أحمد العوضي يُعلن عن مسابقة بجائزة مالية لمتابعي حسابه عبر فيسبوك

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
أحمد العوضي يُعلن عن مسابقة بجائزة مالية لمتابعي حسابه عبر فيسبوك

أعلن الفنان المصري أحمد العوضي، أمس السبت، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، عن جائزة مالية تبلغ قيمتها 100 ألف جنيه مصري، تُمنح لـ4 من متابعي حسابه.

مسابقة أحمد العوضي

خلال تدوينة شاركها العوضي عبر صفحته على فيسبوك أعلن عن رغبته في منح 4 من جمهوره مبلغًا ماليًا، قائلاً بلهجة محلية: "جاية معايا النهاردة أفرح إخواتي وأراضيهم زي ما هما مراضييني بحبهم". تتمثل المسابقة في الإحابة عن سؤال وجهه العوضي لمتابعيه، وسؤال المسابقة، هو: "أشهر 3 كلمات لـ(الخديوي) وأشهر كلمتين لـ(الكوماندا)".

اختتم العوضي مشاركته، قائلا: "هلم الورق بعد بكره وهختار 4 عشوائي". يعني هذا أن كل فائز سيحصل على مبلغ قدره 25 ألف جنيه.

أحمد العوضي يُعلن عن مسابقة بجائزة مالية لمتابعي حسابه عبر فيسبوك

أحمد العوضي يُشارك في عملية إنقاذ 4 أشخاص من الغرق

يُذكر أنه خلال أغسطس الماضي، كان الفنان أحمد العوضي، قد شارك في عملية إنقاذ 4 أشخاص، وهم شابان وفتاتان، من غرق مؤكد بأحد الشواطئ في الساحل الشمالي بمصر، وذلك بعد أن جرفتهم الأمواج، التي كانت مرتفعة للغاية، إلى منطقة يحظر السباحة فيها، وهو ما دفعهم إلى الاستنجاد بالمصطافين على الشاطئ، وكان من بينهم الفنان أحمد العوضي.

وفقًا لما ذكرته التقارير الصحافية حينها، فقد كان أحمد العوضي يجلس برفقة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أثناء تعرّض الشباب الأربعة للغرق، تدخل العوضي ونجح في إنقاذ شاب وإجراء الإسعافات الأولية له، فيما تدخّل حراس الشاطئ وتمكنوا من إنقاذ الشاب الآخر والفتاتين. أشار شهود الواقعة إلى أن الشاب الذي كاد أن يفقد حياته غرقًا، فاجأ الفنان "العوضي" بطلب غريب، حيث قال له: "أنا بحبك أوي، ونفسي أتصور معك".

كان العوضي قد شارك في موسم رمضان الماضي 2023، بمسلسل "ضرب نار" الذي جمع بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز. يأتي المسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار