أبرز مشاهد عزاء شقيق أحمد حلمي: ريهام عبد الغفور تظهر بعد وفاة والدها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
أبرز مشاهد عزاء شقيق أحمد حلمي: ريهام عبد الغفور تظهر بعد وفاة والدها

تلقى الفنان أحمد حلمي واجب العزاء في شقيقه الأكبر خالد محمد حلمي، الذي توفي يوم 8 ديسمبر ودُفن بمسقط رأسه في بنها، للمرة الثانية أمس الأحد 10 ديسمبر بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، بحضور حشد كبير من نجوم الفن.

وشهد عزاء شقيق أحمد حلمي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، عدة لقطات أبرزها الظهور الأول للفنانة ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور وغيرها من اللقطات:

ظهور ريهام عبد الغفور

ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور للمرة الأولى بعد وفاة والدها الأسبوع الماضي، وبدت علامات الحزن على وجهها، حيث شوهدت الفنانة جالسة ووجهها إلى أسفل أغلب الوقت، فيما اكتسى وجهها بالألم.

وأرجع البعض الحزن الشديد الذي ظهرت به ريهام عبد الغفور في العزاء، لأنها المرة الأولى التي تظهر فيها بعد وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور الذي جمعتها به علاقة قوية ومتينة، لم يهزمها سوى الموت.

منى زكي

دخلت الفنانة منى زكي إلى عزاء شقيق زوجها أحمد حلمي، بكمامة بيضاء أخفت ملامحها، ولم تتخلَ منى زكي عنها طوال العزاء، وأثارت منى التكهنات بسبب هذا الظهور إذ اعتقد البعض أنها ربما أرادت إخفاء ملامحها أو ربما كانت خائفة من انتشار عدوى تنفسية داخل سرادق العزاء المزدحم. 

منى زكي ظهرت أيضاً في إحدى اللقطات وهي تواسي زوجها الفنان أحمد حلمي، بحضن دافئ احتوته فيه قبل توافد المعزيين إلى مكان العزاء.

مواساة النجوم

النجم محمد هنيدي والنجم كريم عبد العزيز ظهرا في صور العزاء وهما يواسيان أحمد حلمي في فقدان شقيقه، إلى جانب عدد كبير من النجوم الذين حرصوا على الحضور منهم  لبلبة، دنيا عبد العزيز وزوجها، سيد رجب، محمد حماقي، ياسمين عبد العزيز، الفنانة شيرين، الإعلامي عمرو سعد، وعبير صبري، وإدوارد.

ياسمين عبد العزيز

الفنانة ياسمين عبد العزيز ظهرت في عزاء شقيق أحمد حلمي بملابس سوداء ووجه يعلوه الحزن، وهي معروفة بالعلاقة القوية التي تجمعها بالفنانة منى زكي وزوجها، فكانت من أوائل الحاضرين للعزاء، وفي نفس الليلة توجهت الفنانة المصرية لتلقي تكريم فني بأحد الاحتفالات ورفعت العلم الفلسطيني عالياً.

شيرين بالسبحة

أعادت الفنانة المصرية شيرين ذكرى الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث ظهرت شيرين في عزاء شقيق أحمد حلمي ممسكة بسبحة بيضاء طويلة على غرار دلال عبد العزيز التي كانت تظهر دوماً في مختلف المناسبات حاملة سبحتها الخاصة حمراء اللون ذات التصميم المميز.

وفاة شقيق أحمد حلمي

كانت أبرز المشاهد التي ظهرت في عزاء الفقيد الأول، هي انهيار النجم أحمد حلمي تماماً في وداع شقيقه الأكبر، حيث ظهر باكياً مع نظرات حزينة أثناء مراسم تشييع جثمان شقيقه ودفنه، فيما لفتت الفنانة منى زكي الأنظار بظهور بإطلالة سوداء لمواساة زوجها والشد من أزره في هذه المحنة التي مر بها.

وخالد حلمي الشقيق الأكبر لأحمد حلمي، كان صاحب دور كبير في حياته، وكان الفنان يصفه بأنه ليس أخاً بل صديق، وقال في منشوره الأخير الذي تحدث فيه عن شقيقه قبل وفاته: "أخويا الكبير خالد حلمي.. شبه بعض جدا في النظارة... أحلى حاجة إن يكون عندك أخ أكبر منك.. بيكون مش بس أخ بيكون صاحب كمان.. يا سلاااام.. ياما خلاني أنزل أجيب عيش بداله.. هه.. يلا .. الكبير كبير برضه.. حبيبي يا خالودة".

لمزيد من المشاهد والصور من عزاء شقيق أحمد حلمي بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار