ياسمين عبدالعزيز تعود إلى متابعة أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
ياسمين عبدالعزيز تعود إلى متابعة أحمد العوضي

أعادت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز متابعة زوجها النجم أحمد العوضي على حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام" وسط تكهنات بعودة العلاقات بينهما إلى ما كانت عليه.

وألغت ياسمين عبد العزيز متابعتها لزوجها أحمد العوضي على "إنستقرام" بعدما نشرت صورة في المستشفى وسط أنباء عن انفصال الثنائي في سويسرا.

ياسمين عبدالعزيز تعود إلى متابعة أحمد العوضي
أحمد العوضي يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته

شاركت ياسمين عبد العزيز جمهورها الأسبوع الماضي، صورة عبر خاصية "القصص القصيرة" وكتبت: "ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك غير الله"، وهو ما رفع سقف التوقعات بشأن انفصالها عن العوضي.

لكن رد أحمد العوضي على أنباء انفصاله عن زوجته ياسمين عبدالعزيز صورةً له مع ياسمين عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وكتب: "مهما يحصل بينا.. هتفضلي كل حاجة وكل حياتي بحبك، أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين، وياسمين على طبيعتها".

وعلق العوضي على تصرفات ياسمين عبدالعزيز الأخيرة، :"عبرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف.. لإنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدًا عن النجومية".

وتابع أحمد العوضي: "فمنعًا للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك، اللي بيني وبينك أكبر بكتيييييير من أي خلاف أو كلام فاضي".

أما على "إنستقرام" لم يفوت العوضي الفرصة وشارك صورة وهو يحتضن ياسمين وكتب: "مَهما يحصل بينا هتفضلي، إنتي كل حاجة وكل حياتي بحبك".

زواج أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

تزوجت ياسمين عبدالعزيز من أحمد العوضي في 2020، وخطف الثنائي الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت ياسمين صورة رفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت :"بطلي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار