شيرين عبدالوهاب على خط أزمة بلقيس فتحي وزوجها: بيك من غيرك مش فارقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
شيرين عبدالوهاب على خط أزمة بلقيس فتحي وزوجها: بيك من غيرك مش فارقة

دخلت المطربة شيرين عبدالوهاب على خط الأزمة بين الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي وزوجها سلطان بن عبداللطيف، رجل الأعمال السعودي.

شيرين تلمح لأزمة بلقيس فتحي وزوجها

الأمر بدء بعد تهنئة من شيرين عبدالوهاب لـ بلقيس فتحي بمناسبة أغنيتها الجديدة انتهى وتحقيقها نجاحاً كبيراً وعلقت شيرين عبد الوهاب على حساب تويتر قائلة :"الله عليكي يا بيبي.. دي (اه يا ليل) بتاعتك، مبروووووووك"".

لم تكتف شيرين عبدالوهاب بالتهنئة لكنها أضافت في تعلقها جزءاً من أغنيتها الشهيرة آه يا ليل وكتبت:" أنا بيك من غيرك مش فارقة، قدامك اهو لسة بغني" وهو ما اعتبره الجمهور تلميحاً للأزمة بين بلقيس فتحي وزوجها واستمرار نجاحها وعدم تأثرها بالانفصال عنه.

بلقيس فتحي تثير الجدل بعبارات غامضة

وقبل عرض الأغنية أثارت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسبب عبارات غامضة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "إنستقرام".

وكتبت بلقيس فتحي في منشورتها جمل غامضة تحمل عدة معاني دون الإشارة إلى قصدها الحقيقي فكتبت "hنتهى"، وتابعت في منشور آخر: "لا أحبه لا أكرهه".

واعتقد عدد كبير من النجوم والنجمات أصدقاء بلقيس فتحي بالإضافة إلى جمهورها أنها حصلت على طلقها بشكل كامل من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف بعد قضية الخُلع التي رفعتها ضده أمام محاكم أبوظبي وذلك لـ"الحصول على حريتها"، بعد أقل من خمس سنوات على الحفل الأسطوري الذي زفت فيه.

بلقيس فتحي تنهي الجدل وتفجر مفاجأة

فجرت بلقيس مفاجأة وأنهت الجدل بسبب العبارات التي نشرتها ، وأعلنت أنها بصدد طرح أحدث أعمالها الغنائية المصورة بعنوان"انتهى" من ألبومها الجديد "حالة جديدة".

ونشرت بلقيس  مقطعاً من الأغنية كتبت في بدايته "لازم الواحدة فينا تعرف متى تقول انتهى"، وظهرت بأكثر من لوك»في مقطع الفيديو.
وتعتبر هذه الأغنية هي الثالثة من الألبوم الجديد بعد طرحها أغنيتي "حالة جديدة" و "خاف علي"، وحققتا نسبة مشاهدة مرتفعة على اليوتيوب.

بلقيس فتحي تعلن رفع قضية خلع

وفجرت الفنانة الإماراتية من أصل يمني، بلقيس فتحي، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها رفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف.

جاء إعلان الفنانة بلقيس هذا الخبر الصادم، ردًا على سؤال الإعلامي صبحي عطري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBC" Trendin" عن السر وراء عدم ظهورها مؤخراً رفقة زو حيث ردت بلقيس على السؤال بقول:” أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع“.

وتابعت:” بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض اكثر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل".

ورفض زوج بلقيس فتحي التعليق على الأمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤكداً أنه لن يخوض حديثاً حول انفصاله وأسبابه عبر تلك الوسائل لأنها أموراً شخصية.

وأكد سلطان عبد اللطيف ان الجمهور ليس له الحق في معرفة تفاصيل حياته الشخصية، لأنها أموراً خاصة جداً معلقاً: "أنا كرجل سعودي مستحيل يأخذوا مني لا حق ولا باطل، لأنه هذه أسرار بيت وهذه حرمانية في البيوت، والبيوت الإماراتية والسعودية تعتبر خصوصية تامة، مستحيل نطلع أسرارنا برا".

بلقيس فتحي، كانت قد تزوجت من رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف في فندق أرماني داخل برج خليفة، في 30 ديسمبر من عام 2016، وأطلت بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد، استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي، وأنجبت بلقيس ابنهما الأول تركي في 12 مايو 2018

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار