنا شخص كان بيمر بظروف صعبة، وما كان في  حدا عاوز ييستضيفه، وخصصنا له مكانه الخاص وأكله بيطلع له وكل شي بيطلع له".

أضافت: "الكاميرا بتبين إن الشخص هذا أخد الشنطة"، وشكرت نهى نبيل  متابعيها على التفاعل معها قائلة إنها   كانت  لا تريد أن تحكي عما حدث  لها في السوشال ميديا".

وقبل الفيديو  كانت نهى نبيل قالت لمتابعبيها في مقطع بث حي: "قسما باله تصير حاجات في حياتي فيلم، كنت بشوفهها في المسلسلات، لازم أشوف لي كاتب يكتب قصة حياتي هتطلع مسلسل فاخر، جريمة وحزن وفرح وكل شي".

سعر حقيبة نهى نبيل

ما تعرضت له نهى نبيل من سرقة حقيبتها داخل منزلها لليس الأمر الوحيد الذي أثار الجدل، وإنما سعر حقيبة يدها أحدث ضجة، فحقيبة يد الفاشنيستا الكويتية لتي تم سرقتها من داخل منزلها  كانت لماركة هيرميس، وهي واحدة من أشهر وأعلى الماركات سراً في العالم حيث يصل سعر  الحقيبة لأسعار السيارات.

شاهدي أيضاً: نهى نبيل تكشف لأول مرة تفاصيل أزمتها مع الفاشنيستا بيبي عبد المحسن

 سارق حقيبة نهى نبيل لم يكن يعرف بثمنها الحقيقي وأن سعرها يصل مئات الآلاف فقام ببيعها لأحد الأسر بثمن ضعيف للغاية، لتتواصل نهى نبيل مع أسرة الفتاة التي قامت بشراء الحقيبة  إلا أنهم رفضوا إعادتها لها  وطالبوا بثمن  ضخم، وهو ما دفع الفاشنيستا الكويتية للجوء لمحاميها وهو ماساعدها علاى استعادة حقيبتها مرة أخرى.

وأوضحت نهى نبيل أن سعر الحقيبة يصل إلى حوالي 600 ألف ريال سعودي، معلقة: "الحرامي اللي عض اليد اللي انمدت له وجحد وقفاتنا سنين.. مراح أقاضيك احتراما لأهلك وعائلتك ولأني أدري إن وراك عيال وزوجة مبتلين فيك ومالهم ذنب .. يكفينا أن ربي كشفك لنا وعوض ربي أكبر وأجمل".

سرقة فيلا نادية الجندي

نادية الجندي مرت هي الأخرى في عام 2021 بواقعة سرقة أفقدتها الكثير من ممتلكات فيلتها الخاصة، فتعرضت فيلا الفنانة نادية الجندي للسرقة، وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة بمصر تفاصيل ما حدث.

وكانت مباحث منطقة كرداسة، قد تلقت بلاغا من الفنانة نادية الجندي، بتعرض الفيلا الخاصة بها للسرقة، فانتقلت قوة أمنية، وتبين سلامة مداخل ومخارج الفيلا، وظهر من التحريات الأولية أن العاملة المنزلية هي المتهمة الأولى التي تدور حولها الشبهة في تنفيذ الجريمة.

وكانت نادية الجندي قدمت بلاغا عن سرقة مصوغاتها الذهبية من الفيلا التي تسكنها الواقعة على طريق المنصورية.

وسريعا تم تشكيل فريق للبحث والتحري حول الواقعة، واكتشف رجال المباحث أن الخادمة وراء السرقة،  وتستجوب المباحث والسلطات المختصة، العاملة المنزلية إثر بلاغ نادية الجندي بسرقة متعلقاتها من الفيلا وبعض محتويات الفيلا.

سرقة مودل روز

خلال عام 2021، كشفت مودل روز عن تعرضها للسرقة لأول مرة، ففي المرة الأولى كشفت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، عن تعرض سيارتها البنتلي للسرقة أثناء سفرها لحضور أسبوع الموضة بنيويورك.

ونشرتمودل روز فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات روت فيه تفاصيل ما حدث، واستعرضت بعثر محتويات السيارة.

وقالت في الفيديو: "فتحت سيارتي الثانية فيه أحد دخل سيارتي ومفتش فيها"، مؤكدة أنها رغم عدم وجود أشياء ثمينة في السيارة إلا أنها وجدت كافة محتوياتها متبعثرة.

وتابعت: "أدري أنه ما فيه شيء غالي في سيارتي مستحيل أترك شيء غالي بالسيارة بس فيه حد دخل وفتش داخل السيارة وكيف دخل السيارة".

وأوضحت مودل روز أنها تحدثت عن المسئولين عن السكن متسائلة عن سبب عدم إخبارها بدخول أحد السيارة.

وأشارت: "تكلمت مع السكن قلت لهم ليش ما قولتي لي أن أحد دخل سيارتي، قالوا أن فيه أحد دخل المكان وراح للطابق الثاني وسرق السيارات المفتوحة وهما ما كانوا مقفلين سيارتي وناكش كل شيء بالسيارة".

أما المرة الثانية، فكانت محاولة لسرقة مودل روز داخل أحد الفنادق، ووقتها نشرت الفاشينيستا وعارضة الأزياء السعودية ​مودل روز،​ مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، كشفت فيه محاولة سرقتها في أحد الفنادق.

وقالت مودل روز في مقطع الفيديو الذي انتشر على صفحات الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها دخلت غرفتها، وبينما كانت تزيل المكياج، سمعت صوت باب غرفتها يُفتح.

وسردت مودل روز تفاصيل الواقعة "رحت شوف مين على الباب، قلت مين، على أساس إنه هاوس كيبنج، لكن لقيت رجل غريب، قلتله مين أنت، قال سوري دخلت غرفة غلط".

وعندما سألته كيف فتح باب غرفتها، رد "الباب كان مفتوح"، ووثقت مودل روز أن باب غرفتها في الفندق يغلق أتوماتيكيًا بمجرد الدخول، ما ينفي روايته، وقالت إنه كان يقصد السرقة.

سرقة منزل طليقة ماجد المصري

طليقة ماجد المصري كانت هي الأخرى من ضحايا عام 2021، حيث تعرضت لسرقة أموالها ومصوغاتها، وكشفت الفنانة منى إش إش، طليقة الفنان ماجد المصري عن تعرضها لسرقة أموالها وذهبها من شقته الخاصة التي تسكن بها.

ونشرت طليقة ماجد المصري منى إش إش تفاصيل تعرضها للسرقة مؤكدةً أن زوجة البواب هي التي سرقتها.

وقالت إش إش في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع وتطبيق "إنستقرام": "إتقي شر من أحسنت إليه، للأسف اتعرضت لحادث سرقة، مرات البواب سرقت دهبي وفلوسي بالرغم من مساعدتي ليهم وكرمي معاهم".

وأضافت: "بفضل وكرم الله الكاميرات في البيت صوّرتها والشرطة قبضت عليها وبحوزتها الدهب المتبقي لأنها باعت منه، دلوقتي هي محبوسة على ذمة القضية، جوزها وناس تانيه عايزاني أتنازل عن البلاغ رأفة بإبنها لأنه صغير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار