بعد أنغام: أحمد العوضي يهاجم أفيخاي أدرعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
بعد أنغام: أحمد العوضي يهاجم أفيخاي أدرعي

ردّ الفنان المصري أحمد العوضي، على منشور شاركه الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي،أفيخاي أدرعي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. خلال التعليق، هاجم العوضي أدرعي هجوماً حاداً ورد على العديد من مزاعمه.

منشور أفيخاي أدرعي ورد أحمد العوضي

كتب أفيخاي أدرعي خلال المنشور الذي شاركه عبر فيسبوك: "قادة حماس البسمة على وجوههم مرتسمة.. سكان غزة والبؤس والحزن وسواد الحياة على محياهم منحفرة، يعتقدون أنهم هربوا إلى مكان آمن فيه يتنعمون بملاذ الحياة لكنهم نسيوا أن دعاء الفقراء الغزاووين على جرمهم يُستجاب، ويد جيش الدفاع طويلة لن يردعها أي شيء من الوصول إليهم".

ردّ العوضي على منشور أدرعي قائلاً: "أنت تزعم أنك تحارب الإرهاب وأنت الإرهاب بمعناه الحرفي. أنت، لا الأرض اللي عايش فيها أرضك ومغتصبها.. وحتى السلاح اللي بتضرب بيه مش بتاعك والكل بيدعمك.. ممشينها سُحت وسنكحة.. وبتقتل أطفال عزل وبتستخدم أعتى الأسلحة في وجه ناس لا تملك طوبة في أيديها يعني عامل بطل على ناس غلابة".

هجوم أنغام على أفيخاي أدرعي

يأتي تعليق أحمد العوضي على أفيخاي أدرعي بعد الهجوم الذي شنته مواطنته الفنانة أنغام على أحد منشورات أدرعي التي هاجمها فيها بعد دعائها عليه بالموت.

علق أفيخاي أدرعي، على رسالة للفنانة أنغام هاجمته فيها على خلفية الأحداث الأخيرة في غزة، والدعاء عليه بسبب استمرار القصف بعد رسالة تحذيرية منه. قائلاً، عبر حسابه على منصة إكس، تويتر سابقاً: "حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرُقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعاً وليس هناك من معمّر على هذه الأرض، لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة".

لترد أنغام قائلة: "أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟" وأضافت قائلة: "مصر يعني الرقي والأدب مع الراقيين فقط، والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور  فاكر؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار