ملك أحمد زاهر تُشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها الصغرى منى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
ملك أحمد زاهر تُشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها الصغرى منى

شاركت الفنانة المصرية ملك أحمد زاهر مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها الصغرى منى.

ملك زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها منى

عبر حسابها على إنستغرام، شاركت ملك أحمد زاهر مجموعة من الصور التي تجمعها بشقيقتها منى، بالإضافة إلى صور أخرى تجمع بين الأربع شقيقات منى وملك وليلى ونور. وأرفقت الصور بتعليق عبرت من خلاله عن حبها وفخرها بأختها الصغرى منى في عيد ميلادها ووصفتها "بنجمتها الصغيرة".

ملك أحمد زاهرملك أحمد زاهر

ملك أحمد زاهر

ملك أحمد زاهر

كانت عائلة الفنان المصري أحمد زاهر قد احتفلت مؤخراً بخطوبة ليلى زاهر على المنتج هشام جمال، في أجواء عائلية مبهجة، كما شاركت صور قراءة الفاتحة مع متابعيها عبر إنستغرام.
وبعد خطوبة شقيقتها ليلى، كانت ملك قد كشفت عن مواصفات فتى أحلامها، حيث نشرت عبر حسابها على إنستغرام مقطع مُصوّر أكدت خلاله على أن أهم شروطها في شريك حياتها تتمثل في أن يكون داعماً لها ولحلمها. مضيفة أنها أيضاً من ناحيتها ستكون داعمة له في مشواره وأحلامه.

يُذكر أن أحمد زاهر لديه 4 فتيات، هن: ملك ومنى ونور وليلى، دخل ثلاثة منهن مجال الفن، وكان آخرهن منى التي شاركت مؤخراً في مسلسل "ليه لأ"، والذي جاء من بطولة: منة شلبي، مراد مكرم، سليم مصطفى، دنيا ماهر. وعرض عام 2021.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار