أحمد الفيشاوي يُشارك مع متابعيه احتفاله بعيد ميلاده الـ43

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
أحمد الفيشاوي يُشارك مع متابعيه احتفاله بعيد ميلاده الـ43

شارك الفنان المصري أحمد الفيشاوي مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أمس السبت الموافق 11 نوفمبر، احتفاله بعيد ميلاده الـ43.

أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاده الـ43

نشر أحمد الفيشاوي عبر إنستغرام مقطع فيديو له من داخل كواليس أحدث أفلامه "السيستم"، والذي بدأ تصويره قبل أيام، وظهر خلال الفيديو وهو يرقص ويغني.

أرفق الفيشاوي الفيديو الذي شاركه بتعليق يقول خلاله: "عيد ميلاد سعيد لي.. السمكة الكبيرة وصلت إلى 43".

أحمد الفيشاوي يُشارك مع متابعيه احتفاله بعيد ميلاده الـ43

يُذكر أن أحمد الفيشاوي كان قد شارك عبر إنستغرام، خلال أغسطس الماضي مجموعة من الصور التي ظهر خلالها بصحبة ابنه "تاتيوس" للمرة الأولى. وذلك بعد سنوات من الإعلان عن هذا الابن واعتراف أحمد الفيشاوي به.

نشر الفيشاوي حينها صورة بصحبة ابنه ووالدته الألمانية السيدة دينيس، حيث كانوا يقضون وقتهم في السباحة، كما ظهروا خلال تناول الطعام. أرفق أحمد الفيشاوي الصور التي شاركها بتعليق قال خلاله: "مرحبًا بك في المنزل يا بني.. دينيس وتي أحبكما.. العائلة تأتي أولًا".

كانت آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي هو مشاركته في فيلم "رهبة"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول "سيد رهبة" الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية ويحاول، مستغلًا ذكاءه وشجاعته، فرض سيطرته على من حوله، لكنه يتعرض لحادث يُغير من شخصيته تماماً. يأتي الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ومن تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

أما فيلم "السيستم"، الذي يقوم الفيشاوي بتصويره حالياً، فتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حول شاب يعاني عقدة من السيدات الجميلات بسبب مشكلة قديمة، وفي ظروف بعينها يقابل بسنت شوقي، التي تعاني بدورها عقدة من الرجال بسبب تجاربها الفاشلة معهم. يأتي فيلم "السيستم" من بطولة: أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي. وهو من إخراج أحمد البنداري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار