حنان ترك تُشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلاد ابنها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024 آخر تحديث: الخميس، 25 يناير 2024
حنان ترك تُشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلاد ابنها

شاركت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بعيد ميلاد ابنها يوسف.

حنان ترك تحتفل بعيد ميلاد ابنها

عبر حسابها على إنستغرام، شاركت حنان ترك صورة تجمعها بابنها، وأرفقتها بتعليق توضح خلاله محبتها الكبيرة لابنها واصفة إياه بأنه "ابن مثالي". خلال تعليقها قالت حنان ترك: "عيد ميلاد سعيد لألمع ضوء في حياتي، رُبما لست أماً مثالية، لكنني محظوظة لأن لدي ابناً مثالياً مثلك. لقد كبرت وأصبحت رجلاً".

حنان ترك

كانت حنان ترك قد نشرت عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، صورة تجمعهما بابنها يوسف قائلة: "يوسف أول فرحتي مقدرش أنسى أول ابتسامة وأول حضن أول كلمة أول خطوة".

يُذكر أنه خلال سبتمبر الماضي، كانت حنان ترك قد شاركت متابعيها عبر إنستغرام، احتفالها بعيد ميلاد زوجها، حيث نشرت حينها صورة تجمعها بزوجها، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "لم تكن انتقاء حبيبي أنت نعمة.. ربنا يديمك عليا من أجمل نعم حياتي".

كانت آخر أعمال الفنانة المعتزلة حنان ترك، هي مشاركتها في مسلسل "الأخت تريز"، الذي عرض في عام 2012، ثم أعلنت بعد مشاركتها في هذا المسلسل عن اعتزالها الفن، وذلك أثناء حلولها ضيفة على الهواء مباشرة في برنامج "أنا والعسل"، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان، وكان هذا اللقاء هو آخر لقاء تليفزيوني تظهر ترك خلاله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار