هند البلوشي تعلن إصابتها بفيروس كورونا وتكشف معاناتها مع الأعراض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
هند البلوشي تعلن إصابتها بفيروس كورونا وتكشف معاناتها مع الأعراض

أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي إصابتها بفيروس كورونا بعد أيام من إعلان شقيقتها مرام البلوشي إصابتها بكوفيد-19.

هند البلوشي تصاب بفيروس كورونا

وأوضحت هند البلوشي أنها أصيبت منذ الأسبوع الماضي بفيروس كورونا لكنها لم تكن تعلم خاصة أنها تلقت اللقاح ولم تظهر عليها الأعراض إلا بعد فترة من الإصابة.

ووجهت هند البلوشي تحذيراً لكل من خالطها خلال الفترة الماضية لأنها كانت مصابة ولا تعلم.

وكشفت هند البلوشي معاناتها مع أعراض فيروس كورونا مشيرة إلى أنها فقدت كافة الحواس وتشعر بخمول طوال اليوم، قائلة: "اليوم أحس أني أفضل مو تعبانة زي أمس كان في خمول وطبعا الحواس فاقدتها، ولكن اليوم قاعدة أحس بلسعة ولساني بدأ يتحرك والشم للحين ماكو نهائيا، وأتوقع الأفندية فادتني شوي وممكن أطلب واحدة ثانية اليوم ".

وتابعت "نزلتلكم انو بقى لي 10  أيام ولازم أروح ساوي تحليل الدم وشوف شو نسبة الكورونا بدمي، شوفوا العطورات يلي عندي ما اقدر أساوي اعلان كونني لا أشم".

وأوضحت أنها حاولت تجربة حاسة الشم لديها بمحاولة شم رائحة عطر قوية جداً واكتشفت عودة حاسة الشم قليلاً وأشارت إلى أنها ملتزمة بفترة الحجر الصحي، بعد أن نشرت صورة معلقة عليها مازحة: "لا أحد يطلب منى شيئاً قبل انتهاء هذه المدة".

مرام البلوشي تصاب بكورونا

كشفت الفنانة مرام البلوشي، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، أثناء عرض مسرحيتها الحالية بعنوان الاختيار الصعب، معلنة وقف نشاطها الفني لفترة، حتى تستعيد صحتها وتتعافى من الإصابة.

وأعلنت مرام البلوشي ، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مؤكدة أنها أُصيبت بالفيروس بعد تلقيها اللقاح.

كتبت مرام البلوشي معلقة على صورتها التي نشرتها عبر إنستغرام: "الحمد لله على كل شي.. أنا متطعمة وصابني بس الحمد لله قادرة أتنفس ومسيطرة على الحرارة، ادعوا لي".

ونشرت مرام البلوشي صورة بوستر المسرحية الدعائي، وعلقت عليه مؤكدة عودتها بعد استكمال شفائها من كورونا.

وكتبت مرام البلوشي: "راجعة لكم بالعروض بعد شفائي وإتمام فترة حجري إن شاء الله".

وسخرت الفنانة مرام البلوشي من إصابتها المفاجئة بفيروس كورونا المستجد، كما أوضحت أنها لا تخشى الأعراض لأنها تلقت التلقيح المضاد.

ونشرت مرام البلوشي صورة شخصية لها وكتبت عليها معلقة: "كورونا… ما تخوفني أصلاً فكة صار فيني ومتطعمة أقوى درع صار عندي".