أحمد سعد يكشف عن قصة حب جديدة: هحطها في قفص وأقفل عليها

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يناير 2020
أحمد سعد يكشف عن قصة حب جديدة: هحطها في قفص وأقفل عليها

أعلن الفنان المصري أحمد سعد، عن قصة حُب جديدة يعيشها الفترة الراهنة، عقب الانفصال ثلاث مرات، آخرها عن الفنانة سمية الخشاب، منذ أشهر.

لكن أحمد سعد رفض الكشف عن هوية حبيبته وما إن كانت حبيبته من الوسط الفني أم لأ، محاولًا تخطي أخطاء الماضي والتوقف عن الإفصاح عن أي ارتباط مستقبلي.

وقال سعد خلال حواره مع الإعلامية ياسمين سعيد، ببرنامج الجمعة في مصر، على قناة MBC مصر: "من جهة فيه حُب جديد فيه حب جديد، إتعلمت ماقولش دا أنا هحطها في علبة، هحطها في جبل زي جبال الألب أو قفص وأقفل عليها عشان ماحدش يشوفها، الموضوع ده خط أحمر ومش هقول تفاصيل أكتر من كده عنه، وبسؤال أحمد سعد، عن صفات المرأة التي قرر الارتباط بها علّق: "الاختيار مختلف تماما تماما".

ولفت سعد إلى أنه أصبح في راحة نفسية كبيرة، رغم كل ما حدث خلال السنوات الماضية، لا سيما أن علاقته بالله أصبحت أفضل أيضا، كما أنه تعلّم من الدروس والمواقف الصعبة التي مر بها في تجاربه السابقة.

وكان الفنان أحمد سعد قد انفصل عن الفنانة المصرية سمية الخشاب، بعدما انتشرت قصة الخلافات بينها في ساحات الإعلام العربي، وخرجت الخلافات إلى ساحات القضاء المصري، ولا تزال تلك القضايا مستمرة إلى اليوم.

وسبق أن ارتبط أحمد سعد بالفنانة المصرية ريم البارودي، التي لا تزال محط أنظار وسائل الإعلام عندما يظهر على الساحة الإعلامية أي خبر عن أحمد سعد أو طليقته سمية الخشاب.