استغرق 10 سنوات: منى زكي تكشف كواليس فيلمها الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
استغرق 10 سنوات: منى زكي تكشف كواليس فيلمها الجديد

تحدثت الفنانة المصرية منى زكي، عن كواليس فيلمها الجديد رحلة 404، موضحة الفترة الزمنية التي استغرقها الفيلم قبل عرضه بالسينمات.

فيلم رحلة 404

قالت منى زكي خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، عبر شاشة "DMC"، إن المخرج هاني خليفة هو من رشحها لبطولة فيلمها الجديد رحلة 404، موضحة أنها حصلت على سيناريو الفيلم منذ عام 2013، ونال إعجابها كثيراً خاصة رسم الشخصيات، إلا أن ظروفاً حالت دون إصدار الفيلم أو تصويره.

أضافت زكي إنها بعد ذلك علمت بحملها في طفلها الثاني سليم، مما أدى إلى تعرقل المشروع، موضحة أنهم عانوا كثيراً للوصول لشركة إنتاج لتنتج الفيلم ولكنهم كانوا يرفضون متعللين أن العمل ليس جماهيرياً.

أردفت: "طول الوقت كنا بندور على شركة إنتاج، كل منتج يقرأه يقول حلو أوي بس مش هقدر أنتجه، بيقول إنه مش هيبقى قريب من الناس، هو فعلا حدوتة مختلفة، فقعدنا كده سنين نتأخر في الإنتاج".

أوضحت أنها قبل أن تحمل في ابنها الثاني حدث لها إجهاد أكثر من مرة لذلك كانت تظن أن حملها لن يكتمل، موضحة دور زوجها الفنان أحمد حلمي في حياتها، حيث ترى أنه أكثر شخص يساندها دائماً منذ بداية زواجهما، وذلك بسبب كونه فنان متنوعاً ومختلفاً.

كواليس فيلم رحلة 404

أما عن كواليس دورها في فيلمها الجديد فقالت زكي إنها كانت ترى أن الفيلم فكرته جديدة، وقريبة من أفلام المخرج داود عبد السيد، مشيرة إلى خوفها من ردود فعل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي والهجوم الذي تتعرض له دائماً خاصة في الفترة الأخيرة منذ فيلمها المثير للجدل "أصحاب ولا أعز"، وبعده تعرضت للانتقاد نتيجة بوستر مسلسل "تحت الوصاية" حتى من قبل عرضه.

أكدت على أنها أصبحت أكثر نضجاً في اختيارها لأدوارها الفترة الحالية، وقررت الخروج من النمط التقليدي الذي كانت تظهر به دائماً في أعمالها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار