أحلام وأصالة تروجان لحفلهما بدبي في هذا الموعد: دار الحي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023
أحلام وأصالة تروجان لحفلهما بدبي في هذا الموعد: دار الحي

تُحيي النجمتان أحلام الشامسي وأصالة نصري، حفلاً مشتركاً جديداً في دبي يوم 15 ديسمبر الجاري، على هامش انطلاق مهرجان دبي للتسوق.

إعلان حفل أحلام وأصالة

قررت النجمتان أحلام الشامسي وأصالة نصري، الترويج لحفلهما الجديد المشترك في دبي، بطريقة طريفة، إذ شاركت أحلام عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مقطع فيديو إعلاني قصير، انتهى بضحكة مرتفعة منهما.

وقالت أحلام وردت عليها أصالة: "انتظرونا في دبي، دار الحي، 15 ديسمبر، اللي يعنيها الشيبة يرد صبي" لتنهي النجمتان الفيديو بضحكتهما بعد استخدام المقولة الشعبية الظريفة التي تصف دبي بدار الحي وأن من يقصدها من العجائز يعود صبياً مرة أخرى.

وكتبت أحلام تعقيباً على الفيديو، وكشفت التفاصيل قائلة: "انتظرونا في دبي دار الحي لي عناها الشيبة يرد صبي👏🏻 أتحداكم أنها أجمل الليالي بنغني مع بعض أغاني ولا مرة تغنت اللي ما بيحضر بيفوته والحقيقة غير التصوير احجزوا قبل السولد أوت في قاعة كوكا كولا أرينا مع الشركة الكبيرة".

شاهدوا الفيديو

تفاعل الجمهور مع إعلان أحلام لحفلها المشترك مع أصالة، وتردد عدد من الأسئلة بصورة متكررة، نجيبكم عليها في السطور القادمة:

متى تقام حفل أحلام وأصالة؟

استعدوا لأمسية استثنائية من الموسيقى والسحر حيث تجتمع النجمتان الموسيقيتان العربيتان الشهيرتان، أحلام وأصالة، معاً لتقديم عرض حي مذهل في كوكا كولا أرينا في دبي في عام 2023.

ينتظر عشاق النجمتين أحلام وأصالة، حفلهما المشترك والذي يعد مفاجأة نهاية العام، وتقدم فيه النجمتان مجموعة من أجمل الأغاني الخاصة بكل منهما، ويقام يوم 15 ديسمبر الجاري في كوكاكولا أرينا.

كم سعر تذكرة حفل أحلام وأصالة؟

تتفاوت أسعار التذاكر لحفل أحلام وأصالة احتفالاً بمهرجان دبي للتسوق، وتبدأ الأسعار من 295 درهماً إماراتياً وحتى 5000 درهم إماراتي، وتم طرح التذاكر عبر مواقع البيع الرسمية.

مكان حفل أحلام وأصالة

تقع كوكا كولا أرينا التي يقام فيها حفل أصالة وأحلام، في منطقة سيتي ووك ويمكن الوصول إليها بسهولة من طريق الشيخ زايد، من شارع الشيخ زايد، عبر المخرج رقم 47 باتجاه شارع الصفا مع اتباع اللافتات المؤدية إلى سيتي ووك.

وبواسطة وسائل النقل العام: يمكن الوصول بسهولة إلى كوكا كولا أرينا دبي عن طريق المترو، مع إمكانية ركوب الخط الأحمر والنزول في محطة مترو دبي مول/برج خليفة. ومن هناك، يمكنك المشي بضع دقائق للوصول إلى ساحة كوكا كولا.

حفل أحلام وأصالة

أحلام، المطربة الإماراتية الشهيرة لديها 14 ألبوماً وأدواراً تحكيمية في برامج مسابقات تلفزيونية شهيرة على مدار السنوات الماضية، في حين أن النجمة السورية أصالة، كانت قد بدأت حياتها المهنية في الرابعة عشرة من عمرها واكتسبت شهرة بأغاني ناجحة متنوعة.

تقدم كلتا الفنانتين تراثاً موسيقياً غنياً واتصالاً عميقاً بمعجبيهما، الذين بالطبع لن يفوتوا الفرصة التي لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر لمشاهدة النجمتين الكبيرتين وهما تحتفلان بأجمل المعزوفات الكلاسيكية والمعاصرة للموسيقى في الشرق الأوسط، والحفل مقدم للجمهور من خلال Moments events بالتعاون مع Coca-Cola، وبدعم من تقويم دبي كجزء من مهرجان دبي للتسوق.

حفل أحلام وأصالة في دبي

تفتح أبواب القاعة استعداداً للحفل منذ الساعة السابعة والنصف بتوقيت دبي، فيما أنه من المقرر أن يبدأ الحفل نفسه في تمام الساعة التاسعة.

أحلام وأصالة

علاقة صداقة عمرها سنوات طويلة، جمعت بين النجمتين أحلام الشامسي وأصالة نصري، وتخطت هذه الصداقة الحدود لتصل إلى حد الأخوة في بعض الأحيان، بحسب تصريحاتهما.

نشبت بعض الخلافات بين أحلام وأصالة على مدار السنوات الماضية، بينما استطاعت النجمتان بكل الحب والتفاهم أن يعيدا علاقتهما مرة أخرى أقوى مما قبل.

ومؤخراً تشاركت أصالة التحكيم مع أحلام في لجنة مكونة منهما مع النجم ماجد المهندس وأصيل أبو بكر، لبرنامج سعودي آيدول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار