سارة سلامة تُشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2024
سارة سلامة تُشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها

شاركت الفنانة المصرية سارة سلامة مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها منى.

سارة سلامة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها

نشرت الفنانة سارة سلامة عبر إنستغرام مقطع مُصوّر يضم مجموعة من الصور التي تجمعها بشقيقتها منى، احتفالا بعيد ميلادها.

أرفقت سارة الصور التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "عيد ميلاد سعيد يا توأم روحي.. أنا محظوظة جداً بوجودك في حياتي أنت من علمتني المسؤولية الصبر الحب العطف الغير مشروط لقد أمسكتى بيدي في كل صعود وهبوط وسأظل أمسك بيديك للأبد أحبك أختي أنتي كل حياتي".

سارة سلامة تُشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها

سابقاً، توقع الفنان المصري أحمد سلامة مستقبلًا باهراً لابنته سارة سلامة في عالم الفن والتمثيل. وذلك خلال تصريحات له على هامش مهرجان القاهرة للدراما. أكد سلامة على أن ابنته سارة ستكون في المستقبل من أهم ممثلات مصر؛ قائلًا إنها: "تمتلك موهبة مميزة، وتنتقي أدوارها بعناية، وحققت نجاحاً كبيراً في مسلسل الأجهر".

خلال تصريحاته، أوضح أحمد سلامة أنه لا يكترث بالانتقادات التي تتعرض لها ابنته. ورداً على أن صور سارة سلامة تُثير دوماً الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جرأتها، قال سلامة: "أخذنا من السوشيال ميديا أسوأ ما فيها، من تنمر وشائعات، والدنيا أصبحت مرهقة جداً".

أحدث أعمال سارة سلامة كان مشاركتها في مسلسل "الأجهر" الذي تم عرضه خلال موسم دراما رمضان 2023. شارك في بطولة مسلسل الأجهر عدد كبير من النجوم، منهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار