روان بن حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
روان بن حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا

أعلنت روان بن حسين إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعد عودتها من إجازتها التي قضتها في جزر المالديف، حيث جاءت المسحة الطبية إيجابية، لتعلن الفاشنيستا الكويتية التزامها بالعزل المنزلي.

روان بن حسين

 وكتبت روان بن حسين، في حسابها الشخصي على موقع إنستجرام: "عملت فحص فيروس كورونا يوم الاربعاء، ونتيجته كانت سلبيه، يوم السبت: يوم العودة الى دبي، حسيّت باعراض البرد مثل الحراره والكحه وفكّرت انه هذا بسبب الجو المتقلّب في المالديف: يوم كانت تمطّر وبرد ويوم كانت حر وشمس. رجعت دبي، ساءت حالتي وقررت اعيد فحص الكورونا انا وصديقي اللي كان معاي في الرحلة، الفحص اللي هو سواه نتيجته سلبيه، بينما فحصي انا للاسف، نتيجته ايجابيه. من هذاك الوقت وانا ملتزمه بتعاليم العزل المنزلي. للامانه مش قادره افهم كيف الفيروس انتقل، ومن منو، ومتى وكيف في خلال ٣ ايام تغيّرت نتيجة الفحص ولكن الحمدلله على كل حال وقدر الله وماشاء فعل".

روان بن حسين إنستا

خلال الأيام الماضية شاركت روان بن حسين مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بإطلالات بحرية مختلفة، لم تستخدم في أغلبها المكياج، حيث ظهرت في لقطات مختلفة أشعلت بها مواقع التواصل الاجتماعي خلال قضائها لإجازتها في جزر المالديف.

زوج روان بنت حسين 

كانت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين قد صدمت متابعيها بنشرها خبر طلاقها من زوجها وكشفها عن تفاصيل خيانته لها مع فتيات الليل بشكل عشوائي، مما أدى إلى نقله مرض  فيروس الورم الحليمي لها من خلال مجموعة من المنشورات المتتابعة عبر خاصية "ستوري انستقرام".

ووصفت روان بن حسين زوجها بأنه نرجسي سيكوباتي جعلها تشعر بالاكتئاب، موضحة أنها لم تلتقي ابنتها منذ شهر لأنها سافرت بمفردها من أجل استخراج جواز سفر لصغيرها.

وكشفت الفاشينيستا الكويتية أن كل الأنشطة التي قامت بها خلال فترة الحظر عبر السوشيال ميديا كانت في فترة الانقلاب والتوتر في حياتها وبعد مرور أيام قليلة فقط من ولادة طفلتها، مؤكدة أن السوشيال ميديا لا تكشف أبداً حقيقة ما يحدث، وطالبت متابعيها بأن يكونوا لطفاء تجاه بعضهم البعض لأنه في النهاية.. لا أحد يعلم ما يمر به الآخر.

ولكنها عادت لاحقاً ودافعت عن نفسها ضد الاتهامات المتلاحقة لها، مؤكدة أنها أرادت فقط تأسيس أسرة، كما أنها سعت لنشر تفاصيل ما حدث بهدف توعية الفتيات.

تواجه روان بن حسين أزمة جديدة مع طليقها، وذلك بعد اتهامها بالاعتداء عليه في لندن وتمزيق قميصه البالغ قيمته 200 جنيه استرليني، وتوجيه تهم الاعتداء بالضرب والإضرار الجنائي لها،  ولم تحضر الفاشنيستا الكويتية جلسة محاكمتها الأخيرة.

انفصال روان بنت حسين عن زوجها

قصة انفصال  روان بن حسين عن زوجها تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها رغبتها الانفصال عنه بعد اكتشافها خيانته، وهو الأمر الذي دفعها للجوء للقضاء، ومؤخراً تسبب  انتشر مقطع فيديو ساخر تظهر فيه روان بن حسين وهي "تمثل" تلقيها مكالمة هاتفية من رجل يبكي بسبب فراقها، ورغم أن المشهد كان طريفاً كأحد مقاطع "تيك توك"، إلا أن الكثيرين ألمحوا إلى أنها تقصدت السخرية من زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف.

روان بنت حسين والتنمر

لم تشغل الفاشنيستا الكويتية فقط حديث وسائل التواصل الاجتماعي بجمالها فقط، وإنما أيضاً بحديثها عن تعرضها للتنمر، حيث  أعلنت روان بن حسين  تفاصيل تعرضها للتنمر، مشيرة إلى أنها لم تتعرض للتنمر فقط في الدول العربية وإنما أيضاً في الدول الأوروبية التي عاشت فيها.

وظهرت روان بن حسين في فيديو قالت فيه: "أنا كبرت في الكويت، فأنا من عائلة متوسطة.. كنت أحب المدرسة جداً وكنت متفوقة في دراستي لكني كنت أعاني يومياً بسبب التنمر علي من أصدقائي من وزني الزائد، أخدت إجازة من المدرسة وعملت ريجيم حتى أخسس وزني.. بعدها رديت المدرسة وكنت رشيقة ورفيعة وجميلة، لكن قعدوا برضه يتنمرون عليا عشان خسيت وقررت أسيب المدرسة وأروح غيرها وهكذا.. غيرت ثلاث مدارس وكل مرة كانت بسبب، لحين أمي قالتلي هاد مو الحل أي مدرسة هتروحيها هتلاقي فيها ناس متنمريين".

وتابعت: "رغم أني شاطرة بس كنت هسيب المدرسة بسبب هؤلاء.. ولما كبرت وتفوقت في الثانوية وجاتني منحة دراسة لأمريكا برضه اتعرضت للتنمر بس هاد المرة كانت بسبب الديانة كان الكل عم يتنمرو بسبب إني مسلمة رغم أن الإسلام يحثنا أن التبسم في وجه أخيك صدقة والكلمة الطيبة صدقة.. بس برضه اتعرضت كثير للتنمر بأمريكا”.

وتابعت في الفيديو الذي كشفت فيه تفاصيل تعرضها للتنمر: “لما اشتغلت بلندن قعدوا يتنمروا عليا عشان كل يوم في بلد، ويقولون شوفوا هاد كل يوم من بلد لبلد ، هذا التنمر كله ما يقلل من نفسي وامي كثير تساندني والله يحنيها إلي وهناك ناس أمهم ماتقدمولهم الدعم ومش عيب أروح لطبيب نفسي ومجتمعنا ما يقبل الطبيب النفسي".