رغم قتله في الجزء الأول... أحمد العوضي يعلن مشاركته في "الاختيار2"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021
رغم قتله في الجزء الأول... أحمد العوضي يعلن مشاركته في "الاختيار2"

في مفاجأة للجمهور، كشف الفنان أحمد العوضي عن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" الذي قدم في جزئه الأول دور الإرهابي "هشام عشماوي" وقتل في نهايته.

العوضي يعلن عودة هشام عشماوي

ونشر العوضي عبر حسابه بموقع "فيسبوك" صورة مع مخرج الجزئين الأول والثاني بيتر ميمي وكتب: "عشماوي راجع تاني بابا التكفيريين الاختيار ٢ الله المستعان".

رغم قتله في الجزء الأول... أحمد العوضي يعلن مشاركته في "الاختيار2"

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد وعدد من ضيوف الشرف.

"الاختيار" الجزء الأول 

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاح جماهيريا بعد عرضه في رمضان 2020، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز في رمضان 2021

من ناحية آخرى يشارك أحمد العوضي في رمضان 2021 المقبل مع زوجته ياسمين عبد العزيز في بطولة ثنائية بمسلسل "اللي مالوش كبير".

والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمود فكري وبطولة خالد الصاوى ودينا فؤاد وإيمان السيد وإنتاج سينرجى.

ويعتبر هذا العمل الثاني الذي يجمع العوضي وياسمين عبدالعزيز، بعد مسلسلهما الأول "لأخر نفس" الذي عُرض في رمضان 2017.

وكان أحمد العوضي تحدث عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل، وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي إنه يتعامل مع زوجته أثناء التصوير على أنها نجمة محترفة وفصل علاقتهما الزوجية، عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان الزوجين مرة أخرى.

الاختيار الجزء الأول

عرض الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" في رمضان 2020  الماضي،وتناول الجزء الأول من المسلسل حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية ‏عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي.

وقام بالبطولة في "الاختيار" الجزء الأول النجم أمير كرارة بمشاركة النجم أحمد العوضي، وظهر عبر الحلقات عدد كبير من النجوم كضيوف شرف منهم: محمد إمام، إياد نصار، ماجد المصري، محمد رجب، آسر ياسين، كريم محمود عبد العزيز، وكان الجزء الأول  الذي حقق نجاح جماهيري كبير من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار